نجمات يتصدرن قائمة أجمل وجه في العالم

منوعات
258.1K
0



كل عام تصدر قائمة أجمل وجه في العالم، وهناك نجمات يتصدرنها دائماً بسبب تفرد ملامحهم الجميلة وامتلاكهم المقاييس الجمالية التي يحددها العلم، على سبيل المثال المسافة بين الحاجبين والعيون وبين الأنف والشفاه، طول الوجه والكثير من المعايير الآخرى، نسرد لكِ تالياً قائمة بنساء من المشاهير  اللاتي يمتلكن الوجوه الأكثر جمالاً في العالم، لكل جديد تابعينا على حسابات مجلة المراة العربية الرسمية تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

قائمة أجمل وجه في العالم

  • جيجي حديد.
  • كارا ديلفين.
  • أمبر هيرد.
  • إيما ستون.
  • ديبيكا بادكون.
  • ليزا سوبيرانو.
  • كيندال جنير.
  • ميراندا كير.

جيجي حديد: تتصدر قائمة أجمل وجه في العالم، عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جيجي حديد، التي بدأت ممارسة مهنة عرض الأزياء من وهي طفلة في عمر السنتين ودخلت المجال بفضل والدتها يولاندا حديد، وتتميز حديد بملامحها الفريدة ولون عيون جذاب بالإضافة إلة أن وجهها يمتلك المعايير والمقاييس الجمالية العالمية.

جيجي حديد

جيجي حديد

كارا ديلفين: في المرتبة الثانية من قائمة الوجه الأجمل في العالم، عارضة الأزياء الجميلة والممثلة البريطانية كارا ديلفين، خطفت ديلفين الأنظار بملامحها المميزة والجميلة منذ ظهورها على مدرجات الموضة لأول مرة، بالإضافة إلى أنها واحدة من أكثر عارضات الأزياء شهرة في العالم.

كارا ديلفين

كارا ديلفين

 

أمبر هيرد: تعتبر الممثلة الأمريكية أمبر هيرد واحدة من أجمل وجوه العالم ودائماً تتصدر قائمة النساء الجميلات، ذلك بفضل ملامح وجهها المتناسقة والجميلة، هيرد تستوفي المعايير العالمية للجمال وقد تصدرت في الآونة الأخيرة اهتمام الصحافة بعد قضية التشهير التي رفعها ضدها طليقها النجم جوني ديب وانتهت بالفوز لصالحه.

أمبر هيرد أجمل وجه نسائي

أمبر هيرد أجمل وجه نسائي

إيما ستون: لا تتفرد فقط الممثلة الشهيرة إيما ستون بملامح وجهها الجذابة التي وضعها من ضمن قائمة أجمل وجه في العالم، لكنها بفضل موهبتها أيضاً أصبحت واحدة من أعلى النجوم أجراً في هوليوود وفازت بالكثير من الجوائز المهمة مثل غولدن غلوب وغيرها.




إيما ستون

إيما ستون

ديبيكا بادكون: من نجمات بوليوود في قائمة الوجه الأفضل في العالم، الجميلة ديبيكا بادكون وملامح وجه غير ملونة ولكنها جذابة، وتعتبر بادكون أيقونة للجمال والموضة في الهند بجانب موهبتها وأفلامها التي دائماً تتصدر شباك التذاكر وتصنيفها من ضمن الممثلات العالميات.

ديبيكا بادكون

ديبيكا بادكون

ليزا سوبيرانو: من ضمن النساء في قائمة أجمل وجه الممثلة الأمريكية من أصول فلبينية ليزا سوبيرانو، تحظى ليزا بوجه ملائكي رقيق ومقاييس جمالية استثنائية وذلك وفقاً للشروط التي يحددها العلم والمتعلقة بالجمال المثالي، وحصلت أيضاً ليزا من قبل على مركز متقدم في لائحة أجمل عشر نساء في العالم.

ليزا سوبيرانو أجمل وجه

ليزا سوبيرانو أجمل وجه

كيندال جنير: عارضة الأزياء الأمريكية والأخت الصغرى لكيم كارداشيان كيندال جينر هي الأغلى في العالم واشتهرت بملامحها الهادئة والناعمة وجنير من أغنى عارضات الأزياء في العالم ودائماً تخطف الأنظار على مدرجات عروض الأزياء العالمية.

كيندال جنير

كيندال جنير

ميراندا كير: عارضة أزياء استرالية وهي من أغلى الموديلز في العالم وتمتلك وجه جميل ملائكي وهي من ضمن قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم.

ميراندا كير

ميراندا كير





تعليقات الفيسبوك