نجمات بدون ماكياج عيوب البشرة بالجملة وملامح صادمة

مشاهير
189.8K
0



نجمات بدون ماكياج ، عنوان تصدر محركات البحث في العديد من المناسبات لا سيما في السنوات الأخيرة، حيث انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت جزء لا يتجزأ من حياة الإنسان، وفيها ينشر كل كبيرة وصغيرة عن حياته الخاصة، تجده أينما حل وارتحلت إلا ويكون الهاتف النقال رفيقه، إذ لا يمكن أن يقوم بشيء معين لا سيما إذا كان جديدا في حياته دون أن يشاركه مع المتابعين، خاصة حياة الفنانين والمشاهير عبر العالم، فقد تحول ذلك إلى عمل قار بالنسبة لهم، فكلما كانت المتابعة والمشاهدة كبيرة كلما كان الربح أفضل، ومن خلال مجلتكم المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقدم لكم هذه الإطلالات المتعددة لنجمات بدون ماكياج من مختلف الدول.

فرق واختلاف في الملامح بعد وقبل:

نجمات بدون ماكياج عيوب البشرة بالجملة وملامح صادمة
الفنانة إليسا

قد تحولت حياة النجوم والمشاهير إلى حياة منتشرة عبر السوشل ميديا، لا سيما ظهور نجمات بدون ماكياج، الصيحة التي كانت الفنانات لا تستغني عنها أبدا مهما كانت الظروف، حتى وإن تعلق الأمر بظرف حزين إلا وتكون النجمة بارزة فيه وهي تضع الماكياج حتى لو كان خفيفا المهم إلا تظهر دونه.

فقد تعود الجمهور على رؤيتها وهي تضع الماكياج ومن الصعب جدا أن تقوم بكشف نفسها بدونه، فهو المرآة التي تقدمها للناس حتى يروها من خلالها، كما أن حياة البرستيج التي تعيشها كنجمة تفرض عليها وضع تلك اللمسات الخاصة، فرؤية نجمات بدون ماكياج من الأمور التي كانت نادرة.

صورة متعددة لفنانات ونجمات بدون ماكياج:

نجمات بدون ماكياج عيوب البشرة بالجملة وملامح صادمة
الفنانة نادين نجيم

لكن الغريب في الأمر هو انتشار في السنوات الأخيرة صور مجموعة من الفنانات العربيات صورهن وهن نجمات مشهورات وأيضا المغربيات وحتى الفنانات من عالم هوليوود بدون ماكياج ، والتي تم التقاطها لهن وهن في مختلف الإطلالات.

سواء من خلال حياتهن العادية أو حتى في بعض المناسبات ومنهن من شاركت صورها بدون ماكياج مع المتابعين، وهي مختلفة تماما عن رؤيتها بالماكياج، والتي عرضت الكثير منهن إلى انتقادات لاذعة من قبل المتابعين الذين يعبرون عن رأيهم في ظهور الفنانات هكذا وظهور عيوب بشرتهن وشكلها على الطبيعة.

مهما تطور فصور نجمات بدون ماكياج تبدو مختلفة:

نجمات بدون ماكياج عيوب البشرة بالجملة وملامح صادمة
الفنانة ليلى علوي

وبما أن العالم يشهد تطورا في جميع المجالات فلا بد للماكياج كذلك أن يأخذ نصيبه من هذا التطور، حيث تغيرت لمساته عن ذي قبل وحتى إن ظهرت الفنانات بلا مساحيق التجميل في صور فقد تظهر به في أخرى به، وعرف تطورا كبيرا جدا لم يكن متوقعا ولم يكن في الحسبان، وبرز في المجال نخبة كبيرة من الأخصائيين الذين اتجهوا إلى هذا المجال وتفننوا فيه وأبدعوا جدا لا سيما في صفوف الرجال.




حيث أصبحت تجد متخصصين في مجال الماكياج وكل ما يتعلق بالمرأة من لمسات الجمال، إلا وفيها نسبة كبيرة من الرجال، الذين تجدهم يبدعون ليجعلوا من النجمة فائقة الجمال وبظهور وإطلالة غاية في الروعة، لدرجة أنك تكاد لا تتعرف عليها عندما تزيل تلك الخلطة السحرية التي توضع على وجهها لتخفي كافة العيوب وتظهر وكأنها كاملة الأوصاف وكاملة الجمال.

نجمات بدون ماكياج لن تصدق أنهن نفس الشخص بعده:

نجمات بدون ماكياج عيوب البشرة بالجملة وملامح صادمة
الفنانة ميريام فارس

هذا بالإضافة إلى أن مجال الماكياج لم يقتصر فقط على تلك الإضافات واللمسات البسيطة التي لها علاقة باختيار الألوان المناسبة للوجه والبشرة، بل وصل الأمر إلى زرع الرموش والعدسات ووضع لمسات من الماكياج التي تساعد في تحديد ملامح الوجه، فمشكلة الصور الخاصة التي ظهرت فيها دون ستر عيوب.
فقد ساهمت هذه المستحضرات إلى تحول الوجه السمين إلى وجه نحيف والعكس صحيح، كما أنها لمسات قد يتم من خلالها تحديد الخدود والذقن والجبهة دون إجراء أي عمليات تجميل، وهذا ما ساهم في جعل النجمات يظهرن مختلفات تماما عندما تتم إزالة الماكياج من بشرتهن.

ماكياج للوجه وماكياج للجسم :

نجمات بدون ماكياج عيوب البشرة بالجملة وملامح صادمة
الفنانة شيرين عبد الوهاب

الماكياج لا يقتصر فقط على الوجه والبشرة والرقبة، بل وصل أيضا إلى تغليف الجسم كاملا بشيء يشبه الجلد وكنت ترى نجمات بدون ماكياج ، والآن تغير الموضوع ليصل إلى خاصيات أخرى ،من أجل تحقيق لون موحد للجسم والبشرة، إضافة إلى مجموعة من مستحضرات التجميل الخاصة التي تتطور كل عام، لتكون في المقدمة والتي يتم اعتمادها من قبل النجمات والتي تخفي العيوب بطريقة سحرية وخطيرة.

إضافة إلى المراهم المتنوعة التي يتم وضعها على البشرة، فضلا عن المساحيق التي أصبحت توضع على البشرة وتبقى مدة طويلة دون الحاجة لتجديدها وهي مضادة للماء أيضا، كما أن هناك نوعيات جديدة ومتجددة دوما من أحمر الشفاه الذي تختلف أسمائه ونوعيته والذي قد يبقى على الشفاه مدة طويلة دون أن يزول ولا يمكن أو يزال إلا باستعمال مادة خاصة تساعد في إزالته .

إطلالة نجمات بدون ماكياج تجعلهن غريبة:

نجمات بدون ماكياج عيوب البشرة بالجملة وملامح صادمة
الفنانة نانسي عجرم

لقد تطور أمر الماكياج لا سيما فيما يخص نجمات بدون ماكياج وتقدم كثيرا، ودخل أيضا مجال تزيين العرائس ولم يكتفي بمجال النجمات، إلا أن النجمات والفنانات العربيات، يعتبرن الأكثر إقبالا على الماكياج وصيحاته الجديدة التي قد تظهر بشكل موسمي أو بشكل شهري وقد تصل إلى اقل من ذلك، وتقبل عليها الفنانات بشكل كبير، لهذا اخترنا أن نقدم لكم هذه المجموعة من الصور لنخبة من الفنانات العربيات اللواتي ظهرن فيها بدون ماكياج، كما نقدم لكم مقارنة بين صورهن بالماكياج وأخرى بدونه، حتى تعرفوا أن للماكياج سحره الخاص والذي قد يغير الملامح 180 درجة .





تعليقات الفيسبوك