موديلات الجلابة المغربية أناقة تقليدية ساحرة خاطفة للأنظار

الملابس
261.1K
0



موديلات الجلابة المغربية من التصاميم الراقية والجديدة التي دخلت وتربعت على عرش الموضة في كل الأوقات ، والتي تميزت بمجموعة من الخامات الجديدة والخصائص التي تجعلها القطعة الأكثر إقبالا من طرف النساء المغربيات، إذ أن الجلابة لا يمكن إلا أن تكون حاضرة في كل الأوقات والمواسم السنوية ولا يمكنها أن تختفي من الساحة المغربية سواء في الأعياد أو المناسبات وحتى في الأيام العادية.

فالجلابة المغربية هي صديقة وقرينة المرأة التي لا تفارقها، رغم تغييرها وتجديدها من فصل إلى آخر إلا أنها تبقى محافظة على لمستها التقليدية التي لا يمكنها أن تختفي أبدا، وهنا من خلال هذا المقال من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” سنقدم لك مجموعة من التصاميم الجديدة من الجلابة المحشوة بالعقيق والتي تعتبر من صيحات الموضة لهذا العام.

موديلات الجلابة المغربية مثالية في كل الأوقات:

موديلات الجلابة المغربية أناقة تقليدية ساحرة خاطفة للأنظار
تصاميم راقية من الجلابة المغربية

في كل مرة نرى موديلات الجلابة المغربية وتصاميم غاية في الروعة، والتي تدخل الساحة لتكون لمسة الموضة التي تتربع على عرشها بكل قوة، وهذه السنة لا سيما في شهر رمضان الذي يواكب فصل الربيع، دخلت وبقوة مجموعة من اللمسات الجديدة من الجلابة بالعقيق التي تعتبر صيحة الموضة الرائجة بين النساء والتي جاءت لتعبر عن الذوق الرفيع الذي يتميز به كل مصمم وكل معلم تقليدي على حدة.

إذ أنهم يبدعون ويتفننون ويقدمون بأناملهم الذهبية مجموعة من اللمسات الجديدة التي تزيد الجلابة بالعقيق لمسة راقية وأناقة مثالية تناسب كل النساء وتمنحهن الإطلالة التقليدية الراقية التي يبحثن عنها في كل الأوقات لا سيما في رمضان وعيد الفطر حيث يكون الإقبال كبيرا على هذه القطعة.

جمالية خاصة تتميز بها تصاميم الجلابة:

موديلات الجلابة المغربية أناقة تقليدية ساحرة خاطفة للأنظار
خامات تقليدية في الجلابة

لا يمكن أن تدخل السنة الجديدة بكل مناسباتها المتنوعة، دون أن تشهد ساحة الموضة دخول موديلات الجلابة المغربية، التي تشهد تنوعا في التجديد والرقي فيما يتعلق بالزي التقليدي الذي تعتبر الجلابة المغربية واحدة منه، لا سيما هذا الموسم حيث برزت مجموعة مميزة من التصاميم الجديدة والجذابة والتي جاءت لتتربع على عرش الموضة التقليدية.

حيث تميزت الجلابة بالعقيق بمجموعة من الخصائص الراقية التي تنوعت في رشمات العقيق المتنوعة بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، إضافة إلى اعتماد مجموعة من الأشكال الهندسية التي يتم تطريزها إما بالحرير أو الخيوط الخاصة بالقماش والمتنوعة، أو اعتمادها كرشمات خاصة من الأحجار والعقيق المكسر أو الطويل أو المتوسط وأيضا استخدام لمسات لامعة منه تزيد من رونقه وجاذبيته الخاصة التي تغني الجلابة وتجعلها غاية في الجمالية.




الذوق الرفيع في جمالية موديلات الجلابة المغربية:

موديلات الجلابة المغربية أناقة تقليدية ساحرة خاطفة للأنظار
قصات راقية ورشمات العقيق

عندما يتم اختيار الجلابة في مختلف المناسبات، هنا لا بد أن يقع الاختيار على موديلات الجلابة المغربية المناسبة التي تزيد المرأة أناقة ورقيا أمام نفسها وأمام الآخرين، لهذا نجد أن المصممين والأخصائيين في مجال الموضة المغربية اختاروا هذه السنة مجموعة من التصاميم الساحرة والراقية، التي تزيد من رونق الإطلالة التي تبحث عنها المرأة الجذابة.

ولم يكن هناك أفضل من الرجوع إلى جمالية العقيق التي زادت من بريق هذا الزي وجعلته راقيا مناسبا لكل الإطلالات سواء الأعياد أو الحفلات العائلية أو غيرها، وذلك بفضل جمالية التنبات واختيار الرشمات التي تعطي الجلابة تلك اللمسة الفنية التي تبدع فيها أنامل الصناع والصانعات التقليديين الذين لا يتوانون في منح المرأة المغربية ما تصبو إليه لتكون دائما في أبهى حلة وأجمل إطلالة .

الألوان الراقية والأقمشة الفاخرة لمسة مهمة في الجلابة:

موديلات الجلابة المغربية أناقة تقليدية ساحرة خاطفة للأنظار
الجلابة بالأقمشة الفاخرة

لا يمكن أن تكتمل أناقة موديلات الجلابة المغربية كيفما كان تصميمها أو خاصياتها التقليدية، أو حتى لمساتها المتنوعة إلا باختيار لمسة القماش الفاخر وجمالية اللون الذي يكون خاصية الموضة الرائجة، حتى تكون الجلابة المغربية مواكبة أيضا لأهم تغييرات الموضة الرائجة في الأسواق وفي الساحة بصفة عامة، وانطلاقا من هذه الفترة نرى أن الرائج في الجلابة بالعقيق هو الألوان الفاتحة التي تعتبر جمالية خاصة في معظم المواسم.

إضافة إلى كونها تجعل رشمات العقيق تظهر بكل أناقة وجاذبية لا مثيل لها، فالجلابة الحقيقية التي تناسب المرأة في طلتها هي من جمع فيها المصممون بين اللمسات الجديدة والحصرية مع الحفاظ دائما على اللمسات التقليدية التي تجعلها دائما في مقدمة الأزياء المغربية والعربية أيضا، إذ أن الجلابة لم تعد حبيسة الحدود بل خرجت لتكون لمسة الأناقة أيضا في مجموعة من العروض العالمية والعربية، وذلك بفضل ما تميزت به من جمالية خاصة ورقي وتطور ملحوظ.

موديلات الجلابة المغربية بخامات الحشو تتربع على عرش الموضة:

موديلات الجلابة المغربية أناقة تقليدية ساحرة خاطفة للأنظار
ألوان راقية في الجلابة

لقد أصبحت موديلات الجلابة المغربية المحشوة والمزخرفة بالعقيق من القطع الراقية التي دخلت بقوة لتكون لمسة الموضة التي تربعت على عرش الموضة المغربية، إذ أنها تميزت بمجموعة من الخاصيات والخامات التي جعلتها جلابة مثالية راقية وناعمة تقبل عليها النساء من كل الأعمار، فالجلابة بالعقيق من اللمسات التي تعتبر مهمة جدا في كل مواسم السنة.

ولا يمكن لأي امرأة مغربية أن تهمل هذا الجانب ويمر موسم الربيع دون أن تعتمد ارتداء هذا التصميم الذي يعتبر من التصاميم الناعمة بألوانها وخصائصها التي تحقق رغبة كل أنثى في الظهور بنعومة راقية وجاذبية خاصة لا يمكن أن تجدها إلا في المغرب، فلا تترددي سيدتي في اختيار التصميم الذي تجدينه ناعما ومناسبا لك في هذه الفترة.

موديلات الجلابة المغربية أناقة تقليدية ساحرة خاطفة للأنظار
موديلات الجلابة المغربية أناقة تقليدية ساحرة خاطفة للأنظار
موديلات الجلابة المغربية أناقة تقليدية ساحرة خاطفة للأنظار
خامات الحشو بالأحجار




تعليقات الفيسبوك