من منصات العرض إلى لوكات الفاشينيستا: الحذاء الخشبي صيحة أساسية في ربيع وصيف 2021

الفساتين
417
0

إذا كنت صاحبة أسلوب جريء، فهذا الحذاء يناسبك تماماً! القبقاب هو صيحة أساسية سترافقنا في هذا الموسم، وقد برز في منصات العروض لربيع وصيف 2021 بلوكات كاجوال شيك، ثم اعتمدته الفاشينستا في لوكاتهن اليومية. تابعي قراءة هذا المقال لمعرفة المزيد عن هذه الصيحة وكيف يمكنك اعتمادها بالإضافة إلى موديلات حذاء خشب يمكنك شراؤها. 

موديلات قبقاب في عروض مجموعات ربيع وصيف 2021

الحذاء الخشبي هو من الصيحات الشائعة التي رصدناها على منصات عروض ربيع وصيف 2021. هذا الشوز يصنع عادةً من كعب خشب وعريض، قد يكون على شكل صندل. تم تقديم تصاميم منه بعيداً عن البوهيمي التقليدي، وبأشكال أنيقة وعصرية.


 على سبيل المثال، ظهرت عارضات دار هرمز Hermès يرتدن بتصاميم قبقاب شيك وعملية، مزينة بأحذية خشبية مصنوعة من جلد باللون البيج، البني أو الأسود مع مسامير معدنية عند الأعلى. كما رأينا هذا الشوز في عرض ستيلا مكارتني Stella McCartney، باللون الأبيض وبأسلوب بسيط. من جهتها، قدّمت دار بالي Bally موديل كلاسيكي باللون الأسود، أما في عرض الدار الإيطالية مارني Marni، فبرز هذا الحذاء بألوان صاخبة كالفوشيا والأحمر.

 أخيراً، ابتكرت الدار الفرنسية لويس فويتون Louis Vuitton شكل عصري للحذاء، بعيد عن شكل القبقاب التقليدي وبكعب ستيلاتو عالي. 

كيف نسّقت الفاشينستا قبقاب في طلّاتهن الأخيرة؟

من عروض الأزياء إلى وسائل التواصل الاجتماعي، تبنت مؤثرات الموضة هذه الصيحة بسرعة كبيرة لأسباب عديدة. أولاً، الأحذية الخشبية هي أحدث صيحات الموضة وستصبح ذات شعبية كبيرة. ثانياً، هذا التصميم هو مزيج مثالي بين الموديل الحديث والكلاسيكي للقبقاب. ثالثاً، مع نمط حياتنا الجديد، لا نحتاج إلى ارتداء ملابس فاخرة طوال الوقت، ما جعل الفاشينيستا يملن إلى إطلالات عملية ومريحة معتمدات هذا الشكل من الشوز. 

على سبيل المثال، اعتمدت كل من Chloé المعروفة بإسم Loulou De Saison و Camille Charriere موديل قبقاب من الدار الفرنسية هرمز Hermès. فضلت Loulou de Saison لوك كامل من الدنيم وحذاء خشبي باللون الأسود. أما Camille Charriere، فاعتمدت لوك مونوكروم باللون النيود، بينما أطلت كل من Nane Miller ولينا الغوطي بقبقاب من شانيل CHANEL بلون الأسود. 

الاولى إنتعلته مع ليقنز وكروب توب نيود، أما الثانية فنسقته مع جاكيت طويلة باللون الأزرق. أخيراً، اعتمدت Aimee Song حذاء خشب من لويس فيتون Louis Vuitton مع فستان ضيق من قماش الجلد وجاكيت زيتية. 

موديلات قبقاب يمكنك تسوقها اون لاين

لقد أثبتنا لك أن صيحة القبقاب ضرورية هذا الموسم، من العارضات على منصات الأزياء إلى الفاشينيستا… الجميع إعتمد هذه الصيحة! في ما يلي جمعنا لك تصاميم تناسب المنزل أو حتى اللوكات اليومية، لتتمكني من تبني هذه الصيحة على طريقتك الخاصة بناءً على. 

على سبيل المثال، يمكنك  حذاء خشب مع فستان مطبّع لإطلالة صيفية بإمتياز مع قبقاب من Fabrizio Viti. Kama youmkinouki اختيار لوك بسيط يجمع بين جينز، تيشرت بيضاء، بلايزر بلون مرح، وقبقاب من إيزابيل ماران Isabel Marant. لإطلالة مسائية، يمكنك تنسيق تنورة ميدي جلد مع قبقاب من جيمي شو  Jimmy Choo

 أما  إذا كنت تفضّلين الكعب العالي فيمكنك إعتماد حذاء خشبي من جاكموس Jacquemus، غوتشي Gucci أو حتى سي باي كلوي See By Chloé.

حذاء خشب من Fabrizio Viti 

 بسعر 608 دولار

حذاء خشب من Jacquemus

180 دولار

حذاء خشب من جيمي شو Jimmy Choo 

بسعر 837 دولار

حذاء خشب من غوتشي Gucci

بسعر 827 دولار

حذاء خشب من Loeffler Randall

350 دولار

حذاء خشب من Isabel Marant

بسعر 199 دولار

حذاء خشب من Roger Vivier

بسعر 837 دولار


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك