مكونات بسيطة ستجعل بشرتك مثل بشرة الأطفال الناعمة.. اكتشفيها بسرعة!!

التجميل
340
0

تحب كل سيدة عربية أن يكون جسمها ناعما ورطبا مثل بشرة الأطفال النظرة والحيوية، ولأنك تحبين الأمر سنضع لك وصفات خطيرة ستحبينها بكل تأكيد.

الغاسول المغربي:

يعد الغاسول المغربي من أهم الوصفات الطبيعية للنساء المغربيات نظرا لما يحتويه من معادن، وحتى تحصلي على بشرة نقية مثل نقاء بشرة الأطفال ما عليك سوى أخذ الطين المغربي ثم تضيفين عليه الماء الساخن وتتركينه إلى أن يبرد وتضعينه على جسمك بالكامل بعد أخذ حمامك المعتاد وتتركينه لمدة ربع ساعة وتشطفينه وتمتعي بملمسك الناعم والرطب عزيزتي. 

السكر والقهوة:


 يعتبر سيدتي خليط السكر والقهوة وزيت جوز الهند أو زيت الزيتون، من أحسن المقشرات لجسمك، فبعد أخذ حمامك المعتاد قومي بوضع الخليط على سائر جسمك وقومي بعمل حركات دائرية مع التدليك وستذهلين بالنتيجة الرائعة.

الزيوت الطبيعية:

كمية من زيت جوز الهند أو زيت الأطفال أو زيت الزيتون أو زيت الخروع أو زيت الجوجوبا أو زيت السمسم، قومي بوضع إحدى هذه الزيوت على جسمك مع عملية التدليك وتمتعي بالملمس الناعم الجميل.

العسل والليمون والقليل من ماء الورد:

خدي مكونات الوصفة وامزجيهم مع بعض وضعيهم على بشرة جسمك لربع ساعة وبعد الشطف ستذهلين بالنتيجة النهائية التي ستساعدك على عملية ترطيب جسمك وتنعيمه وتغذيته من الداخل.

خلطة الحنة المغربية:

تأخذين سيدتي 5 ملاعق كبيرة حنة 3 ملاعق كبيرة سكر ونصف ملعقة صغيرة كركم وملعقتان كبيرتان من زيت اللوز وزيت السمسم، اخلطي المكونات جيدا ولكن قبل وضعها على جسمك اغسليه أولاً وتأكدي من نظافته ثم قومي بتنشيفه جيداً وادهني جسمك بهذا الخليط واتركيه لمدّة 15 دقيقة، واشطفيه بماء فاتر، واحصلي على بشرة جسم ناصعة البياض.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك