ماكياج العروس في ليلة العمر: تعرفي على أروع وآخر صيحات

عرائس
48.9K
0



ماكياج العروس هو لمسة راقية مهمة جدا لدى الأنثى المقبلة على الزواج، فكل عروس ستحتفل بزفافها إلا وتجدها تبحث دوما عن الخامات الرائجة في الساحة لتختار منها ما يناسبها وما يتماشى مع ذوقها وأيضا ما يناسب لون بشرتها وملامح وجهها، وطبعا هذا الأمر لا يأتي بعشوائية.

بل لا بد من استشارة خبير تجميل أو خبيرة تجميل يفهم في هذا الأمر حتى يوجه العروس بشكل صحيح ويقدم لها الأفكار والنصائح التي ستفيدها والتي ستجعل منها عروسا أنيقة وراقية في يوم زفافها في ليلة العمر التي تنتظرها بفارغ الصبر، حيث ستتحول إلى أميرة الحفل والعيون عليها، وهذا ما يتطلب منها التركيز على ما يناسبها أكثر وليس على ما يروج في الساحة أكثر.

ماكياج العروس لمسة ضرورية ومهمة لدى كل فتاة:

ماكياج العروس الجذابة
نعومة ملكية فاخرة

وحتى تكون العروس مميزة في هذه الليلة التي تجدها تجهز لها فترة طويلة، لابد من اختيار الخامات التي تناسب الموسم الذي سيتم خلاله تنظيم حفل الزفاف، وبما أننا على أبواب فصل الصيف، الذي يعتبر موسم الأعراس وحفلات الزفاف، سنقترح عليك من خلال مجلتكم المفضلة” مجلة المرأة العربية ” مجموعة من الأفكار.

هذه الأفكار التي قدمها خبراء التجميل والماكياج لنخبة من النساء والفتيات المقبلات على الزواج والتي تناسب العروس خاصة في هذا الفصل، والتي يمكنك أن تستوحي منها بعض الأشياء التي ستناسبك وتتماشى مع ذوقك ومع لون بشرتك وأيضا ستكون لمسة خاصة تضفي عليك أيتها العروس رقيا ونوعا من التميز دون مبالغة ودون أن تختفي ملامح وجهك الطبيعية .

اختلاف ماكياج العروس من موسم إلى آخر:

ماكياج العروس الساحر
ماكياج ناعم ومميز

بما أن ماكياج العروس يشهد اختلافا ملحوظا من فصل إلى آخر، لابد من الوقوف على مجموعة من النقط التي تحتاج إلى التوضيح حتى تكون العروس على علم باللمسات التي يجب عليها أن تختارها لتكون متألقة في يوم زفافها الذي سيتم تنظيمه في فصل الصيف حسب ما نخصص له هذا المقال اليوم، إذ أن اللمسات الخاصة بماكياج العروس تختلف من حيث الألوان وأيضا المنتجات التي يتم استخدامها خلال هذا الموسم، والتي تكون مغايرة تماما لموسم الشتاء.

إذ أن العروس تحتاج في فصل الصيف إلى التوجه للألوان الفاتحة التي تكون أكثر نعومة إضافة إلى اختيار مجموعة من الخامات التي تكون خفيفة وبعيدة كل البعد عن اللمسة الثقيلة، إضافة إلى أهم شيء لا يجب نسيانه وهو اختيار المنتجات التي تكون مضادة للماء، وهو الخيار الأفضل بسبب الجو الحار وحالات التعرق التي تتعرض لها في الصيف.




اعتماد البساطة من اللمسات المميزة في ماكياج العروس:

ماكياج العروس الناعم
لمسات مميزة للعروس

يمكن لكل عروس مقبلة على الزواج أن تتجه في اختيارات للماكياج إلى البساطة التي تكون مهمة جدا في خامات الماكياج، وان تبتعد كل البعد عن المبالغة في الألوان الثقيلة التي تفقدها نعومتها وجمالها الطبيعي الذي يختفي بسببها، وهذا ما ينصح به الخبراء والأخصائيين في هذا المجال، إضافة إلى النصائح التي تقدمها نخبة أيضا من الشهيرات والخبيرات في مجال الماكياج على مواقع التواصل الاجتماعي اللواتي برزن بقوة في هذا المجال.

إذ أن الألوان الهادئة والبساطة مهمة جدا في إطلالة العروس خاصة على مستوى الماكياج، الذي أصبح وبشكل عام عبارة عن خامات بسيطة هادئة وخفيفة، ورغم ما تتصف به من بساطة إلا أنها تبقى صعبة جدا في العمل عليها وتحقيق نتيجة مرغوبة عكس الماكياج الذي يكون ثقيلا يبقى أسهل بكثير في العمل والتطبيق.

إليك آخر صيحات الألوان الرائجة في ماكياج العروس :

ماكياج العروس الرقيق
نعومة فائقة لكل عروس

في موسم الصيف الذي يحل علينا قريبا دخلت وبقوة مجموعة من الخامات الراقية التي ستكون لمسة الموضة في ماكياج العروس الرائجة فيه، والتي تتميز بمجموعة من الدراجات الرائعة، من بينها كل دراجات اللون القرنفلي التي دخلت بقوة كبيرة لتكون رائجة في الساحة، إضافة إلى تشكيلة من الألوان الترابية الخفيفة بلمستها البسيطة مع لمسات خاصة من الألوان المعدنية الخفيفة أيضا التي تضفي رونقا خاصة للعروس.

ثم جملة أخرى من الألوان الهادئة التي قد تكون من اختيار العروس والتي يجب العمل عليها بشكل جيدا وبطريقة احترافية حتى لا تظهر بشكل غير مناسب، لهذا يتطلب الأمر من كل عروس أن تتجه إلى خبير تجميل ومتخصص في مجال الماكياج ليختار معها وينصحها بما يناسبها أكثر وما يتماشى مع الموضة في الوقت ذاته.

اختيار أحمر الشفاه لمسة مهمة في إطلالة العروس:

ماكياج العروس العربية
خامات حصرية وجديدة

بعد أن يتم اختيار الألوان الهادئة والبسيطة التي تضفي لمسة خاصة على ماكياج العروس الصيفي، لابد من الوقوف أيضا عن لمسة أحمر الشفاه الذي يعد لمسة مهمة أيضا لا يجب أن يتم اختيارها بطريقة عشوائية، إذ أنها مهمة جدا ولا يجب إهمالها، فهي تكمل أناقة وجمال العروس وتجعلها تبرز ويبرز ماكياجها الساحر.

وهذه السنة دخلت أيضا مجموعة من الألوان المميزة والجميلة التي أصبحت رائجة في لمسة المكياج الصيفي، والتي تنوعت بين دراجات الوردي وألوان النيود والخوخي والألوان الترابية الساحرة التي تبرز الشفاه وتجعلها ساحرة دون مبالغة تظهر وأيضا دون أن تخفي جمالية ماكياج العيون والألوان المعتمدة في الماكياج .

أخذ رأي متخصصة في ماكياج المناسبات أمر مهم لدى الفتيات:

ماكياج العروس بالتفاصيل
تفاصيل دقيقة ناعمة

عندما تجدين أن الوقت حان لتنظيم حفل زفافك وتحددين الموعد، هنا يجب عليك أيتها العروس أن تشرعي في البحث عن خبيرة تجميل تكون بارعة ومتخصصة في هذا المجال، حتى تقومين باستشارتها في كل شيء يتعلق بإطلالتك في هذا اليوم المميز، وان تسمعي اقتراحاتها المهمة التي ستساعدك في التعرف على كل صيحات ماكياج العروس الرائجة في موسم الصيف.

والتي ستكتشفينها معها وبالتالي يسهل عليك الأمر أكثر في اختيار ما يناسبك وما يتماشى مع لون بشرتك وشكل ملامحك وأيضا لون شعرك وغيرها من الأمور التي ستنصحك بها خبيرة التجميل، التي سيكون هدفها الأولى هو إرضائك وأيضا أن تجعل منك أميرة راقية وجميلة في هذا اليوم، وبلمسة بسيطة وأنيقة ودون مبالغة.





تعليقات الفيسبوك