لن تعاني ولن تخجلي من سواد المنطقة الحساسة بعد أن تجربي هذا الحل الطبيعي

التجميل
166.8K
0



سواد المنطقة الحساسة، من أكبر وأكثر المشاكل الجمالية التي تكرهها الأنثى بصفة عامة، وهذا الاسمرار، يؤدي إلى شعورها بالخجل وأيضا بالمعاناة الشديدة، لا سيما الفتيات المقبلات على الزواج، والراغبات في الحصول على جسم ناصع البياض وموحد اللون، لتبقى المنطقة الحساسة باسمرارها عائقا يقف أمام اكتمال السعادة لدى المرأة.

وهنا من خلال هذا المقال الذي نقدمه لك سيدتي من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” لن تحتاجي إلى التفكير كثيرا، فهو يحتوي على مجموعة من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة التي يمكنك اعتمادها للحصول على نتيجة هائلة والتخلص من سواد المنطقة الحساسة، فلا تترددي في تطبيقها لترتاحي وتكوني سعيدة في حياتك.

الوصفة الأولى للتخلص من سواد المنطقة الحساسة:

لن تعاني ولن تخجلي من سواد المنطقة الحساسة بعد أن تجربي هذا الحل الطبيعي
وصفة بيكاربونات الصودا

من بين المكونات الطبيعية التي أعطت نتيجة فعالة جدا في إزالة سواد المنطقة الحساسة، هي البطاطس، وهذا عن تجربة الكثير من النساء اللواتي حققن نتيجة مذهلة جدا باعتماد هذا المكون البسيط،فكل ما ستحتاجينه هو أن تقومي بتوفير كمية من عصير البطاطس واخلطيه بملعقة من بيكاربونات الصودا وهو من المكونات المتوفرة في كل بيت.

ثم قومي سيدتي بمزج المكونات جيدا، بأخذ القليل من هذا الخليط وضعيه في قطعة من القطن وقومي بفرك المنطقة الحساسة بهذه القطنة جيدا، مع الانتباه لفتحة المهبل، وكلما جفت القطنة خذي القليل بعد من الخليط إلى أن تنتهي منه كاملا، بعدها اشطفي جيدا بالماء وجففي المنطقة الحساسة بمنشفة خاصة، ور تترددي في تكرار الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام وستندهشين من النتيجة.

الوصفة الثانية للقضاء على سواد المنطقة الحساسة:

لن تعاني ولن تخجلي من سواد المنطقة الحساسة بعد أن تجربي هذا الحل الطبيعي
وصفة الكركم

حتى تتمكنين من التخلص من سواد المنطقة الحساسة، أتيتك بالحل الطبيعي الجبار في هذه الوصفة المثالية، وهي من ضمن الوصفات التي لاقت الإقبال الكبير من طرف النساء من مختلف الأعمار، وهي وصفة بسيطة وذات مكونات بسيطة أيضا، فلا تترددي في تطبيقها، إذ ستحتاجين فيها عصير الخيار والقليل من بودرة الكركم الناعم.

اخلطي هذين المكونين جيدا إلى أن تحصلي على خليط متماسك، يصلح أن يكون قناعا جافا للمنطقة دون أن يتقاطر، بعدها طبقيه عليها، واتركيها إلى أن تشعري أن أصبح جافا، بعدها أزيليه بسهولة مع فرك المنطقة بنعومة مع الانتباه دائما لفتحة المهبل، حتى لا تتسلل إليها أي بقايا، بعدها اشطفي جيدا وجففي بمنشفة، وكرري الوصفة كل يوم على الأقل لمدة أسبوع.




الوصفة الثالثة تخلصك من سواد المنطقة الحساسة بسهولة:

لن تعاني ولن تخجلي من سواد المنطقة الحساسة بعد أن تجربي هذا الحل الطبيعي
وصفة جبارة

يمكنك سيدتي أن تقومي بتجربة هذه الوصفة التي نقترحها عليك، وهي من الوصفات الناجحة جدا في القضاء على سواد المنطقة الحساسة، وإزالته أيضا من العمق، لا سيما أنها وصفة بسيطة ولا تحتوي على الكثير من المكونات، فقط ستحتاجين إلى نصف ليمونة والقليل من بيكاربونات الصودا.

بعد ذلك يمكنك سيدتي أن تغمسي قطعة الليمون في مكون بيكاربونات الصودا، وخذي القطعة وافركي بها المنطقة الحساسة لمدة 15 دقيقة، ثم إغمسيها مرة أخرى، وأعيدي العملية على الأقل 3 مرات قبل أن تقوم بالشطف وتنظيف المكان، ولا تنسي أن تنتبهي لفتحة المهبل دائما، وبعدها جففي بمنشفة وكرري الوصفة كل ليلة قبل النوم لمدة أسبوع.

الوصفة الرابعة ستمنحك البياض الذي تبحين عنه:

لن تعاني ولن تخجلي من سواد المنطقة الحساسة بعد أن تجربي هذا الحل الطبيعي
وصفة الزبادي

بما أن سواد المنطقة الحساسة من الأمور التي تسبب الإحراج لكل فتاة، فلا بد من البحث عن الحلول التي تقضي عليه، لهذا أحضرنا لكن سيداتي هذه الوصفة الرائعة التي سبق و أن جربتها العديد من النساء، وحققت لهن نتائج جبارة، إذ ستحتاجين فيها إلى القليل من الزبادي الطبيعي والقليل من عصير الليمون وكيس خميرة حلويات.

خذي هذه المكونات عزيزتي القارئة، واخلطيها جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس، بعدها يمكنك أن تعتمدي الخلطة على المنطقة مع تدليكها بين الحين والآخر، وذلك لمدة 30 دقيقة ثم قومي بتنظيف المنطقة جيدا، وانتبهي إلا تتسلل البقايا إلى فتحة المهبل، حتى تسبب لك حساسية معينة، وبعدها نظفي جيدا بالماء وجففي بمنشفة، وتكرار الوصفة ضروري ومهم للحصول على نتيجة فعالة ترضيك.

نصيحة مهمة:

قد تكون هناك العديد من النساء اللواتي جربن الكثير من الوصفات الطبيعية، الخاصة بإزالة سواد المنطقة الحساسة دون أي نتيجة ودون أي جدوى، هنا سأقول لكن سيداتي أن هذه الوصفات الطبيعية، يمكنها أن تخلصكن من هذه المشكلة، إذا كان السواد أو الاسمرار ناتج عن عوامل خارجية، وليس لها أي علاقة بالعوامل الداخلية لجسم الإنسان أو الجينات الموروثة أو لون البشرة الداكن أو الأسمر الغامق، فالوصفات تزيل السواد الناتج عن استعمال شفرة الحلاقة، أو احتكاك الملابس بالمنطقة الحساسة، وأيضا السواد الناتج عن الاستنجاء دون تجفيف المنطقة.





تعليقات الفيسبوك