لماذا أصبح مثبت المكياج ضرورة جمالية؟

التجميل
96
0

يعد مثبت المكياج الطريقة الأسهل والأكثر ضماناً للحفاظ على مكياج ثابت وأنيق لساعات طويلة، حتى في أقسى الظروف المناخية القاسية، خصوصاً الحرارة المرتفعة والرطوبة، ناهيك عن الكمامة التي أصبحت الرفيق الدائم للمرأة في ظل عدم السيطرة بشكل نهائي على فيروس كورونا. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك أفضل مثبت مكياج، المستحضر الذي أضحى ضرورة جمالية لكل سيدة. مع موقع مجلة المرأة العربية.

أهمية مثبت المكياج

 


مثبت المكياج مستحضر أساسي 

يتم تصميم مثبتات المكياج من بوليمرات غير مرئية تشكل درعاً واعياً واقياً لمكياج المرأة وتحميه من العوامل الجوية القاسية، وتجعله ثابتاً تماماً تحت كمامة الوجه. وهناك العديد من أنواع مثبتات المكياج خفيفة الوزن التي تشعرك بالراحة ولا تثقل بشرتك، وتضمن لك ثبات مكياجك طوال النهار والليل. وفي ظل انتشار كورونا، أصبح مثبت المكياج ضرورة جمالية لا غنى للمرأة عنها.

أفضل مثبت مكياج

Hourglass Veil Setting Spray من أورغلاس

ان مثبت المكياج هذا عبارة عن رذاذ خفيف الوزن مقاوم للماء، يعمل على تثبيت المكياج ويضفي لمسة ضبابية على البشرة، فيقلل من ظهور العيوب والشوائب. ولا يمكن تمييزه على البشرة، فهو رذاذ فائق النعومة ومرطّب للبشرة، يخلق مظهراً طبيعياً متألقاً ناعماً وأملس. تقوم خصائصه المقاومة للمياه على تعزيز كريم الأساس، مما يجعله يدوم طويلاً، ويجعل مكياجك ثابتاً في مكانه لمدة 24 ساعة.

Lancôme Fix It Forget It Setting Spray من لانكوم

 

يحتوي مثبت المكياج هذا من Lancôme لانكوم، على حمض الهيالورونيك وخلاصة الكيوي وبذور المورينغا والبندق، وهي مكونات مفيدة للبشرة تعمل على مدها بالكثير من المغذيات، وتساعد في ترطيبها، كما أنه فعال جداً في تثبيت المكياج في مكانه لساعات طويلة.

تابعي المزيد: لإطلالة مشرقة .. إليكِ ظل الجفون المناسب للون بشرتك

Urban Decay All Nighter Pollution Protection Makeup Setting Spray من أوربان ديكاي

 

لا يقوم هذا الرذاذ بتثبيت المكياج طويلاً فقط، وانما يساعد أيضاً في حماية البشرة من أضرار التلوث البيئي، نظراً الى احتوائه على مزيج من المعادن، بما فيها الزنك والمغنيسيوم والنحاس، التي تحمي البشرة من أضرار الجذور الحرة.

تابعي المزيد: 6 مستحضرات لا غنى عنها في حقيبتك

Charlotte Tilbury Airbrush Flawless Setting Spray من شارلوت

 

يعمل مثبت المكياج هذا الغني بالشاي الأخضر الياباني، على ترطيب البشرة ومنع المكياج من السيلان أو البهتان، والحفاظ عليه ثابتاً لساعات طويلة. كما أن رائحة الأزهار الصادرة منه تمنحك انتعاشاً ونشاطاً.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك