لرفع العين وشد الجفون إليك أقوى الوصفات الطبيعية

التجميل
191.1K
0



لرفع العين وشد الجفون، هناك الكثير من النساء اللواتي يلجأن إلى البوتوكس أو الفيلر، ورغم أن هذه العملية ناجحة جدا وتلقى الإقبال الكبير، ليس فقط من طرف النساء وإنما حتى من طرف الرجال، إلا أنها تبقى عملية غير آمنة وأيضا عملية ليست في متناول الجميع، ولا تستطيع بعض النساء والفتيات اللواتي يعانين من هذه المشكلة التوجه إليها واختيارها، نظرا لسعرها الباهظ جدا، مما يجعل الكثير من هؤلاء النساء يفقدن الأمل في التخلص من هذه المشكلة.

لكن دائما ما يوجد حل لكل شيء، لا سيما أن مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” دائما ما تبحث عن الحلول الجذرية التي تقدمها لك حتى تساعدك في حل كافة المشاكل التي تصادفك، ومن بينها حلولا طبيعية ناجحة مجربة ومضمونة مائة في المائة، كل ما عليك فعله هو تجربتها والمداومة عليها لتحصلي على النتيجة التي ترغبين فيها، فلا تترددي في تجربة هذه الوصفات التي نقترحها عليك لتتخلصي من مشكلة الجفون وأيضا رفع العين.

أولا – وصفة الخيار لرفع العين وشد الجفون:

لرفع العين وشد الجفون إليك أقوى الوصفات الطبيعية
استعمال الخيار

تعتبر وصفة الخيار من بين الوصفات الناجحة جدا، والتي تمت تجربتها لرفع العين وشد الجفون، والتخلص من هذه المشكلة بسهولة ودون الحاجة لعمليات التجميل أو التوجه لاستعمال البوتوكس أو الفيلر، فكل ما عليك فعله هو أن تقومي بتطبيق هذه الوصفة البسيطة ولن تحتاجي إلى ذلك، إذ أنها تساعدك في الحفاظ على مظهر شبابي وجذاب.

وحتى تطبقين الوصفة قومي سيدتي باعتماد شرائح الخيار المنقوعة في كمية من الحليب السائل، لمدة 10 دقائق وضعيها على جفونك لمدة 10 دقائق ثم انزعي الشرائح واشطفي وكرري العملية كل يوم إلى أن تلاحظي أن العملية نجحت معك بشكل جيد، إذ أن الخيار يحتوي على الكثير من أحماض الأسكوربيك والكافيك التي تمنع احتباس الماء في العيون، كما أنها تعمل على إزالة انتفاخ الجفون وتشد البشرة بشكل ملفت.

ثانيا – وصفة زيت جوز الهند لرفع العين وشد الجفون:

استعمال زيت جوز الهند

من بين المكونات الفعالة التي تمت تجربتها لرفع العين وشد الجفون، هي زيت جوز الهند ، وهو من المكونات الرائعة التي تعمل على علاج مجموعة من المشاكل الخاصة بالبشرة والشعر، كما أن زيت جوز الهند يتم استعماله في الكثير من الأمور المتعلقة بالصحة، وهو مهم جدا لهذا يجب أن يكون متوفرا لدينا في بيوتنا ويمكن استعماله في حل هذه المشكلة الجمالية التي تعاني منها الكثير من النساء، دون الحاجة لعمليات التجميل أو غيرها من المواد الكيماوية.

يكفي سيدتي أن تقومي بتدليك جفونك بزيت جوز الهند قبل أن تخلدي إلى النوم، لمدة 10 دقائق بحركات هادئة ورقيقة من الأسفل إلى الأعلى، احرصي سيدتي أن تبقى جفونك بالخلطة إلى اليوم الموالي وأعيدي العملية كل يوم كلما اتجهت للنوم ، واحرصي على ترك الزيت على جفونك دائما إلى الصباح، ثم اشطفي، ومع تكرار الوصفة ستلاحظين الفرق بسرعة .




ثالثا – وصفة الزنجبيل والعسل لرفع العين وشد الجفون:

لرفع العين وشد الجفون إليك أقوى الوصفات الطبيعية
استعمال الزنجبيل والعسل

يمكنك سيدتي أن تتخلصي من هذه المشكلة الجمالية التي قد تسبب لك الإحراج أمام الآخرين، دون أن تحتاجي إلى العمليات الجراحية أو اعتماد المواد الكيماوية في ذلك، فقط يمكنك سيدتي أن تعتمدي على الخلطات الطبيعية التي أعطت فاعلية لرفع العين وشد الجفون بسهولة، وجعلت إطلالة الكثير من النساء غاية في الروعة والجاذبية، فلا تترددي في تطبيقها هذه الوصفات المقترحة.

يمكنك سيدتي أن تقوم بخلط ملعقة من العسل الطبيعي والقليل من الزنجبيل الطري المبشور إلى أن يمتزجا جيدا، بعدها طبقي المزيج على جفونك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفي جيدا وجهك بالماء الفاتر، ولا تنسي أن تكرار الوصفة كل يوم مهم جدا لمدة شهر على الأقل، للحصول على نتيجة مثالية رائعة ستجعلك فخورة بنفسك وستجعل عيونك بارزة دون انتفاخ أو جفون متدلية.

رابعا – وصفة كمادات الشاي الطبيعية:

لرفع العين وشد الجفون إليك أقوى الوصفات الطبيعية
كمادات الشاي

حتى تحققين النتيجة التي تسعين إليها، وترغبين فيها يمكنك سيدتي أن تتجهي لاختيار إحدى هذه الوصفات لرفع العين وشد الجفون، دون أن تتجهي إلى عمليات التجميل أو حقن البوتوكس أو الفيلر، كل ما عليك هو أن تداومي عليها كل يوم لمدة لا بأس بها حتى ترين النتيجة المثالية أمام عينيك، لا سيما أن هذه الحلول التي نقترح عليك بسيطة جدا وذات مكونات طبيعية متوفرة في كل مكان.

كل ما يتطلبه الأمر منك هو أن تقومي بغلي كيسين من الشاي الأخضر في القليل من الماء داخل وعاء على نار هادئة، بعدها أزيلي الكيسين من الإناء واتركيهما جانبا إلى أن تزول منهما الحرارة المفرطة، ثم قومي بوضعهما على جفونك واتركيهما حوالي 20 دقيقة، بعدها اشطفي وجهك جيدا بالماء البارد، فالشاي الأخضر يحتوي على مواد مهمة مضادة للالتهابات وتعمل على حماية البشرة من الإصابة بالتلف.

نصيحة مهمة:

لكل من ترغب في الحصول على صورة جمالية خاصة وإطلالة جذابة، لا تحتاج إلى الكثير من التكاليف أو عمليات التجميل أو غيرها من الأمور التي تجعل الأنثى تدخل في دوامات لا تنتهي، كل ما عليك فعله عزيزتي هو اختيار الأمور الطبيعية التي تبقى آمنة على البشرة وعلى الصحة، وداومي عليها لتصلي إلى النتيجة التي تسعين إليها دون تكلفة أو مصاريف زائدة.





تعليقات الفيسبوك