بالفيديو .. لأقدام ناصعة البياض وموردة إليك الحل الطبيعي السحري

التجميل
75.6K
0



لأقدام ناصعة البياض وموردة دائما ما سيكون هناك حل ، والمهم أن الحل طبيعي مائة بالمائة، ولن يكلفك سيدتي الكثير، خاصة أن الخبراء في هذا المجال، خاصة التجميل الطبيعي ينصحون باستعمال الوصفات الطبيعية التي تعتبر من انجح الحلول التي يمكن اعتمادها دون الخوف من أي شيء، أو آية أعراض جانبية، فمن البديهي أن تجد كل أنثى تسعى للحصول على أروع الإطلالات والجاذبية الخاصة بها، وهذا يتعلق بالأقدام أيضا التي يعتبرها البعض أنها الدليل الأولى على أن الفتاة أو الأنثى بصفة عامة مهتمة بشكل كبير بجسمها وجمالها وأناقتها.

ومن خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، نقدم لك أروع وانجح الوصفات الطبيعية المثالية في تحقيق نتائج مذهلة، والتي سنقدمها لك هذه المرة أيضا بالفيديو، حتى تكتشفينها وتتعرفين عليها بشكل كبير وتحاولين تطبيق المناسب منها إليك، وذلك حسب ما تتوفرين عليه من مكونات وأيضا حسب نوعية بشرتك، فهذه الخلطات مجربة ومضمونة وتحقق النتائج التي تبحث عنها كل النساء، والتي ستنال إعجابك أنت أيضا.

كريم تبييض اليدين وايت برستيج 4D بزبدة الشيا والكولاجين والايلاستين 100 مل من ايفلين

الوصفة الأولى: لأقدام ناصعة البياض وموردة استعملي الجليسرين وعصير الليمون:

لأقدام ناصعة البياض وموردة إليك الحل الطبيعي السحري بالفيديو

خلطة النشا

يمكنك عزيزتي القارئة أن تكتشفي الوصفات الطبيعية السحرية التي يمكنك الاختيار منها وتطبيقها للحصول على نتيجة مثالية لأقدام ناصعة البياض ومثالية، ولن تحتاجي للكثير من المكونات أو الأشياء التي ستكلفك الكثير، بل فقط بعض المكونات البسيطة والمتوفرة في كل بيت، فقط جربيها وسترين النتيجة التي تبحثين عنها، والتي سنعرضها لك هنا معنا بالتفصيل ويمكنك مشاهدتها أيضا عبر الفيديو.

  • مكونات الوصفة لأقدام ناصعة البياض وموردة:

ملعقة من النشا

ملعقتين من كريم الجليسرين




كمية من عصير الليمون

  • طريقة تحضير الوصفة:

قومي بخلط المكونات جيد ثم طبقيها على أقدامك بعد أن تنقعيها في ماء دافئ لمدة 10 دقائق بعدها غلفي أقدامك بغلاف بلاستيكي واتركيها مدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء والصابون مع الفرك ثم ادهني أقدامك بزيت جونسون أو زيت الزيتون والبسي جوارب وسترين بنفسك النتيجة  بعد أن تكرري الوصفة لمدة 5أيام.

غسول رغوي ينظف بلطف بدون ترك البشرة جافة او مشدودة – رغوة خفيفة وكثيفة – مناسب لجميع انواع البشرة والبشرة الحساسة – غير معطر، 8 اونصة

الوصفة الثانية: لأقدام ناصعة البياض وموردة استعملي القهوة:

كريم القهوة الطبيعي جبار في تفتيح اليدين والرجلين وتنعيمهما سريعا

استعمال القهوة

بياض الأقدام والاهتمام بهما من أهم الأمور التي يجب التركيز عليها، لكون الأقدام تعبر عن مدى اهتمام المرأة بجسمها والعناية بجماله ونعومته، والحصول على نتيجة لأقدام ناصعة وموردة يمكنك عزيزتي القارئة أن تختاري إحدى هذه الوصفة التي نقترحها عليك من خلال هذا المقال والتي ستجدينها أيضا مصورة على طريقة الفيديو.

  • مكونات الوصفة الجبارة في تبييض الأقدام:

ملعقتين كبيرتين من القهوة

ملعقة كبيرة من ماء الورد

  • طريقة تحضير وصفة لأقدام ناصعة البياض وموردة:

نخلط المكونين جيدا ثم نفرك الخليط على القدمين ونتركه لمدة ساعة تقريبا مع وضع كيس بلاستيكي على الأقدام نتركه إلى أن يجف تماما، نغسل البشرة وبعدها سترين النتيجة.

108PCS لإزالة علامات الجلد بقع مزيل عيوب حب الشباب غطاء امتصاص البثور مضاد للعدوى غير مرئية العلاج المائي الغرواني والعناية بالبشرة

الوصفة الثالثة: لأقدام ناصعة البياض وموردة إليك وصفة دقيق الفول:

لأقدام ناصعة البياض وموردة إليك الحل الطبيعي السحري بالفيديو

استعمال دقيق الفول

من منا لا ترغب في الحصول على أقدام ناعمة وناصعة البياض وخالية من البقع والتصبغات والشوائب، طبعا كلنا نرغب في ذلك ونسعى إليه، خاصة أن جمال الأقدام من جمال البشرة والاهتمام بهما مهم جدا، لا سيما أن الإطلالة الأنثوية لا تكتمل إلا بجمال الأقدام الناعمة والخالية من البقع والتي تتميز بلونها الوردي بوصفات طبيعية.

مكونات الوصفة لأقدام ناصعة البياض وموردة:

ملعقة من بودرة زبد البحر توجد لدى العطار

ملعقتين من دقيق الحمص

ملعقة من دقيق الفول

4 ملاعق من ماء الورد

  • طريقة التحضير الخاصة بهذه الوصفة:

اخلطي هذه المكونات كلها ثم ضعيها على أقدامك وارتدي كيسا بلاستيكيا ثم جوارب قطنية واتركيها ليلة كاملة ثم قومي في الصباح و اشطفي مع الفرك سترين الشوائب التي ستزول من أقدامك التي ستصبح ناعمة وناصعة البياض ولتحقيق ذلك يجب عليك تكرار الوصفة لمدة 5 أيام.

مسحوق طين البحر الميت الطبيعي من أولادول ، قناع طبيعي 100٪ لتنظيف المسام والوجه والجسم لحب الشباب والرؤوس السوداء والعيوب ، قناع الوجه لإزالة السموم من أجل فتح المسام وتقشير وتفتيح البشرة ، 100 جرام

الوصفة الرابعة: إليك أقوى وصفة بالزبادي لإزالة الجلد الميت:

لأقدام ناصعة البياض وموردة إليك الحل الطبيعي السحري بالفيديو

استعمال جوز الهند

إذا كنت عزيزتي القارئة تعانين من مشكلة اسمرار الأقدام ولونها الداكن وبقعها وأيضا من الجلد الميت فيها، فلا حل لك سوى أن تختاري من بين الوصفات التي نقترحها عليك من خلال هذا المقال، والتي نوفرها لك أيضا مصورة بالفيديو، حتى نقرب لك الحلول التي ستختارين منها للحصول على نتيجة جبارة لأقدام ناصعة البياض وموردة.

  • مكونات الوصفة لأقدام ناصعة البياض وموردة:

كوب صغير من لبن الزبادي

ملعقتان صغيرتان من عسل النحل الأبيض

ملعقتان صغيرتان من زيت جوز الهند

عصير ليمون

ملعقتين زيت اللوز الحلو

  • طريقة التحضير:

ندمج جميع المكونات ثم نضع الخليط كله في وعاء بلاستيكي كبير حتى يصبح متجانس تماما وكأنه خليط يتكون من مكون واحد فقط ثم نضع أقدامنا داخل البلاستيك لمدة على الأقل ساعة ثم نشطف الأقدام مع الترطيب.

نصيحة مهمة:

عندما يتعلق الأمر بتبييض الأقدام وتفتيح لونها والقضاء على الشوائب وأيضا على كل ما يجعل الأقدام تبدو غير لامعة، إذ أنها تسبب لك الإحراج إذا كانت غامقة ، لكن هذا الأمر لم يعد شائكا في ظل وجود مجموعة من الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك سيدتي والتي ستحقق لك النتائج التي تطمحين إليها، لكن بشرط أن تعتمديها بشكل منتظم وتداومي عليها.

والآن ندعوك عزيزتي لمشاهدة هذا الفيديو للحصول على أقدام ناصعة البياض وناعمة كالحرير:





تعليقات الفيسبوك