لأقدام بيضاء وناعمة كهذه؟ هنا تجدين 3 وصفات تحقق لك هذا الحلم

التجميل
43.2K
0



لأقدام بيضاء وناعمة كهذه؟ هنا تجدين 3 وصفات تحقق لك هذا الحلم

من منا لا ترغب في الحصول على أقدام بيضاء وناعمة وبملمس حريري؟ طبعا كل النساء تسعى لذلك وترغب في ذلك، لهذا لا تتوانى مجلتكن المفضلة ” مجلة المرأة العربية “، في منحكن كل ما تبحثن عنه من وصفات مثالية، وصفات مجربة ومضمونة.

تعطيكن النتائج التي ترغبن فيها، وهنا اخترنا أن نقدم لك سيدتي هذه الوصفات المميزة، التي تحتوي على مكونات طبيعية بسيطة، متوفرة لديك في المطبخ، والتي يمكنك تجربتها وتطبيقها على الأقدام، للحصول على نتيجة مثالية وجبارة كما تحلمين.




هدفنا من خلال هذا المقال أن نقدم لك سيدتي 3 وصفات طبيعية ممتازة مشكورة من عدة نساء، بعد تجربتها وتطبيقها لفترة، ستعطيك النتيجة التي ترغبين فيها، خاصة أن الأقدام تعبر عن مدى اهتمام الأنثى بشكلها ومظهرها وجمالها، وكلما اهتمت الفتاة أو الأنثى بصفة عامة بأقدامها، فمن المؤكد أن هذا ينعكس على كل عضو في جسمها.

أولا – وصفة السكر وزيت الزيتون لأقدام بيضاء وناعمة:


لأقدام بيضاء وناعمة كهذه؟ هنا تجدين 3 وصفات تحقق لك هذا الحلم

حتى تتمكنين سيدتي من الحصول على أقدام بيضاء وناعمة، وبملمس حريري كبشرة الأطفال، لا تترددي في تطبيق الوصفات التي سنقترح عليك، والتي تعتبر هذه واحدة من بينها، والتي ستحتاجين فيها لمكونات بسيطة متوفرة لديك في البيت ولن تكلفك الكثير، لكن يجب عليك تطبيق الوصفة بالطريقة الصحيحة للحصول على النتيجة المثالية.

1- مكونات الوصفة لأقدام بيضاء وناعمة:

ستحتاجين سيدتي في هذه الوصفة الطبيعية، الخاصة بتبييض الأقدام وتنعيمها، إلى 4 ملاعق صغيرة من السكر الخشن أو السكر حبيبات، إضافة إلى 6 ملاعق صغيرة أيضا من زيت الزيتون، ثم ملعقتين من ماء الورد الطبيعي، وملعقة من زيت جوز الهند الطبيعي ، إضافة إلى كمية مناسبة من الكريم الخاص بالأقدام والذي تستعملينه في البيت، إذا لم يكن متوفرا يمكنك تعويضه بالقليل من الفازلين، إضافة إلى كيس بلاستيكي ومناديل جافة.

2- طريقة استعمال الوصفة وتطبيقها لأقدام بيضاء وناعمة:

بعد أن تحضري المكونات اللازمة للوصفة التي ترغبين من خلالها، الحصول على أقدام بيضاء وناعمة، قومي سيدتي بخلط السكر وزيت الزيتون في إناء جيدا، ثم اتركيه جانبا، لبضع دقائق، ثم أضيفي حوالي ملعقتين صغيرتين من كريم الأقدام أو الفازلين في وعاء آخر، ثم قومي بعرضه لبخار الماء لمدة لا تتجاوز 3 دقائق، إلى أن تشعري أنه أصبح دافئا.

بعدها قومي بدهن الأقدام بهذا الكريم جيدا، ونركز على منطقة الكعبين جيدا، لكونها تكون خشنة نوعا ما، ونترك الكريم عليها لمدة 4 دقائق تقريبا، ثم تغسل بالماء الفاتر جيدا، ونقوم بتجفيفها جيدا بالمناديل، وبعدها نضع عليها الخلطة السابقة المتكونة من السكر والزيت، ونقوم بالفرك جيدا الأقدام باعتماد حركات دائرية من كل الجوانب.

بعد الانتهاء من هذه الخطوة، نقوم بعدها بلف الأقدام بكيس بلاستيكي مطبخي عادي، ونترك أقدامنا مدة 15 دقيقة على هذا الحال، وبعد مرور المدة، نزيل الكيس وننظف الأقدام جيدا بالماء الفاتر حتى نزيل كل شوائب الخلطة الممزوجة بشوائب الأقدام، وبعدها نجفف جيدا أقدامنا وندهنا بالقليل من زيت جوز الهند الطبيعي، ولا تنسي سيدتي أن تقومي بتكرار هذه الوصفة، إذ أن تكرارها على الأقل مرة في الأسبوع لمدة شهر سيجعل الأقدام بيضاء وناعمة ومثالية.


ثانيا – وصفة الحليب والعسل لأقدام بيضاء وناعمة :


لأقدام بيضاء وناعمة كهذه؟ هنا تجدين 3 وصفات تحقق لك هذا الحلم

لأقدام بيضاء وناعمة، لا تترددي سيدتي في تطبيق هذه الوصفة الطبيعية المميزة، والتي تمت تجربتها مسبقا من قبل عدة نساء، وأشدن بقوتها في تبييض الأقدام، وجعلها ناعمة ولامعة وكأنها بشرة طفل صغير، لهذا فضلنا أن نقدمها لك سيدتي حتى تحقيقين ذاك الحلم الذي سيتحقق بفضلها، لا سيما أنها من بين الوصفات التي لاقت الكثير من الإقبال، ونالت إعجاب الكثيرات على مواقع التواصل الاجتماعي.

1- مكونات الوصفة لأقدام بيضاء وناعمة:

لن تحتاجي سيدتي في هذه الوصفة للكثير من المكونات لأقدام بيضاء وناعمة، فقط القليل من المواد البسيطة والمتوفرة في مطبخك بكل سهولة، إذ ستحتاجين إلى كوب من الحليب و4 ملاعق كبيرة من العسل الطبيعي، إضافة ملعقة من الخميرة الفورية، و أظن أن هذه المكونات القليلة ستكلفك الكثير، بل على العكس نتيجة أفضل بكثير مما تتوقعين .

2- طريقة تحضير واستخدام الوصفة لأقدام بيضاء وناعمة:

يمكنك سيدتي أن تقومي الآن بتطبيق الوصفة التي سبق لك ووفرت مكوناتها، وذلك عن طريق، خلط الحليب مع العسل والخميرة جيدا، في إناء وبعدها خذي الخليط وضعيه على أقدامك من كل الجوانب، وكلما جف ضعي المزيد وابقي على هذه الطريقة إلى أن تنهي الخليط كله، ثم اتركي أقدامك حوالي 30 دقيقة، وبعدها قومي بشطفهما مع فركهما جيدا بحركات دائرية.

ثم بعدها قومي سيدتي بتجفيف أقدامك جيدا، بعدها خذي القليل من كريم الأقدام أو الفازلين وادهني أقدامك جيدا، والبسي جوارب ولا تزيليها إلى اليوم الموالي، وينصح باستعمال هذه الوصفة في الليل، حتى تكون بعد الوصفة حركات تفقد أقدامك طراوتها الناتجة عن الوصفة.

وفي اليوم الموالي كرري نفس العملية، وابقي على هذا المنوال، لمدة 4 إلى 6 أيام، وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها بعد ذلك، نتيجة مثالية لم تتوقعينها، كما أن نجاح الوصفة معتمد عليك طبعا، وعلى المداومة على تكرارها، بين الحين والآخر، فهي تساهم في إزالة اسمرار الأقدام وتصبغاتها وأيضا تساعد على تقشيرها وتنعيمها.

ثالثا – وصفة الزبادي والفلفل الأحمر المطحون لأقدام بيضاء وناعمة:


لأقدام بيضاء وناعمة كهذه؟ هنا تجدين 3 وصفات تحقق لك هذا الحلم

من بين الوصفات التي قد تبدو لك غريبة بعض الشيء، هي هذه الوصفة المعتمدة لدى الكثير من النساء، لأقدام بيضاء وناعمة، لا يترددن في تطبيقها، ويمكنك سيدتي أن تقومي حتى أنت بتجربتها ورؤية مدى فاعليتها في تبييض الأقدام وإزالة البقع وتلك التصبغات المتنوعة منها، لا سيما أنها أيضا من الوصفات الطبيعية البسيطة التي لا تتوفر على الكثير من المكونات.

1- مكونات الوصفة لأقدام بيضاء وناعمة ولامعة :

لأقدام بيضاء وناعمة يمكنك سيدتي أن تطبقي مكونات هذه الوصفة بكل سهولة، والتي ستحقق لك نتيجة مثالية جدا، لا سيما أنها بسيطة وبمكونات متوفرة، إذ ستحتاجين إلى ملعقتين كبيرتان من الزبادي الطبيعي، وملعقة كبيرة من الفلفل الأحمر الحلو المطحون جيدا، قد تستعملين المتوفر في السوق، كما يمكنك سيدتي أن تقومي بتجفيفه بنفسك وطحنه في البيت ثم استعماله في الوصفة.

2- طريقة التحضير والاستعمال لأقدام بيضاء وناعمة كالحرير :

يمكنك سيدتي أن تتمتعي بأقدام بيضاء وناعمة وغاية في الجمالية، من خلال تطبيق هذه الخلطة عليها، والتي يمكنك أن تحضيرا بخلط الزبادي مع الفلفل الأحمر، ثم ترك الخلطة تتخمر قليلا، بعدا طبقيها على الأقدام واتركيها مدة 10 دقائق ثم البسي كيسا بلاستيكيا عليها واتركيها مرة أخرى 20 دقيقة، ثم قومي يشطف أقدامك مع الفرك والتدليك جيدا بالماء الدافئ.

عندما تنتهين من فرك الأقدام وإزالة كل الشوائب منها، سترين النتيجة الفورية التي ستحصلين عليها في الحين، ولكن يفضل دائما أن تقومي بتكرار الوصفة بين الحين والآخر، على الأقل مرة في الأسبوع لتتمكني من تحقيق نتيجة مثالية كما تحلمين، فهذه الطريقة ستجعل أقدامك دائما ناعمة وناصعة البياض.

خاتمة عامة :

يمكنك سيدتي أن تطبقي هذه الوصفات التي أحضرناها لك، والتي لن تكلفك الكثير، وستعطيك النتيجة التي ترغبين فيها أنت وباقي النساء، لا سيما أنها وصفات بسيطة وطبيعية وإذا لم تنفعك فلن تضرك أبدا، يكفي فقط أن تداومي عليها حتى تبقى أقدامك دائما لامعة وناعمة وناصعة البياض.




تعليقات الفيسبوك