لأسنان لامعة كاللؤلؤ جربي هذه الخلطة المثالية وانسي الطبيب

التجميل
305.2K
0



لأسنان لامعة كاللؤلؤ ، هناك العديد من الحلول المثالية التي يمكن اللجوء إليها واختيارها، لكونها ستحقق رغبتك في القضاء على الاصفرار وإزالة التصبغات من الأسنان وجعلها وكأنك استعملت التبييض، لا سيما أن هذه المكونات طبيعية وبسيطة وغير مكلفة، وتمنحك الابتسامة البراقة التي ستحتاجين إليها، والتي تسعين إليها في الأساس، فر تترددي عزيزتي في تجربتها واعتماد المناسب لك منها لتري النتيجة بنفسك في غضون فترة قصيرة جدا.

ونحن بدورنا اخترنا أن نقترح عليك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة، “مجلة المرأة العربية”، هذه المجموعة المميزة من الوصفات الطبيعية، التي ستحقق لك النتيجة التي تطمحين إليها، فلا تترددي سيدتي في تطبيقها والحصول على تلك الابتسامة الرائعة التي ستجعلك غاية في السعادة، لاسيما أنها ابتسامة تضاهي ابتسامة النجمات العالميات، دون أن تستعملي التبييض أو غيره.

استعملي القهوة لأسنان لامعة كاللؤلؤ:

لأسنان لامعة كاللؤلؤ جربي هذه الخلطة المثالية وانسي الطبيب

استعمال القهوة

لأسنان لامعة كاللؤلؤ، هناك الكثير من الحلول الطبيعية بعيدا عن الكيماوية، وتبييض الأسنان ونظافتها من أكثر الأشياء التي أصبحت تبحث عنها النساء للحصول على تلك الابتسامة المميزة والراقية التي تجعل الإطلالة تكتمل، لا سيما في ظل التغيرات الحالية ومواكبة الموضة، ولهذا تقترح عليك سيدتي هذه الوصفة المثالية لتحقيق هذا الحلم.

ستحتاجين إلى ملعقة من القهوة بودرة  وملعقة من عصير الليمون و القليل من معجون الأسنان
بعدها اخلطي المكونات فيما بينها ثم ضعي منها على فرشاة الأسنان وافركي أسنانك لمدة دقيقتين بعدها اشطفي ستذهلين من النتيجة التي ستحصلين عليها في الحين دون الحاجة للطبيب أو التبييض.

جربي الريحان لأسنان لامعة كاللؤلؤ:

لأسنان لامعة كاللؤلؤ جربي هذه الخلطة المثالية وانسي الطبيب

استعمال الريحان

تغير لون أسنان الكثيرين من الأبيض الناصع إلى اللون الأصفر، ينتج بسبب مجموعة من العوامل المتمثلة في بعض العادات اليومية كالتدخين والمشروبات الغازية، أو التعرض الكبير للفلورايد، أو العوامل الوراثية، أو نتيجة للتقدم في السن، ولذلك نجد الكثير من الأشخاص يداومون على تنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون، ولكن ذلك يعتبر غير كاف للتخلص من اصفرار الأسنان، ولذلك نقدم لكم هذه الوصفة لأسنان لامعة كاللؤلؤ.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى ملعقة من الريحان المجفف والمطحون وقطرات من عصير الليمون والقليل من خميرة الحلويات بعدها قومي بتمرير فرشاة الأسنان من عصير الليمون بعدها مرريها من بودرة الريحان المجفف وقومي بفرك أسنانك بها لمدة دقيقتين بعدها اشطفي بالماء وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها أسنان ناصعة البياض من أول مرة.




استعملي بودرة الرماد لأسنان لامعة كاللؤلؤ:

لأسنان لامعة كاللؤلؤ جربي هذه الخلطة المثالية وانسي الطبيب

استعمال الرماد

جمالية الأسنان هي من جمالية الابتسامة فلا يمكن لأي شخص أن يحقق تلك الإطلالة البراقة إلا باعتماد أسنان لامعة البياض، وبعيدا عن التبييض إليكم الخلطة الجبارة التي تقترحها عليكم هذه الوصفة لأسنان لامعة كاللؤلؤ ، والتي تعطي نتائج مثالية من الاستعمال الأول .
ستحتاجين سيدتي إلى ملعقة من بيكاربونات الصودا وملعقة من عصير الليمون وملعقة من بودرة الفحم بعدها اخلطي هذه المكونات كلها جيدا ثم قومي بوضع القليل منها على أسنانك مع الانتباه إلى اللثة وخلفي الأسنان بالورق اللامع واتركي الخلطة مدة 5 دقائق ثم أزيليها واشطفي ومرري فرشاة الأسنان على أسنانك لتستمتعي ببياض لامع.

إليك هذه الوصفة المثالية لتبييض الأسنان:

لأسنان لامعة كاللؤلؤ جربي هذه الخلطة المثالية وانسي الطبيب

استعمال الصودا

تبييض الأسنان من أكثر الأحلام التي أصبحت كل النساء ترغب في تحقيقها والوصول إليها، خاصة في السنوات الأخيرة بعدما انتشرت ظاهرة السمايل هوليوود التي باتت موضة العصر، والتي انتشرت بشكل كبير بين النجوم والمشاهير وحتى المؤثرين على منصات الويب، فقد أصبحت الأسنان البيضاء الناصعة، هو الحلم الذي يصبو إليه الكثيرون، لهذا أحضرنا لكم وصفة مميزة بمكون بسيط لأسنان لامعة وناصعة البياض لتحقيق الحلم دون الحاجة للطبيب.

نقترح عليك الوصفة الجبارة والمميزة التي تتكون من بيكاربونات الصودا والقليل من عصير الليمون وهي المكونات التي يجب عليك خلطها جيدا ثم وضع القليل منها، على فرشاة الأسنان ثم القيام بفرش الأسنان جيدا إلى أن تزول منها كل الشوائب وبعدها اشطفي وسترين النتيجة في الحين،هذه الوصفة من بين الخلطات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها بين الحين والآخر عندما تلاحظين اصفرارا أو كلسا تكون على الأسنان، إذ أنها قوية وجبارة وتعمل على تبييض الأسنان بسرعة .

نصيحة مهمة:

لا تترددي سيدتي في تجربة إحدى هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك، والتي تتكون من مواد بسيطة طبيعية متوفرة في كل بيت تقضي على اصفرار الأسنان وتزيل التصبغات والبقع من الأسنان وتمنحك تلك الابتسامة الراقية التي تبحثين عنها وترغبين فيها، كل هذا بمكونات بسيطة متوفرة في البيت، لكن شريطة أن تداومي على الوصفة بشكل يومي.

 

 

 





تعليقات الفيسبوك