كيف تكونين زوجه مثيرة وأكثر رومانسية؟

منوعات
4.5K
1

صديقتي امنحي زوجك الحب و الرومانسية في السرير، كي تكون علاقتك الزوجية أكثر قوة، و سيكون لذلك بالغ الأثر في زيادة حبه لكِ، و يفتح لكِ الفرص كي تكسبين قلبه، و لا تنسين بعض النصائح في تعاملك معه، و ستشعرين بالمعنى الحقيقي للسعادة، و نصيحتي لكِ ألا تهملين زوجك، و جمالك، على حساب تربيتك لأبنائك، و اليكِ نصائحي ..

الأحضان عنوان الرومانسية

الأحضان أثناء العلاقة الزوجية، و الرومانسية، وسيلة رائعة، للحب، و النشاط، مع المداعبة، و الكلام الرقيق، لذلك .. امزحي معه، ارسمي قلوب بقبلاتك الرقيقة، و قومي بتدليك زوجك، للمزيد من الإسترخاء، و يمكنك استعمال زيت التدليك، أو زيت الأطفال فهو مناسب أيضاً، ضعي زجاجة الزيت في ماء دافىء، و ابدأي في بث الأحاسيس الدافئة .

ارتدي الملابس الأكثر إثارة

يمكنك إرتداء ملابس داخلية مثيرة، ابتكري في مداعبة زوجك، و سيبادلك الحب، و المشاعر الرقيقة، و للمزيد من الرومانسية، قدمي له هدية يحبها في غرفة النوم، استخدمي كلمات الحب، و الأغاني، احفظي الأغنية المفضلة له، و ما رأيك في دقائق من الرقص الشرقي، فسيسعد بها و تتحرك مشاعره تجاهك، اشتري الملابس الأكثر إثارة، فهناك طلاء للجسم بالشيكولاته، و هو وسيلة رائعة للحصول على الرومانسية، و البخور و العطور، و الشموع المُعطرة، و مفرش السرير الرومانسي، و الستائر، اجعلي من غرفة نومك مسرح للأحلام و الحب .

كوني رومانسية في السرير

ان رومانسيتك مع زوجك، تجعلك أكثر اغراء له، و سيحبك جداً و يبدأ في التفكير في تحسين تصرفاته معك، و ستصبح حياتكما أكثر استقراراً و راحة .

قولي لزوجك أحبك

على اضواء الشموع، و باقات الزهور، قولي لزوجك بغرفة النوم أحبك .

كوني زوجة لطيفة

صححي أخطائك، اقتربي منه أكثر و أكثر، قومي بعمل لمسات لطيفة، للتجديد في حياتك الزوجية، و لا تبتعدين عن روح الدعابة، و الفكاهه، معه،و لا تجعليه يذهب للفراش و هو غاضب، اظهري اهتمامك به و بمظهره، و تقديرك له، تفرغي له حينما تشعرين أنه يرغب في التحاور معكِ، فكري في كيف تستمتعين معه في عطله نهاية الإسبوع و نزهه خاصة .

احترمي حقوق زوجك وواجباته

تأكدي من تفهمك لإلتزاماتك كزوجة، دون أن تضعين نفسك في المرتبه السفلى له، كوني دوماً الزوجة الأكثر جاذبية، و الودوده، و الجذابة، تفرغي أكثر لزوجك، و تأكدي بذلك أنكِ ستكونين مثيرة للإهتمام .


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك