كيف تخفين شعر الحواجب الزائد بالكونسيلر؟

التجميل
268
0

هل يمكنني استخدام طريقة غير إزالة الشعر الزائد في الحاجبين من أجل إخفائه؟ دوماً ما تدور الأسئلة لدى السيدات حول هذا الموضوع باستمرار، ولحسن الحظ فإن هناك طرق أخرى يمكن اتباعها من أجل إخفاء الشعر الزائد في الحاجبين وتغطيته دون الحاجة إلى إزالته، وتعتمد تلك الطرق أساساً على المكياج، ومنها الكونسيلر حيث يمكن استعماله بطريقة خاصة لأجل هذا الغرض. فما هي طريقة استعمال الكونسيلر من أجل إخفاء الشعر الزائد حول الحاجبين باستخدام High Brow Glow Brow Highlighter؟ هذا ما سنتطرق إليه في هذا المقال كل هذا وأكثر  تجدينه على موضوعات مجلتك (مجلة المرأة العربية) .

 . 

شعر الحواجب الزائد

تعاني بعض السيدات في بعض الأحيان خاصة لهؤلاء اللواتي يبدين اهتماماً خاصاً بجمالهن وأناقتهن من مشكلة الشعر الزائد الذي ينمو أسفل الحاجبين أو حولهما؛ حيث يعطي شكلاً غير لائقاً أو مستحسناً لدى المعظم، فيبحثن عن حلول لتلك المشكلة إما بإزالة الشعر بالطرق الخاصة بإزالته، أو بطرق أخرى لتغطية الشعر الزائد بالمكياج. ويتساءل الكثيرون حول كيفية إخفاء الشعر الزائد حول الحاجبين باستعمال المكياج ودون الحاجة إلى إزالته، ولمعرفة المزيد عن هذا الموضوع تابعي مع مجلتك (مجلة المرأة العربية) .


 . 

طرق إخفاء شعر الحواجب الزائد

بإمكانك اتباع الحيل التالية لتخفي شعر الحواجب الزائد بكل سهولة:

الكحل الأبيض لإخفاء شعر الحواجب الزائد

استخدمي الكحل الأبيض مع الفاونديشن لإخفاء شعر الحاجبين الزائد دون إزالته، وقومي أولاً باستخدام فرشاة الحاجب لتمشيطه باتجاه واحد.

حددي الحاجب باستخدام قلم الكحل الأبيض أسفل  الحاجب، وفوق الشعر الزائد بشكل مباشر.

ضعي البعض من الفاونديشن فوق الشعر الزائد وقومي بتوزيعه ودهنه جيداً.

أضيفي طبقة رقيقة من البودرة فوق الفاونديشن من أجل تثبيته.

باستخدام جيل الحواجب قومي بتحديد شكل الحاجب، وتثبيت شعره بالشكل المناسب. 

الكونسيلر لإخفاء شعر الحواجب الزائد

يمكنكِ باستعمال الكونسيلر أن تخفي شعر حواجبكِ الزائد مع تغطيته دون الحاجة لإزالته وباستخدام High Brow Glow Brow Highlighter

كيف أخفي شعر الحواجب بالكونسيلر 

لاستخدام الكونسيلر لإخفاء شعر الحواجب الزائد، اتبعي هذه الخطوات:

قومي أولاً بتمشيط شعر الحواجب باتجاه واحد حيث يكون جميل ومرتب، ومن ثم باستخدام قلم الحواجب Precisely, My Brow من بنفت كوزمتكس كل هذا وأكثر  تجدينه على موضوعات مجلتك (مجلة المرأة العربية).

بعد أن يجف الصمغ قومي بإحضار قلم High Brow Glow Brow Highlighter وضعي البعض منه فوق الشعر الزائد ومن ثم باستعمال الإسفنجة قومي بدهنه جيداً. وأخيراً قومي بوضع البودرة فوق طبقة كونسيلر High Brow Glow Brow Highlighter بحيث يتم دمج اللون جيداً ويقوم بإخفاء الشعر الزائد بطريقة طبيعية تماماً.

كيف أخفي شعر الحواجب الزائد بالكونسيلر

بعد الانتهاء من وضع كلاً من الكونسيلر والبودرة عاودي مرة أخرى وباستخدام قلم الحواجب Precisely, My Brow من بنفت كوزمتكس بتحديد الحاجب من الطرفين من أجل تعديل آثار البودرة الزائدة في الأطراف. 

مصدر الصورة: بنفت كوزمتكس Benefit Cosmeticsكيف أخفي شعر الحواجب الزائد بالكونسيلر

وفي الختام فإنه يمكنكِ أن تزيلي طبقة الصمغ بيديكِ بعد الانتهاء من الغرض الذي قمتِ من أجله بإخفاء الشعر الزائد في حاجبيكِ وتغطيتهما، فهي تكون طبقة رقيقة ولا تؤلم مطلقاً، وسيبقى شعر حاجبيكِ كما هو دون أي آثار متبقية عليه.

كل هذا وأكثر  تجدينه على موضوعات مجلتك (مجلة المرأة العربية)
..


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك