فساتين تخفي البطن البارزة.. شاهدي

الملابس
25K
0



إذا كنت تعانين من الوزن الزائد وتؤرقك بعد المناطق الممتلئة، نقدم لكي موديلات فساتين تخفي البطن البارزة وتمنحك قواماً متناسقاً حتى تظهري بكامل أناقتك وبمزيد من الثقة بالنفس، هناك بعض الأنماط والقصات من الفساتين التي تزيل ببراعة مشكلة ظهور بروز البطن وهذا ما نستعرضه تفصيلياً خلال التقرير التالي.

أفضل موديلات فساتين تخفي البطن البارز

  • الفستان الملفوف The classic wrap dress:

يتناسب موديل الفستان الملفوف مع تقريباً معظم أشكال الجسم، ولكنه الأنسب لصاحبات البطن الممتلئ، حيث يخفي البطن البارزة ويمنح الجزء العلوي طول، بجانب ذلك هو موديل مريح وسهل في الإرتداء ويأتي أغلب اشكال هذا النوع من الفساتين، بقصة حرف الـ V من الصدر مما يعطي تناسق ونحافة للجسم ويخفي البطن بشكل مثالي، لمشاهد موديلات أكثر من هنا.

The classic wrap dress لاخفاء البطن

The classic wrap dress الفستان الملفوف

الفستان الملفوف موديلات فساتين تخفي البطن البارزة
  • فستان ايه لاين A-Line dress:

بسبب تحديد خط الخصر الذي يقوم به هذا الموديل من الفساتين، تختفي مشكلة البطن البارزة لأنه يبعد الإهتمام بهذه المنطقة حيث الجزء العلوي والسفلي يبدو أكثر طولاً ونحافة، صورة الفستان الظلية بحرف الـ A، تبعد التركيز عن منطقة البطن وتجعلك تبدين أكثر أناقة ونحافة.

فستان ايه لاين A-Line dress


  • الفستان المكشكش Ruchig dress:

من موديلات الفساتين التي تخفي البطن البارزة، الفساتين المكشكشة لإخفاء بروز البطن، بسبب تصميمها المتداخل بالأقمشة عند منطقة البطن، هذه القصة تربك العيون ولا يستطيع تمييز هل لديك بالفعل بطن ممتلئة أم لا، تتعدد اشكال الفساتين المكشكشة بين السادة والمزركشة، شاهدي واختياري الأفضل لكي.

موديلات فساتين تخفي البطن البارزة

 

  • الفستان المطبوع Printed dress:

فستاين الطبعات تخلق حالة من التمويه، لذلك لا تُظهر مشكلة البطن البارزة وهي من موديلات الفساتين المميزة التي يعتمدها مصممي الأزياء عندما يصنعون ملابس لكل اللاتي يريدن إخفاء منطقة البطن باحترافية.

موديلات فساتين تخفي البطن البارزة
  • فستان القميص The shirt dress:

من الفساتين الكلاسيكية والعصرية المناسبة لإخفاء البطن البارزة، فستان القميص الكلاسيكي بأشكاله المتنوعة بين حزام على الخصر والاكمام الطويله والازرار الكبيرة، هذه الخدعة يلجأ إليها مصممي الأزياء حتى يظهر الجسم بشكل اكثر نحافة وتختفي مشكلة البطن الممتلئة.

فساتين تخفي البطن البارزة

فساتين تخفي البطن البارزة

فساتين تخفي البطن البارزة

فساتين تخفي البطن البارزة

فساتين تخفي البطن البارزة




تعليقات الفيسبوك