طرق مبتكرة لارتداء احدث صيحات الموضة لملابس الخريف والشتاء

الملابس
263
3

جددي اطلالتك عزيزتي القارئة مع باقة من أفضل موديلات 2020 للخريف والشتاء كوليكشن غير تقليدي فقط مع مجلتك مجلة المرأة العربية لمحبات التألق: جربي صيحات الموضة غير التقليدية هذا الخريف

لقد أمضينا الفترة الأخيرة في تتبع أحدث صيحات الموضة وأحدث أساليب تنسيق الأزياء وعادةً ما تخدم أزياء الخريف نفس النطاق من الألوان الترابية وتصميمات الأحذية المعاد استخدامها ولكن ليس هذا العام.

نحن متحمسون حقاً للمظهر الجديد الذي على وشك الظهور، تبدو صيحات الموضة لخريف 2020 القادمة غير متوقعة بنسبة 100٪، نيون ساطع واكسسوارات مهدبة وطباعة حيوانات غير تقليدية ونعم، ألوان الـ Tie-Dye التي تعيشين فيها طوال صيف 2020، كل ذلك والعديد من صيحات الموضة  الرائعة على وشك الوصول إلى موجز مواقع التواصل الاجتماعي وخزانتك.

استمري في القراءة لمزيد من المعلومات حول ذلك وتحققي من أفكار وصيحات أزياء الخريف اللطيفة التي ستجعلكِ تستمتعين بالطقس البارد.

ارتدي ألوان الـ Tie-Dye بأناقة

سنستمر في ارتداء هذه الألوان المنعشة في الخريف، قومي بتجربة هذه الألوان بدرجات داكنة لمظهر أنيق للطقس البارد.

ودعي الحقائب الصغيرة

ارتدي ألوان الـ Tie-Dye بأناقة

أحد أفضل صيحات الموضة في الخريف، هي الحقائب المبطنة بحجم XL، التي ظهرت تقريباً في جميع عروض الأزياء، سوف يتماشون بشكل مثالي مع كل تلك الإطلالات الكاجول المميزة.

جربي الهودي مع السترة البليزر

يحول ارتداء السترة البليزر فوق السويت شيرت الرياضي من النوع الثقيل النمط الكلاسيكي المريح إلى زي أنيق مجنون، ارتديه مع بنطلون جينز وحذاء بوت طويل.

جربي نقشات غير تقليدية

أحذية رعاة البقر المطبوعة على شكل حمار وحشي، يشبه هذا المظهر كيفية التخلص من كلاسيكية الخريف، اختاري مطبوعات الحيوانات التي تعطي مظهر راعية البقر العصري.

ياقات بتصميمات فيكتورية

الياقات كبيرة الحجم هي أجواء يمكننا الحصول عليها، ارتدي هذه القطعة الأنثوية الإضافية مع بنطلون بسيط وحذاء أبيض عادي لإطلالة مميزة وأفكار لتنسيق اللون الرمادي للخريف والشتاء

جربي الألوان غير التقليدية

مثل لون الزبدة الأصفر ولكن اجعليها مناسبة لصيحات موضة خريف 2020، سترتدين هذا اللون مع ملابسك بالكامل.

اضيفي لمسة جريئة غير تقليدية

 لن تختفي الأقنعة والقفازات في أي وقت قريب، امنحي إطلالتك تحديثاً مع قفازات فاخرة ستجعلكِ تشعرين وكأنكِ ملكة.

اختاري الألوان الجريئة

الطقس البارد يجعل الناس يفكرون في الألوان الداكنة، لكن ليس هذا العام! يدور هذا الخريف حول الألوان الكهربائية والنيون الساطعة، اختاري سترة مشبعة للحفاظ على دفئك جيداً في أشهر الشتاء.

أكمام ضخمة

لقد كانت صيحة الأكمام المنتفخة قوية وستستمر حتى خريف عام 2020، فكري في أكمام أكبر وأكثر ضخامة.

انسي الأحذية السوداء وجربي البيضاء

الأحذية البيضاء هي من القطع  الأساسية على مدار السنة، الأبيض دائماً عمل محفوف بالمخاطر ولكن إذا حافظتي على حذائك نظيفاً وارتدتيه بطريقة استراتيجية، سيجعل إطلالة الخريف الخاصة بكِ مميزة وأنيقة


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك