طرق جذب الطاقة الإيجابية لمنزلك.. تعرفي عليها

منوعات
235.9K
0



تعلمي تفصيلياً طرق جذب الطاقة الإيجابية لداخل منزلك بسهولة، خاصةً في ظل المعاناة الآن جراء فترات الوباء والحجر المنزلي، وتحول العمل للمنازل وانتشار الطاقة السلبية والإحباط في اغلب مظاهر الحياة، حتى تحظي ببيت مريح للأعصاب وصحي نفسياً، اقرأي السطور التالية.

طرق جذب الطاقة الإيجابية وشحنها داخل المنزل

  1. أحرصي عند ترتيب أثاث منزلك أن لا تكون هناك بقعة مظلمة، لا يصل إليها الضوء سواء الطبيعي أو الصناعي، لأن الظلام يجلب السلبية والضوء يجذب الإيجابية وهدوء النفس وتحسن الحالة المزاجية.
  2. كل صباح دعي غرف منزلك تتنفس، افتحي النوافذ، اسمحي للهواء والشمس بالدخول لبعض الوقت، لطرد الشحنات السلبية واستقطاب الطاقة الإيجابية.
  3. إمتلاك حوض أسماك جميلة في منزلك، من الأشياء التي تجلب الطاقة الإيجابية، يؤكد علماء الطاقة أنه مع اتجاه الماء يجب وضع الحوض في الاتجاه الشمالي الشرقي، من أجل مزيد من الطاقة النشطة.
  4. لا تضعي أبداً في اتجاه الباب الرئيسي الأعمدة الديكورية أو الأشجار والنباتات سواء الصناعية أو الطبيعية، لا تضعي أو تتركي نباتات ذابلة أو ميتة بجانب باب منزلك، كل هذه الأمور سلبية وتبعد الطاقة الإيجابية.
  5. رشي معطرات جو نظيفة في الحمام، تستطيعين صنعها بنفسك، أحرصي أن يكون غطاء المرحاض مغلقاً، أغلقي صنابير المياه جيداً لا تتركي قطرات المياه تتساقط منها وباب الحمام دائماً مغلقاً لا تتركيه مفتوح أبداً.
  6. لا تحتفظي أبداً بالأدوية في المطبخ، وفق أراء خبراء الطاقة تجلب الطاقة السلبية وتوقف جذب الطاقة الإيجابية.
  7. عندما تأخذين فترة استراحة أو قيلولة، أغلقي الهواتف، الكمبيوتر وجهاز الواي فاي، لا تكتفي فقط بعدم استخدامهم ولكن أفصلي كل هذه الأجهزة عن الكهرباء حتى تتفادي الأشعة الضارة الصادرة عنها.
  8. من طرق جذب الطاقة الإيجابية لمنزلك، الإبتعاد عن هذه الألوان في ديكور المنزل: الأحمر، الرمادي والأسود، بجانب ذلك تأكدي أن حواف الأثاث ليست حادة.
  9. لا تضعي صوراً في منزلك تحتوي على مشاهد للحرب أو الغضب أو الفقر أو الحزن، ضعي شيئاً مفعماً بالإيجابية والنشاط والإقبال على الحياة.
    طرق جذب الطاقة الإيجابية لمنزلك

    طرق جذب الطاقة الإيجابية لمنزلك

    تابعي معنا طرق متعددة لمنزل إيجابي

  10. من أجل جو هادئ ومنعش، استخدمي الزيت الأساسية العطرية، مثل الكافور، القرفة أوخشب الصندل.
  11. احرقي حفنة من ورق الغار، هذه إحدى طرق جذب الطاقة الإيجابية للمنزل.
  12. ابتعدي عن إستخدام الأواني أو الأكواب التي بها كسور أو شروخ، لإنها معقل الطاقة السلبية.
  13. لا تضعي أكياس القمامة قبالة الباب الأمامي لمنزلك.
  14.  من طرق جذب الطاقة الإيجابية، التخلص من أي أشياء مستخدمة من فترة طويلة في منزلك، لإنها السبب وراء انتشار الطاقة السلبية.
  15. علقي الأجراس أو الديكورات الرنانة أمام المنزل لإنها تجلب الثراء والطاقة الإيجابية التي يحتاجها المنزل وسكانه.
  16. يجب أن يكون فتح باب المنزل في اتجاه عقارب الساعة، لا تطلي الباب الرئيسي باللون الأسود، من الممكن أن تستعيني بالألوان البنية الداكنة.
  17. داخل غرفة المعيشة، نسقي وضع الاجهزة الكهربائية مثل التلفاز في الاتجاه الجنوبي الشرقي.
  18. تجنبي وضع رفوف الأحذية، بجانب باب المنزل، من الممكن أن تضعي ماء ملئ بأرواق وبتلات الورود لتحصلي على رائحة منعشة ومنظل مفعم بالطاقة.





تعليقات الفيسبوك