ضعي هذه البودرة ولن تصدقي كيف ستصبح كثيفة لن تحتاجي لرسم حواجبك بعد تجربتها!

التجميل
224.9K
0



لا زالت موضة الحاجبين الكثيفين هي موضة هذا الموسم، لأن الحواجب الكثيفة تعزز المظهر الجمالي للوجه لدى السيدات، في حين أن الحواجب الرقيقة والمتفرقه يمكن أن تجعل السيدة تبدو أكبر سنا، كما أن مظهر الحواجب الرقيقة لن تضفي أي جمالية على المرأة.

ومع وجود العديد من الحلول التي يمكن اللجوء اليها لتكثيف الحواجب تظل الطرق الطبيعية هي الطرق الأكثر أمانا، خاصة و أن العديد من هذه الطرق قد أثبتت فعالية متميزة في تكثيف الحواجب خلال فترة زمنية قصيرة.

سيروم الترطيب العميق والانتعاش من سيتافيل، 0.5 اونصة سائلة، ترطيب 48 ساعة لمنطقة اسفل العينين ويقلل من مظهر الهالات الداكنة. غني بحمض الهيالورونيك وفيتامين اي وبي 5 (قد تختلف العبوة)

تكثيف الحواجب بنواة التمر

المكونات:
نواة التمر مطحونة
زيت الزيتون
زيت جوز الهند




طريقة التحضير والاستخدام:
بعد غسل نواة التمر جيدا وتجفيفها، ضعي النواة في مقلاة على النار إلى أن تتحمص و يتحول لونها إلى أسود، أو يمكنك تحميصها في الفرن، بعدها قومي بطحنها لتحصلي على بودرة بلون أسود.

اخلطي البودرة مع الزيوت التي ذكرناها جيدا إلى أن تحصلي على مزيج متماسك، وقومي بتعبئته بعبوة صغيرة للاستخدام اليومي.

أما طريقة الاستخدام فتتم من خلال تطبيق الوصفة على الحواجب عبر تبليل فرشاة الحواجب أو فرشاة ماسكارا قديمة ونظيفة، بالقليل من المسحوق، وتمشيط الحواجب به، وتركه إما نهاراً لفترة ساعتين على الأقل، أو استخدامه يوميا قبل النوم.

ستلاحظين بعد 3 أيام، أن الحواجب أصبحت بارزة وكثيفة ومثيرة، كما ستجعل وجهك منيرا ومبهجا، لن تحتاجي لرسمهم بعد تجربة الوصفة.

فوائد نواة التمر للحواجب:

تساعد نواة التمر على تكثيف الحواجب من خلال تعزيز نموها وتقوية البصيلات ومعالجة تساقطها لإحتوائها على العديد من العناصر المفيدة والمغذية كالبروتين، حمض النيكوتين، كاروتين، الفسفور، الحديد، الكالسيوم، والبوتاسيوم وغيرها، وقد اشتهرت وصفات نواة التمر منذ القدم حيث كانت تستخدمها النساء على مر العصور للعناية بجمال الحواجب والحصول على حواجب ممتلئة وطبيعية.

غطاء الوجه والعين من جرافسوا، 60 قطعة من رقع جل معالجة العين مع مستخلص الطحالب لترطيب وتقليل الانتفاخات والهالات السوداء والتجاعيد والخطوط الدقيقة

فوائد عامة لنواة التمر:

عند وضعها على الشعر فقد تعمل على تكثيف الشعر.
تدخل في عقاقير الأسنان، حيث تستخدم مسكن لألم الأسنان الحاد.



أصبحت تدخل في صناعة الكحل الذي تستخدمه النساء لرسم العين.
تعمل على تسكين ألم العظام.
تدخل في تركيبة لعلاج مرض الربو “حساسية الصدر”
تعالج أيضاً مرض تصلب الشرايين عند مرضى القلب.
تدخل في إضافته كمشروب لتنقية الدم في الجسم كله.
تساعد نواة التمر في تفتيت الحصوات التي تتراكم على الكلي وذلك من قلة شرب المياه أو كثرة تناول الأملاح.
نظراً لأن نواة التمر تعمل على زيادة تكثيف شعر الحواجب، فأيضاً تعالج الشعر ويعمل على زيادة كثافته، ويحد من تساقطه…



تعليقات الفيسبوك