شعرك هذا الشتاء بلون العسل

الفساتين
28.3K
0


شعرك هذا الشتاء بلون العسل

كلنا نبحث عن لون شعر مميز، وحيوي، ومنعش ولا يكلفنا الكثير من النقود. وفي الشتاء بشكل عام، يقل الاقبال على الظلال الفاتحة والخصل الشقراء وتنتشر الألوان الداكنة، وهذا ما لا تعتبر العديد من النساء خيارا جذابا. ولكن هل فكرت في الحصول على لون رائع يجمع ما بين اللون الداكن والفاتح معا؟ تعالي نتعرف على لون موضة الشتاء.
صمم خبراء منتجات العناية بالشعر الفرنسيون لونا جديدا يجمع ما بين تدرجات الظلال البنية والعسلية الدافئة والخصل الفاتحة، واطلقوا عليه أسم أومبر Ombre ، ويلاقي الأومبر رواجا كبيرا هذا العام – وهو سبب أخر لإختيار لون شعر جديد وحيوي هذا الشتاء.

وأهم ما يميز هذا اللون هو عدم الحاجة إلى زيارة صالون الشعر بانتظام مثل باقي ألوان الصبغة التي تحتاج الى عناية فائقة خاصة عند الجذور. وبالإضافة الى الصيانة المنخفضة أكثر من أي لون صبغة أخر، يحافظ الأومبر على لون شعر صحي وجذاب (لأن الجذور داكنة بينما الأطراف فاتحة). وللحصول على لون حيوي واقتصادي، اختاري درجة صبغة قريبة من لون شعرك الطبيعي قرب الجذور ثم اختاري ألوانا أفتح تدريجيا.

أما الميزة الثانية الرائعة لإختيار الأومبر فهو قدرته على تقليل ظهور الشعر الأبيض. في الحقيقة يقلد لون الأومبر لون شعرك في مرحلة الطفولة. هل تذكرين عندما لوحت شمس الصيف بشرتك ولون شعرك وجعلته فاتحا بشكل مثير؟ لما لا تعيدي عقارب الساعة الى الوراء وتحصلي على شعر بلون العسل الغني المموج بالخصل الفاتحة التدريجية، لإطلالة أكثر شبابا وحيوية.
ومن النجمات اللاتي اخترن ظلال الاومبر هذا الشتاء الممثلة الامريكية درو باريمور، ورايتشل بيلسون وسارة جيسيكا باركر.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك