شاهدي تشكيلة مثيرة من اللانجري والـ BabyDoll بتدرجات الأحمر الجذاب

الفساتين
10.5K
0

مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية، اليوم نقدم لكن مجموعة جريئة من الملابس الداخلية واللانجري والبيبي دول بتدرجات اللون الأحمر لليلة حمراء لا تنسى.

تذكري صديقتي حواء أن ما ترتدينه تحت ملابسك في كل وقت وحين هو سرك الخاص الذي لا يعلمه سواك، ولا يشعر بتأثيره عليك غيرك، ارتدي ما يحلو لك وما يشعرك دوماً بأنك أنثى في أبهى صورك وبأنك ما زلت عروساً، فكل هذه المشاعر ستنعكس على أدائك وعلى نظرتك للحياة وعلى نظرة شريكك لك.

معلومة: لانجري هو لفظ فرنسي ويكتب بالفرنسية Lingerie، وهي الملابس الداخلية النسائية، التي غالباً ما تكون مصممة لاغراض الجمال والإثارة، وتصنع غالباً من الاقمشة الخفيفة والناعمة، أو الشفافة أو المطاطة أو المزركشة مثل الدانتيل أو الحرير أو الساتان

لا تتنازلي عن متعة الشغف والمغامرة ولا يكفي أن تحظي بعلاقة حميمة لتشعري بالسعادة والرضا التام ما دامت لديك الفرصة ببعض الحيل البسيطة أن تعيشي كل مرة مغامرة جديدة وممتعة تكون بطلتها طلتك المختلفة والغير تقليدية بقطعة لانجري جديدة.

احرصي على ارتداء اللانجري والبيبي دول BabyDoll المريحة للجسم والابتعاد عن الأقمشة التي تسبب الحساسية أو عدم الارتياح وتعكر صفو ليلتك بشكل أو بآخر، ويجب ألا نغفل عن أهمية عدم التعري الواضح، وذلك للحفاظ على حس الغموض وترك المجال للرجل للاستكشاف من وراء الفتحات أو الشفاف، فهذا الأمر فعال جداً في إثارة الرغبة”.

اختاري اللانجري الذي يليق بشخصيّتكِ وأسلوبكِ في الحياة، سواء أكنت رومانسية، أم واقعية، أو غير ذلك؛ فكما تعبّر ثيابكِ عنك، دعي اللانجري يؤدي أيضًا هذه المهمّة.

شاهدي التشكيلة المثيرة واختاري ما يناسبك :


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك