شاهدي أفضل ماركات المكياج وأسعارها

التجميل
3.9K
0

صديقتي الجميلة ما رأيك أن نُجرب معاً أفضل الطرق لتطبيق المكياج بأروع الماركات العالمية المميزة فأنا أُحب كثيرا مشاهدة الفيديوهات التي تُعلمنا كيف نُطبق المكياج بطريقة صحيحة، ولكن علي أن أعترف أنني لستُ ماهرة تماما في هذا الأمر ولا اُجيد تطبيقه بل أُحب فقط مشاهدة خبراء التجميل وهُم يستخدمون تلك الأدوات بمهارة ورُبما يرجع الأمر لعدم معرفتي بأفضل أنواع ماركات المكياج وبالتالي لا أستطيع تحديد المواد والأدوات التي احتاجها لتطبيق لوك مكياج مثالي. 

ولأن اختيار ماركة مكياج موثوق بها أمر هام للحفاظ على سلامة بشرتي قررت البحث عن أفضل ماركات المكياج التي تتوفر بأسعار مناسبة وجودة رائعة…

 أفضل ماركات المكياج وأسعارها

 1- مايبيلين مايبيلين 

من أنواع المكياج في العالم ولها جمهور كبير في العالم العربي حيث أنها الماركة المُفضلة للكثير من السيدات لأنها تُقدم أنواع ميكاب متنوعة وبأسعار معقولة وبالتالي تستطيع الكثير من النساء الاعتماد عليها. من أكثر الأشياء التي تتميز بها هذه الماركة هى الماسكرا التي تعطي كثافة رائعة للرموش وتعمل على إطالتها وتدوم طويلا. بالإضافة لمحدد العيون وخافي عيوب العيون من نفس الماركة فهما يُحققان نتيجة مثالية لعيون جذابة. أما كريم الأساس من ماركة مايبيلين فهو يُحقق لكِ تغطية مُميزة لكافة عيوب البشرة ويمنحك أساس جيد لمكياج مثالي. يُمكنك شراء منتجات مايبيلين من سوق مصر من هنا يُمكنك شراء منتجات مايبيلين من سوق السعودية من هنا يمكنك شراء منتجات مايبلين من جوميا مصر 

 2- ايسنيس 

تُعتبر ماركة ايسنيس من ماركات أنواع المكياج التي تُقدم جودة عالية بتكلفة متوسطة فهى ماركة ألمانية تميزت بتقديم منتجات المكياج المختلفة. 

ورُبما أفضل ما تشتهر به هذه الماركة هو كريم الأساس لأنه خفيف على البشرة ويسهل توزيعه وتطبيقه. بالإضافة لألوان أحمر الشفاه المُميزة من هذه الماركة. يُمكنك شراء منتجات ايسنيس من سوق مصر من هنا يُمكنك شراء منتجات ايسنيس من سوق السعودية 

يمكنك شراء منتجات جوميا مصر 

 3- ماكس فاكتور 

ماكس فاكتور هى الماركة المُفضلة للكثير من السيدات والفتيات لأنها من أنواع المكياج التي تتميز بأنها تبدو طبيعية على الوجه وتمنحك لوك مشرق وجذاب. 

ومن أفضل منتجات ماكس فاكتور هو 

كريم الأساس 

حيث يوفر تغطية عالية ويبدو طبيعيا على الوجه. 

وتُعتبر ماسكارا ماكس فاكتور 

من أفضل أنواع الماسكارا أيضا لأنها تُكثف الرموش بشكل رائع وتدوم طويلا. يُمكنك شراء منتجات ماكس فاكتور من مصر من هنا يُمكنك شراء منتجات ماكس فاكتور من السعودية من هنا يمكنك شراء منتجات ماكس فاكتور من جوميا مصر من 

 

 4- ان واي اكس 

تتميز ماركة ان واي اكس بتنوع منتجاتها وأن المواد التي تُصنع منها المنتجات تعمل على تغذية البشرة. فمثلا تقوم تلك الماركة بطرح أنواع مكياج مثل ألوان أحمر شفاه متعددة مصنوعة من مواد مُغذية للشفاه وتدوم طويلا كما أنها يُمكن تطبيقها بسهولة. ومن أفضل منتجاتها أيضا بودرة الوجه حيث تعطي تغطية ممتازة فوق كريم الأساس، والأي شادو حيث يندمج بسهولة ويمنحك لوك رائع لمنطقة فوق العيون. 

يُمكنك شراء منتجات ماكس فاكتور من مصر من هنا يُمكنك شراء منتجات ماكس فاكتور من السعودية  يمكنك شراء منتجات إن واي اكس من جوميا مصر 

5- لوريال

 تُقدم لوريال اختيارات متنوعة من منتجات المكياج التي تناسب السهرات وأنواع المكياج اليومي الخفيف وأشهر ما تُقدمه هذه الماركة الماسكارا التي تمنحك رموش كثيفة وتحمي الشعيرات الرموش من التساقط. وتُقدم ماركة لوريال أحمر خدود مُميز أيضا يمنحك إطلالة ناعمة وطبيعية وغير مؤذية للبشرة بالإضافة لألوان أحمر الشفاه المتعددة التي تُقدمها تلك الماركة. 

يُمكنك شراء منتجات لوريال من مصر يُمكنك شراء منتجات لوريال من السعودية  يمكنك شراء منتجات لوريال من جوميا مصر 

 6- بورجوا 

نجحت الماركة الفرنسية لمنتجات التجميل بورجوا في تقديم أنواع مكياج مميزة تناسب المرأة العربية بجودة عالية. تتنوع منتجات بورجوا للمكياج ولكن أبرز ما تقدمه هو كريم الأساس والبلاشر بأنواع مختلفة تناسب كل أنواع البشرة. 

يُمكنك شراء منتجات بورجوا من سوق مصر 

يُمكنك شراء منتجات بورجوا من سوق السعودية 

 يمكنك شراء منتجات برجوا من جوميا مصر 

 7- فلورمار 

استمتعي بتجربة رائعة مع أنواع ميكاب مميزة من ماركة فلورمار وخاصةً أقلام تحديد العيون وطلاء الأظافر فإذا كُنتِ تبحثين عن ماركة مكياج تُقدم لكِ أدوات مكياج مثالية فلا تترددي في تجربة هذه الماركة. يُمكنك شراء منتجات فلورمار من مصر من هنا يُمكنك شراء منتجات فلورمار من السعودية 

يمكنك شراء منتجات فلورمار من جوميا مصر اقرئي أيضا

8- أماندا 

حتى وإن كُنتِ لستِ خبيرة في ماركات أنواع المكياج ولكن بالتأكيد سمعتِ من قبل عن ماركة أماندا فهى من اقدم وأشهر الماركات في السوق المصري والعربي وتستطيعين الاختيار من بين العديد من منتجات بدايةً من كريم الأساس وحتى البودرة والبلاشر وأقلام تحديد العيون وأحمر الشفاه أيضا. يُمكنك شراء منتجات أماندا من سوق مصر  يمكنك شراء منتجات أماندا من جوميا مصر

 9- جوردانا 

ماركة جوردانا من أفضل أنواع المكياج التي تجعلك تعيشين تجربة رائعة مع منتجات المكياج المختلفة وتمنحك إطلالة مثالية بأدواتها المتنوعة فهى تأتي في قائمة الأفضل أيضا.

 يُمكنك شراء منتجات جوردانا من مصر 

 10- ريفلون 

تنافس ريفلون بقوة أشهر أنواع المكياج حيث أنها من أقدم وأعرق شركات المكياج الأمريكية والكثير من السيدات يُفضلون منتجاتها المتنوعة وأدواتها التي تمتاز بالجودة العالية.  

يُمكنك شراء منتجات ريفلون من مصر  يُمكنك شراء منتجات ريفلون من سوق السعودية 

يمكنك شراء منتجات ريفلون من جوميا مصر 

11- أوريفلام استطاعت شركة أوريفلام أن تبني جسر من الثقة بينها وبين مُستخدمات أنواع المكياج حيث توفر لهم مجموعة متنوعة من منتجات وأدوات المكياج جعلتها من الشركات التي تثق بها العديد من النساء في كل ما يتعلق بالجمال. 

يُمكنكِ شراء منتجات أوريفلام من مصر 

يُمكنكِ شراء منتجات أوريفلام من السعودية 

  نصائح مهمة للمكياج إذا كُنتِ ستقومين بتطبيق المكياج لنفسك، فهناك بعض النصائح التي يجب أن تنتبهي لها وهى… احرصي على غسل وجهك بالغسول جيدا وجففيه بلُطف. لا تنسي تطبيق البرامير قبل كريم الأساس لتجهيز وترطيب وجهك للوك مكياج مثالي. 

احرصي على وضع أحمر الخدود بطريقة تناسب شكل وجهك. 

اختاري ألوان مكياج مُناسبة لبشرتك وملابسك. احرصي على تطبيق التوازن في لوك المكياج، فإذا اخترتِ مكياج عيون قوي، يجب أن يكون أحمر الشفاه خفيف.

 وإذا كُنتِ ستختارين روج قوي، فيُمكنكِ اختيار مكياج عيون قوي. الأمر كله في التوازن.


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك