سيدتي عالجي تساقط الشعر بزيت السمك والبصل والنعناع!

شعرك
42.1K
0



تظل مشكلة سقوط الشعر من المشكلات المزعجة التي تؤرق كثيرا من النساء خاصة في مراحل عمرية معينة حيث تتساقط كميات كبيرة من الشعر في كل مرة يتم استخدام المشط أو حتى بدون استخدامه وذلك في حالة الضعف 

الشديد حيث لا يمكن شد الشعر أو لفه بشكل قوي خوفا من التساقط!

.




 وقد أثبتت التجارب وجود حلول واقعية لهذه المشكلة المزعجة من مواد طبيعية وموجودة في كل البيوت أو يمكن الحصول عليها من أي مكان موثوق به.

وبحسب مواقع بحثية عالمية نجد أن علاج تساقط الشعر يكمن في مجموعة من الزيوت التي لا يمكن تخيلها مثل زيت السمك وزيت الليمون وزيت البصل.

حيث تبين أهمية عصير البصل في تكوين بصيلات شعر جديدة لأنه يحسن الدورة الدموية حول فروة الرأس بفضل احتوائه على عنصر الكبريت.

أما زيت السمك فهو يحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية بالإضافة إلى كونه مليئا بالعناصر الغذائية والبروتينات التي تحفز نمو شعر الرأس.

وإذا كانت روائح هذه الزيوت نفاذة وغير مقبولة بالنسبة لك ، يمكنك استخدام عصير الليمون فهو يقوي الشعر، 

وذلك بإضافة عصير الليمون الطازج أو الزيت المعطر إلى فروة رأسك، واتركه لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي شعرك كالعادة.

كما يمكنك عزيزتي المرأة استخدام زيت جوزالهند أو زيت الخروع أو زيت إكليل الجبل وزيت النعناع أو البابونج فكلها تفيد في علاج تساقط الشعر.

وفي جميع الأحوال ينبغي الإطمئنان على حالة الجسم الصحية إذا ما لم تكن هناك استجابة إيجابية حيث من الممكن أن تكون هناك أسباب متعلقة بالضعف والأنيميا التي يجب علاجها للتخلص من مشكلة تساقط الشعر.

 

 

 




تعليقات الفيسبوك