سارعي لمعرفة وصفتين فعالتين في تفتيح المناطق الحساسة لديك سيدتي..

التجميل
316
4

تعاني مجموعة كبيرة من النساء من سواد المناطق الحساسة لديهن، ما يجعلهن غير راضين عن أنفسهن، وذلك راجع إلى كثير من العوامل التي تؤدى إلى تغير لون تلك المناطق مثل الرطوبة وعدم تغير الملابس الداخلية أو إهمال العناية الشخصية مما يسبب اسوداد طبقة الجلد.

ولأننا نعرف مدى أهمية الأمر لديك سيدة “مجلة المرأة العربية” قررنا أن نقدم لك مجموعة من الوصفات الفعالة، ولكن ننصحك بالمداومة وستذهلين بالنتائج عزيزتي المرأة.


الوصفة الأولى: 

حبتين من الليمون الطازج والناضج

السكر

طريقة التحضير:

تقطع حبة الليمون إلى نصفين، ثم تفرك على المنطقة المراد تفتيح لونها، ثم ترك بقايا الليمون على البشرة لمدة 10 دقائق، وبعدها نقوم بغسلها بالماء الفاتر، وفي حال كانت البشرة غير حساسة يمكن إضافة القليل من السكر على نصف الليمونة قبل فرك البشرة. (نؤكد على ضرورة المداومة)

الوصفة الثانية:

زيت الجلسرين

ليمونة طازجة

طريقة التحضير:

ما عليك سيدتي سوى خلط زيت الجلسرين مع ليمونة طازجة، وتقومي بعد ذلك بدهن المنطقة المراد تفتيحها، ثم ترك الخليط لمدة ساعة وغسله بالماء الفاتر. (ستحصلين على النتائج بسرعة كبيرة ولكن عليك المداومة)

أسباب اسوداد المناطق الحساسة عليك تجنبها: 

1. عدم تنفس البشرة

2. حساسية الجلد

3. ارتداء الملابس الداخلية الضيقة

4. استخدام الحلاقة

5. عدم تقشير المنطقة مرة أسبوعيا.

إشارة: 

يمتلك الليمون القدرة على تفتيح البشرة، وتخليصها من البقع الداكنة التي قد تظهر عليها بفعل مجموعة من العوامل التي تُسبب اسمرار البشرة؛ وقد جاءت قدرة الليمون الفعّالة على التبييض بفضل احتوائه على كل من فيتامين C، وكذلك الخصائص المُبيضة التي تكثر فيه. 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك