ريجيم القطن … ريجيم عارضات الأزياء

صحتك
31.4K
0


ريجيم القطن ... ريجيم عارضات الأزياء

 يعتبر رجيم القطن أحدث صيحات الرجيم حول العالم، وهو يعتمد بشكل رئيسى على تناول كرات من القطن المغمسة بعصير البرتقال أو الليمون أو أى من العصائر الأخرى، وذلك لأنة يزيد من الشعور بالشبع ولا يسبب أى ذيادة فى الوزن، 

ويعتبر أولى من قاموا بهذة التجرب الخطرة مجموعة من عارضات الأزياء البريطانيات، وتقول عارضة الأزياء بريا مورفي ”سمعت عن أشخاص يأكلون القطن المغمّس بالعصير للشعور بالشبع. لأن القطن لا يحوي شيئاً ويتحلل ويعطي شعوراً بالتخمة”.

وحسب ما جاء في موقع” إيف أرابيا” إلا أن هذة الصيحة أنتشرت بشكل كبير وسريع بين المراهقات حول العالم, للوصول إلى الوزن المثالى مثل العارضات وفى وقت قصير, وقد قام الأطباء بإطلاق تحذيرات عن تسبب رجيم القطن في الاختناق وسوء التغذية، فانسداد الأمعاء أبرز مخاوف الأطباء والتي تتسبب بها مواد غير قابلة للهضم كالشعر أو الخضراوات الغنية بالألياف بشكل كبير، وهذه حال نبتة القطن التي تسبب مع مرور الوقت انسداد فى الأمعاء وعمل حواجز داخلية من تراكب الياف القطن.

وقد ظهر منها نكهات وأنواع مختلفة، مثل المغمس بالعصائر وأيضا المشوي، فكل يوم يظهر الجديد من الأبتكارات الغريبة فى عالم الرجيم, للحصول على قوام مثالى بأسرع الطرق الممكنة،حتى إن جاء ذلك على حساب صحتنا فى المستقبل وتكون العواقب أكثر من المميزات.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك