دلكة الليمون العجيبة لتبييض الجسم بالكامل

التجميل
92.7K
0



فوائد دلكة الليمون لتبييض الجسم: يُضفي تقشير الجسم بإنتظام نضارة ورونق وبياض جميل، ويوّحد لون الجسم، ومن ناحية أُخرى فإنّ التقشير ينشط الدورة الدموية ويسّرع تجديد خلايا البشرة مما يمنحك بشرة مشرقة وناعمة الملمس كالحرير. في ما يأتي، يطلعك موقعي على دلكة الليمون لتقشير وتبييض الجسم بشكل آمن وطبيعي، للحصول على بشرة مشرقة فاتحة اللون وخالية من البقع.

دلكة الليمون لتنعيم وتقشير وتفتيح الجسم

تُعتبر دلكة الليمون من أفضل الحلول الفعّالة والقوية للتخلص من البقع الداكنة في أنحاء الجسم المختلفة وتحمي الجلد، وتقضي على البكتيريا التي تضره.




تُساهم هذه الوصفة في تفتيح وترطيب بشرة الجسم وتوحيد لونها، كما تمنحه رائحة عطرة تدوم لعدة أيام.

المكوّنات:

ثمرة كبيرة من الليمون المقطع إلى مكعبات صغيرة.

ملعقتان كبيرتان من نشاء الذرة.

ملعقة صغيرة من الباكينج باودر.

طريقة التحضير والاستخدام:

نضع مكعبات الليمون في إناء ونضيف إليها كوب من الماء ونغلي المزيج لمدة عشر دقائق على نار هادئة، ثم نضيف النشا ونضيف الباكينج باودر بحذر لأنه يسبب فوران المزيج، نحرك المزيج بملعقة خشبية حتى يمتزج. نخلط الخليط بواسطة الخلاط الكهربائي حتى يصبح قوام الدلكة كريميًا. نترك الدلكة حتى تصبح دافئة. نستخدم الدلكة بعد الاستحمام بالماء الدافئ مباشرة حتى تكون بشرة الجسم رطبة، بحيث ندهن البشرة المراد تقشيرها بالدلكة مع تجنب عدم وصولها إلى الأماكن الحساسة حتى لا يسبب الليمون في التهابها، ثم نتركها لمدة عشرين دقيقة، ونغسل الجسم مجدداً بماء مائل للبرودة لإغلاق مسام البشرة. نستخدم الدلكة طازجة ونكرر استخدامها بشكل يومي لمدة أسبوع.

تُساعد هذه الوصفة في تقشير الجلد والتخلص من الخلايا الميتة والبقع الداكنة وآثار الحبوب وبالتالي تعمل على تنعيم وترطيب البشرة بفعالية كبيرة.

المكوّنات:

ثمرة كبيرة من الليمون المقطع إلى مكعبات صغيرة.

ملعقتان كبيرتان من الكركم.

كوب من الماء.

طريقة التحضير والاستخدام:

نضع مكعبات الليمون في إناء ونضيف إليها كوب من الماء ونغلي المزيج لمدة عشر دقائق على نار هادئة، ثم نضيف الكركم. نحرك المزيج بملعقة خشبية حتى يمتزج. نخلط الخليط بواسطة الخلاط الكهربائي حتى يصبح قوام الدلكة كريمياً. نترك الدلكة حتى تصبح دافئة. نستخدم الدلكة بعد الاستحمام بالماء الدافئ مباشرة حتى تكون بشرة الجسم رطبة، بحيث ندهن البشرة المراد تقشيرها بالدلكة مع تجنب عدم وصولها إلى الأماكن الحساسة حتى لا يسبب الليمون في إلتهابها، ثم نتركها لمدة عشرين دقيقة، ونغسل الجسم مجدداً بماء مائل للبرودة لإغلاق مسام البشرة. نستخدم الدلكة طازجة ونكرر استخدامها بشكل يومي لمدة أسبوع.





تعليقات الفيسبوك