دلكة العروس المغربية لجسم فائق البياض والنعومة

التجميل
233.3K
0



دلكة العروس المغربية، من الوصفات الرائعة التي يمكن اعتمادها للقضاء على تصبغات الجسم والبقع الداكنة التي تتكون فيه نتيجة مجموعة من العوامل، وهي من الوصفات التي تحقق إقبالا كبيرا من طرف النساء، ليس فقط العروس بل كل النساء من كل الأعمار، ويمكن تحضيرها بمكونات طبيعية متوفرة وسهلة وتحضيرها يكون في البيت قبل الذهاب إلى الحمام الشعبي أو حتى الاستحمام في حمام المنزل، فهي تعطي النتائج المثالية في كل الحالات.

وهنا اخترنا سيدتي أن نقترح عليك هذه الدلكة من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” لتري مكوناتها المتنوعة وطريقة تحضيرها، وأيضا للاستفادة منها قدر المستطاع حتى وإن لم تكوني في المغرب، فمكوناتها يمكنك أن تجديها في محلات بيع مواد العطارة واقتناءها وتحضيرها واستعمالها بكل سهولة وبخطوات بسيطة جدا، وبالتالي الاستمتاع بجسم فائق النعومة والبياض .

أولا – دلكة العروس المغربية باستعمال العكر الفاسي:

دلكة العروس المغربية لجسم فائق البياض والنعومة

استعمال وصفة العكر الفاسي

المرأة تسعى دائما إلى الحصول على جسم ناصع البياض وخالي من البقع والتصبغات، إذ أن هذا يعد من اللمسات الأساسية التي تتصف بها كل أنثى، لهذا نسعى أن نقدم لك الوصفات الطبيعية اللازمة التي يمكنها أن تمنحك ما تحلمين به، الحلول الطبيعية التي نقترحها عليك والتي تعتبر دلكة العروس المغربية واحدة من بينها، والتي ستحتاجين فيها إلى مكونات طبيعية بسيطة.

قومي سيدتي بخلط ملعقة كبيرة من الصابون البلدي والقليل من العكر الفاسي مع ملعقة من العرعار مطحون وملعقة من الخزامى مطحونة وملعقة من الحناء الطبيعية المطحونة، ثم أضيفي عصير الليمون أو ماء الورد لخلط المكونات ثم طبقيها على جسمك واتركيها مدة 15 دقيقة بعدها اشطفي ونظفي جسمك وسترين كيف ستحققين النتيجة التي ترغبين فيها خلال 5 استعمالات.

ثانيا – دلكة العروس المغربية باستعمال اللفت:

دلكة العروس المغربية لجسم فائق البياض والنعومة

استعمال وصفة اللفت

للحصول على جسم ناصع البياض وبدون بقع أو شوائب لا بد من العناية المستمر به، لا سيما العروس المقبلة على الزواج ، لهذا نقدم لك سيدتي دلكة العروس المغربية الجبارة والقوية في تبييض الجسم ومنحه النعومة التي تحتاجين إليها وترغبين بها في كل الأوقات، لا سيما عندما تكونين عروسا أو مقبلة على الزواج أو غير ذلك، فالجسم يحتاج دائما إلى العناية به.

ستحتاجين كوب من القهوة المطحونة ونصف كوب من ماء الورد وملعقتين من الغاسول الأخضر وعصير ليمونة واحدة وملعقة صابون البلدي، بعدها اخلطي المكونات كلها وضعيها في علبة مغلقة واتركيها ساعة قبل تطبيقها على جسمك واتركيها إلى أن تجف تماما ثم افركي الخليط من على جسمك وأزليه بسهولة، ثم استحمي وسترين أن الجسم ستزول منه شوائب كثيرة ويمكنك تكرار الوصفة لمدة 3مرات للحصول على جسم ناصع البياض.




ثالثا – دلكة العروس المغربية لإزالة الشوائب والبقع:

دلكة العروس المغربية لجسم فائق البياض والنعومة

استعمال الحناء

لا يمكن للمرأة أن تهمل نظافة جسمها وأناقتها والبحث المتواصل عن الأمور التي تحقق لها رغبتها في الحصول على جسم ناصع البياض وخالي من الجلد الميت وأيضا القضاء على تلك البقع والتصبغات التي تفقدها جمالها ونعومة جسمها، لهذا تقترح عليك  دائما أروع الوصفات المجربة والمضمونة والتي تعتبر دلكة العروس المغربية واحدة منها.

يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط ملعقتين من الحناء الطبيعية وملعقة من الحمص المطحون وملعقة من الغاسول الأخضر وملعقة من ماء الورد واخلطي المكونات بعصير الليمون جيدا ثم ضعي التبريمة على جسمك واتركيها إلى أن تجف بعدها افركي قليلا لإزالة ثم استحمي وسترين كمية الأوساخ والجلد الميت الذي سيزول .

نصيحة مهمة:

عادة ما يبهت لون الجسم مع التعرض المستمر للعوامل البيئية المختلفة، ما بين حرارة الشمس وبرودة الرياح والمواد الكيميائية المختلفة الموجودة في الكريمات والشامبوهات، حيث تلجأ العديد من الفتيات إلى استخدام خلطات تبيض الجسم، والتي تعمل على تفتيح لون الجسم وتنعيمه، خاصة عند اقتراب موعد حفلة أو مناسبة مميزة كالخطبة أو الزواج، وفيما يلي دلكة العروس المغربية الجبارة لتبييض الجسم في 5 أيام فقط، فلا تترددي في تطبيقها سيدتي.





تعليقات الفيسبوك