داليا البحيري ترفض تجسيد زوجة صدام حسين

مشاهير
31.8K
0


داليا البحيري ترفض تجسيد زوجة صدام حسين

مجلة المرأة العربية- بيروت – أشارت الفنانة داليا البحيري إلى أنها اعتذرت عن المشاركة في فيلم كانت ستقوم فيه بدور زوجة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، مشيرة إلى أنها ترفض ان يتم تقديم العمل من وجهة نظر أمريكية، إلا إذ كان لديها اقتناع بوجهة النظر التي يتم تبنيها في العمل.
البحيري في برنامج الديكتاتور قالت: إنها ترى نفسها مختلفة عن الأخريات، ومن ثم لا تدخل في صراعات على الأدوار والمنافسة عليها مع فنانات أخريات، مشيرة إلى أنها قد تغار من دور جيد قدمته زميلة لها وتتمني أن تقدم دوراً مشابهاً له.
وكشفت عن أن أصدقائها كانوا يخشون أن تتغير تجاههم بعد فوزها بلقب ملكة جمال مصر، مشيرة إلى أن أحداهن صارحتها بذلك بعد فوزها باللقب، إلا أنها أكدت لهم أن الألقاب لا تصنع الصداقة، وأنها بطبيعتها لا يمكن أن تتغير بسبب حصولها على لقب أو فوزها في مسابقة.

سلطة أكبر
ونفت أن يكون جمال المرأة يعطيها سلطة أكبر، مشيرة إلى أن الجمال يعطي ثقة بالنفس، وقوة في التعامل مع الآخرين، ويجعل القلب رقيق وعطوف على الأشخاص المحيطين به .
وأشارت إلى أنها تحترم السيدة تحية زوجة الرئيس السابق جمال عبد الناصر نظراً لكونها لم تشارك في الحياة السياسية، واكتفت بتربية أبنائها، معتبرة أن هذا الدور هو الأهم من وجهة نظرها، كما أشادت بالسيدة جيهان السادات حيث اعتبرتها البحيري واجهة مشرفة للمرأة المصرية والعربية.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك