خواتم خطوبة النجمات الأغلى في العالم.. مبالغ خيالية

اكسسوار
138K
0



شاهدي خواتم خطوبة النجمات الأغلى على مستوى دول العالم المختلفة. حصلت الكثير من الممثلات الشهيرات على خواتم احلامهن. حيث صنع اغلبهم خصيصاً لهم حتى يكونوا أول من ارتدوها في العالم. من الألماس الـ 2 قيراط إلى الـ 15 للخواتم التي تجاوز سعرها عشرات الملايين. إليكي في التقرير التالي قائمة بأغلى خواتم الخطوبة التي حصلت عليها النجمات.

خواتم خطوبة النجمات الأغلى في العالم

نستعرض من خلال السطور التالية أشهر وأغلى خواتم الخطوبة التي تألقت بها النجمات حول العالم:

غريس كيلي

تزوجت الممثلة الأمريكية غريس كيلي من أمير موناكو، أهداها الأمير خاتم خطوبة أسطوري هو الأغلى في العالم. لإن سعره وفق التحديثات الأخيرة للأسعار 38 مليون دولار. بالإضافة لتصميمه الفريد من الألماس والياقوت.

خاتم خطوبة النجمة غريس كيلي الاغلى في العالم

خاتم خطوبة النجمة غريس كيلي الاغلى في العالم

جاكي كيندي

حصلت السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة الامريكية جاكي كيندي على خاتم خطوبة يصل سعره اليوم إلى 20 مليون دولار. لذلك هو ثاني اغلى خاتم خطبة في العالم. ما يميزه هو إنه مصنوع من الماس 2.88 قيراط والزمرد الأخضر 2.84 قيراط.




ثاني اغلى خاتم خطوبة عالميا

ثاني اغلى خاتم خطوبة عالميا

ماريا كاري

تلقت المغنية الشهيرة ماريا كاري خاتم خطوبة بقيمة 10 ملايين دولار. بلغ وزن الماسة 35 قيراطاً. ولكن الخطوبة لم تدم طويلاً ثم قررت كاري التخلي عن الخاتم في المزاد العلني بقيمة لم تقترب حتى من الـ 2 مليون دولار. لكن بالرغم من ذلك هو مازال من ضمن قائمة خواتم النجمات الأكثر سعراً في العالم.

خاتم خطوبة النجمة ماريا كاري

خاتم خطوبة النجمة ماريا كاري

كيم كارداشيان

من خواتم خطوبة النجمات الأغلى ثمناً في العالم. الخاتم الذي تلقته نجمة برنامج تلفزيون الواقع كيم كارداشيان. لإن الخاتم مصمم من الماسة 15 قيراط بقيمة 8 ملايين دولار.

خاتم خطوبة النجمة كيم كارداشيان

خاتم خطوبة النجمة كيم كارداشيان

بيونسيه

حصلت المغنية العالمية بيونسيه على خاتم الماس 18 قيراط بقيمة 5 ملايين دولار. ولذلك هو أحد خواتم خطوبة النجمات الذي له ترتيب في قائمة خواتم الخطوبة الاعلى عالمياً.

خاتم خطوبة النجمة بيونسيه

خاتم خطوبة النجمة بيونسيه

باريس هيلتون

خطبت النجمة باريس هيلتون عدة مرات، وفي أحدهم حصلت على خاتم خطوبة يصنف من ضمن قائمة الاعلى سعراً. يتكون من ماسة 24 قيراط بقيمة 5 ملايين دولار والذي باعته بعد ذلك بعد إلغاء الخطبة.

خاتم خطوبة النجمة باريس هيلتون

خاتم خطوبة النجمة باريس هيلتون






تعليقات الفيسبوك