خلطه سريعه لتطويل الشعر في اسبوع

شعرك
29.9K
0


خلطه سريعه لتطويل الشعر في اسبوع

إليك بعضاً من هذه الطبيعية التي حتماً ستساعدك للحصول على شعر طويل وكثيف ولامع وقوي :

أولاً وقبل كل شيء قومي بالمحافظة على تناول طعام صحي غني بجميع العناصر الغذائية المهمة كالفيتامينات والبروتينات والحديد وغيرها ففي نوع الغذاء الذي تقومين بتناوله فائدة كبيرة تجنى ويمتصها الشعر لتزيده قوةً وكثافة ، فالخضراوات والفواكهوالسبانخ والبقوليات والأسماك والكبدة والبيض واللبن كلها أغذية غنية بالعناصر الغذائية المهمة لشعرك .

قومي أيضاً بعملية قصّ الشعر من وقت لآخر ، ففي قص الأطراف التخلص من الخصلات الميتة الفارغة التي يعمل التخلص منها على تحفيز جذور الشعر على النمو لزيادة كثافته وطوله .


إن أردت زيادة طول قومي بعمل خليط مكوّن من : قليل من زيت مع بيضة واحدة و أضيفي إليهما قليل من زيت جوز الهند و العسل ، قومي بتحريك المزيج جيداً ، ثم اعملي على توزيعه بين خصلات شعرك حتى يصل فروة رأسك أتركيه 15 دقيقة قبل الاستحمام .

اعملي على تحضير خليط مكون من الفعالة في وزيادة كثافة شعرك ، زيت الخروع + زيت الصبّار + زيت جوز الهند + زيت الجرجير + زيت اللوز المرّ + زيتالزيتون ، قومي بمزجهم جيداً مع إضافة العسل والبيض إليهم وقومي بوضعهم على فروة رأسك حتى اطراف شعرك واتركيهم قبل الاستحمام بساعتين مع تغطية شعرك بفوطة دافئة ، ثم قومي بغسل شعرك ، داومي على هذا الخليط وستحصلين على شعر طويل وقوي وكثيف .

هناك تأثير قوي لنفسيتك على قوة وكثافة شعرك وتأثير لراحتك وعدم انهماكك وتعبك أيضاً يؤثر على جمال شعرك ، لذا أنصحك بالابتعاد عن التفكير الكثير وعن القلق والتوتر ، وأنصحك بأخذ قسط كبير من الراحة والنوم ففيه فائدة عظيمة يجنيها شعرك .

قومي أيضاً بتدليك فروة رأسك بأطراف أصابعك ، فهذا يعمل على زيادة نشاط الدورة الدموية ويعمل على ونشاطه .

أيضاً هناك مزيج من زيت السمسم مع إضافة زيت اللوز الحلو وقليل من زيت الجرجير وزيت حبة البركة ، اخلطيهم جيداً وضعي الخليط على شعرك فهذا المزيج يعمل على على تقوية شعرك والحفاظ عليه والعمل على حمايته من التساقط .

يوجد نبتة تسمى بنبتة الياس فهذه النبتة لها مفعول قوي في عملية تطويل شعرك ، قومي بجلبها من العطار مطحونة واعملي عل خلطها مع القليل من الماء وضعي الخليط على فروة رأسك وشعرك كاملاً قبل النوم وعندما تستيقظين في الصباح قومي بغسل شعرك ، المهم تقومي بالمداومة على استعمالها حتى تشعري بالفرق .


شاهدي أيضاً :



...

قد يعجبك أيضاً:

تعليقات الفيسبوك