خلطات طبيعية سهلة وبسيطة لعلاج تساقط الرموش

التجميل
29.7K
0


خلطات طبيعية سهلة وبسيطة لعلاج تساقط الرموش

دائمًا ما تبحث المرأة المهتمة بجمالها وأناقتها عن كل ما هو مفيد للعناية بجمالها، كما تحرص هذه المرأة على استخدام المستحضرات الطبيعية والخالية من المواد الكيميائية التي قد تؤذيها بطريقة أو بأخرى.

استخدام فرشاة تمشيط الرموش في وضع زيت اللوز الحلو على الرموش يساعد في زيادة كثافة وطول الرموش، كما سيزيد من لمعان وبريق رموشك، لذلك قومي باستخدام هذا الزيت الرائع لعلاج مشكلة تساقط الرموش وفقدانها البريق واللمعان.

الحليب

استخدم القدماء المصريون الحليب في تطويل شعرهم وزيادة كثافته، ويمكنك أن تستفيدي من الحليب في تطويل الرموش عن طريق بل قطعة من القطن بالحليب ثم تمرير القطنة على الرموش مع ملاحظة ضرورة إغلاق العينين لحمايتهما أثناء القيام بتمرير القطنة على العينين.

زيت الخروع

تستخدم عيادات التجميل زيت الخروع في علاج حالات تساقط الرموش وتكثيفها، يمكنك استخدام زيت الخروع في المنزل لعلاج مشكلات الرموش المختلفة ولتحصلي على رموش كثيفة وذلك عن طريق استخدام فرشاة تمشيط الرموش بغمرها في الزيت ثم تمشيط الرموش بها، وعن طريق القيام بهذا القناع مرتان يوميًا ستحصلي على عينين رائعتين وجذابتين.

البصل

قومي بغلي بصلة صغيرة في إناء مناسب مع مقدار قليل جدًا من المياه، وباستخدام قطعة من القطن يمكنك أن تغذي رموشك بالمياه التي غلي بها البصل لكن مع الحرص على إغلاق العينين أثناء القيام بهذا القناع.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك