خطان في يديك يكشفان طبيعة علاقاتك العاطفية

منوعات
31.9K
0


خطان في يديك يكشفان طبيعة علاقاتك العاطفية

عتبر قراءة الكف عادة قديمة توارثها العرب من الهند منذ آلاف السنين، وقد تناقلها الأجيال عبر الزمن، حيث قاموا بتقسيم خطوط اليد إلى ثلاثة خطوك رئيسية: خط الصحة والذي يبدأ من الإبهام والسبابة ويمتد إلى منتصف الكف، وخط العقل الذي يخرج إما ملتصقا بخط الصحة أو موازيا له، ويمتد وسط الكف، ويكون أقصر نسبيا. وأخيرا خط القلب الذي يبدأ من وسط اليد على حافة البطن وينتهي عند الأصبع الصغير، ويقال أنه يشير إلى حالتك العاطفية، وحالة القلب، وتم تقسيمه إلى ثلاث حالات اكتشفيها:

أنت ذات شخصيّة ناعمة وحسّاسة، وتتمتّعين بحسّ منطقي عالٍ. تكرهين المفاجآت، ويمكنك أن تقترني بشخص يحبّك ويحترمك ويتقبّلك أفراد عائلتك.
2


شخصيّتك محبّبة، بخاصّة من كبار السنّ، لذا يمكنك أن تتزوّجي من شخص ينتمي إلى جيل أكبر منك. لديك القدرة على فهم الآخرين، ولا تكترثين أبداً بما يقوله الناس عنك. هذا يعني أنّك لا تضعين في حساباتك أن تتقيّدي بما تفرضه قوانين المجتمع وأعرافه، بل تنقادين لما يقوله لك قلبك وروحك.
3
أنت إنسانة عدائيّة وتحبّين التحدّيات. تفضّلين بالطبع أن تعيشي حالة حبّ جارفة، وهذا قد يدفعك إلى الزواج بطالب يافع أو غريب أجنبيّ. ما معناه أنّك لا تخافين أن تخوضي المجهول من أجل أن تعيشي مغامرة لا تدرين كيف ستنتهي.








شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك