تعلمي الطرق الصحيحة للعناية بجمال عنقكِ

التجميل
25.7K
0


تعلمي الطرق الصحيحة للعناية بجمال عنقكِ

تحاول النساء دائماً الإهتمام بالوجه لأنّه الواجهة ويُعتبر نقطة الجذب في مظهر المرأة، لكنّهن ينسين العنق الذي يجب الإهتمام به أيضاً. لذا فإنّ العنق يبدأ بالترهل ويصبح شكلها غير جذّاب، لذا عليكِ أن تكوني إستباقية لهذه المرحلة من خلال تعلّم الطرق الصحيحة للعناية بالبشرة:

– من المهمّ أن تقشّري العنق تماماً كما الوجه، أقلّه مرّة واحدة في الأسبوع لكي تزيلي الجلد الميت الذي يتراكم ويؤدي الى ظهور التجاعيد. فعملية التقشير تجعل عنقكِ أنعم وأجمل، ومن المهمّ أن تركّزي على المقشّرات الطبيعية.

– لكي تساعدي بشرة عنقكِ أن تبقى مشدودة وتخفّفين من التجاعيد، يجب عليكِ أن تعتمدي على مصادر الفيتامين هـ، مثل زيت اللوز الذي يمكنكِ أن تستخدميه يومياً لتدليك بشرتكِ به.

– تماماً كما تقومي بتحضير الخلطات لتنظيف الوجه وشدّ بشرته، تحتاجين الى إعداد ماسك للعنق أيضاً. ولهذه الغاية، ننصحكِ بمزيج الشوفان وبياض البيض حيث تطبخين نصف كوب من دقيق الشوفان ثم تبرّديه وتمزجيه مع البيض وتضيفي عصير ليمونة. وزّعي الخليط على رقبتكِ واتركيه لمدّة ۱٥ دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر.

– لا تنسي أبداً أهمية تنظيف العنق كما الرقبة من خلال منظّف البشرة اليومي، وغسلها بالماء الفاتر لكي تجدّدي شبابها وتستعيدي نعومتها.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك