تعرفي على أفضل أقنعة الوجة المنزلية

التجميل
219
0

أقنعة الوجة المنزلية

أقنعة الوجه المنزلية مفيده للغاية لصحة . على عكس كريمات الوجه التقليدية ، الأقنعة لها تأثير أكثر قوة بسبب تركيز المكونات النشطة التي تمتلكها. لهذا السبب ، من الجيد استخدام قناع لمرة واحدة ، لمواجهة أوجه القصور التي قد تعاني منها بشرتنا: ، الدهون الزائده ، بهاته … إلخ

تعد عملية صناعه هذه المنتجات مهمة جدًا للحصول على المواد الغذائية لاختراق طبقات أعمق من الجلد. حتى لا تضعي القناع عبثًا ، أول شيء يجب عليك فعله هو إزالة الماكياج وتنظيف وجهك بشكل صحيح  ثم تطبيق القناع. هناك أنواع مختلفة من الأقنعة للبشرة: الترطيب أو التهدئة أو التنوير أو التنقية. واحد لكل نوع من الجلد والحاجة.

الأقنعة منزلية الصنع لها فوائد عديدة لصحتك ، بالإضافة إلى كونها رخيصة للغاية  ، يمكنك إعداد قناع يحتوي على أي مكون تقريبًا ثلاجتك. المكونات طبيعية يمكن أن تجلب فوائد عديدة لبشرتك ، مثل الصبارأو العسل. في بضع دقائق فقط يمكنك الحصول على خليط يحسن مظهر .


إذا كنت ستقوم بإعداد أي من الأقنعة التي نقترحها أدناه ، يجب أن تضع في اعتبارك أنها لا تستمر لعدة أيام في حالة جيدة. ويرجع ذلك إلى المكونات الطبيعية المستخدمة لإعدادها. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك بشرة حساسة ، فمن المستحسن تجنب بعض المكونات مثل اليمون لأنه يمكن أن يسبب لك تهيجًا قويًا.

بفضل عملية البحث التي تقف وراء منتجات التجميل ، فإن العناصر الغذائية والمواد الموجودة في الكريم أو القناع تخترق الجلد بشكل صحيح. على الرغم من ذلك ، تعد الأقنعة مزلية الصنع بديلاً جيدًا للاستفادة من بعض المكونات التي تمتلكها العديد من الأطعمة بشكل طبيعي. الالشوفان الحليب أو اللبن أو الفراولة أو الخيار إنها أطعمة التي ستفاجئك بنتائج جيدة لبشرتك . فيما يلي نقدم لك العديد من الخيارات للعثور على الخيار المثالي لبشرتك.


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

تعليقات الفيسبوك