تشكيلة من الجلابة الرمضانية بخامات مغربية تقليدية وألوان قمة في الروعة

الملابس
239.3K
0



تشكيلة من الجلابة الرمضانية ، احضرناها لك سيدتي لتكوني أنيقة في إطلالتك كل يوم ، وحققي هذا باختيار مجموعة من التصاميم الجذابة والساحرة التي تحقق لك النعومة الأنثوية والإطلالة الراقية والساحرة، مع الجلابة المغربية بقصات عصرية تناسبك وتجعلك قمة في الرقي والأناقة، لا سيما أن الجلابة المغربية أصبحت من أكثر القطع التي تلقى الإقبال الكبير من طرف النساء، ليس فقط المغربيات وإنما من قبل العربيات والغربيات أيضا.

وقد اخترنا ان نقترح عليك سيدتي من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” تشكيلة مميزة من التصاميم الناعمة المستوحاة من اللمسات التقليدية المغربية، والتي تميز هذه القطع التي نقترحها عليك بكل نعومة، لتختاري منها وتتميزي في إطلالاتك المتنوعة، فلا يمكن أن تكون هذه القطعة إلا لمسة أناقة ناعمة وساحرة تخطفين بها الأنظار وتحققين من خلالها تلك الأناقة المتميزة التي ستجعلك مختلفة عن الجميع، وتبرزك بنعومة فائقة تطمح إليه كل النساء.

فستان أنيق مسلم من ZANZEA برقبة دائرية وأكمام طويلة فستان صيفي أنيق عتيق رداء تركي عباية قفطان إيزاميك

أولا – تشكيلة من الجلابة الرمضانية بخامات مغربية قمة في الروعة:

تشكيلة من الجلابة الرمضانية بخامات مغربية تقليدية وألوان قمة في الروعة

موديلات راقية

لا يختلف اثنان على أن الجلابة المغربية هي القطعة المهمة جدا لدى كل نساء المغرب، فلا يمكن أن يخلو منها بيت أو تخلو منها خزانة المرأة مهما كان سنها ومهما كان ذوقها، فهي جزء لا يتجزأ أبدا من ثقافتها وخصائصها الضروري التي من المستحيل أن تستغني عنها أبدا، سواء في رمضان او في العيد او غيرها من المناسبات.

فهي تعبر عن الهوية المغربية التي تمتاز بها كل امرأة في المغرب عن باقي نساء العالم، ومهما تطورت صيحات الموضة وتقدمت إلا وتجد الجلابة المغربية حاضرة بقوة في كل الصيحات بلمسات الجذابة التي مهما تطورت ومهما أبدا فيها المصممون إلا وتجدهم يحافظون على أناقتها الثقافية وهويتها التاريخية.




وقد برزت في هذا الموسم مجموعة من التصاميم الراقية من الجلابة المغربية، والتي تعتبر مميزة جدا في شكلها، من بينها الجلابة المخزانية التي لا تختفي أبدا من الساحة المغربية، لهذا سنقول لك تألقي بجاذبية وكوني أنيقة في إطلالاتك باختيار هذه القطعة المتميزة في تصميمها ولمساتها وخصائصها التي تجعلها قطعة مهمة وضرورية.

وكل هذه الخصائص تجعل من الجلابة المغربية مليئة باللمسة و النعومة والنخوة ، وهي مميزات تتميز بها المراة المغربية، وكل من تقبل على اللباس التقليدي المغربي من كل الجنسيات، حيث تشعر بتلك النخوة بمجرد ان ترتديها ، فلكل من ترغب في التميز والتألق، عليها اختيار الجلابة المغربية ومنها موديلات ناعمة دافئة تليق كقطعة للخروجات في موسم الشتاء قطع تناسب فصل الربيع واخرى لفصل الصيف.

لربيع وصيف منقوشة المرأة النوم صالة بيجامة تتصدر بيجامة مجموعات الكرتون بيجامة و ملابس خاصة 3XL 5XL المنزل الموضة

ثانيا – تشكيلة من الجلابة الرمضانية لتكوني متألقة في المناسبات:

تشكيلة من الجلابة الرمضانية بخامات مغربية تقليدية وألوان قمة في الروعة

تصاميم راقية

تشهد الجلابة المغربية كباقي التصاميم وصيحات الموضة سواء المغربية أو العالمية، نوعا من التميز والاختلاف الذي يميزها ويجعلها قمة في الروعة والتألق، ورغم ما يعتمده المصممون من لمسات وخامات مختلفة، إلا وتبقى الجلابة محافظة على أناقتها التاريخية وخاماتها التقليدية التي تميزها ولا يمكن أن تخلو منها.

فكل من ترغب في التألق، تجدها تقبل على الجلابة في كل المواسم، خاصة في المناسبات الدينية، حيث طرحت تشكيلة من الجلابة الرمضانية التي نقدمها لك اليوم، إذ أن المصممين يبدعون دائما حسب الموسم لجعل القطعة متوفرة أمام النساء، خاصة المتعودات على تصميم هذه القطعة حسب الموسم وحسب الفصل من اجل مواكبة الموضة فيها.

وتنوعت التصاميم المطروحة في ساحة الموضة الحالية، بين الجلابة المخزانية التقليدية وبين الجلابة العصرية التي حافظ فيها المصممون على الخامات التقليدية المميزة، إضافة إلى الجلابة التي جاءت بسيطة في قصاتها ولمساتها وأيضا كل الخامات التي أضافت نوعا من الرقي والجاذبية الساحرة لإطلالة كل امرأة على حدة.

هذا وتنوعت أيضا في تلك الخامات التي تضفي جمالية لا مثيل لها على هذه القطعة، ما يجعلها مهمة ومميزة وتحقق نسبة إقبال كبيرة من طرف النساء من مختلف الأعمار، وقد تحولت الجلابة من قطعة عادية إلى قطعة تجاوزت الحدود المغربية لتكون عالمية.

Fdfklak 2022 الربيع كريب كيمونو تتألق ملابس المنزل ملابس الإناث خاصة الشاش القطن الأسرة المنزل زي المرأة بيجامة

ثالثا – تشكيلة من الجلابة الرمضانية تجعلك قمة في الرقي والأناقة:

تشكيلة من الجلابة الرمضانية بخامات مغربية تقليدية وألوان قمة في الروعة

جلابة بالخامات المغربية

لا يمكن أن تقتصر الجلابة المغربية على لون معين واحد أو اثنين فقط، بل على العكس فقد أصبحت هذه القطعة تشهد تغييرات متنوعة مع الحفاظ على شكلها وخاصيتها التقليدية المميزة، إضافة إلى نعومة فائقة تميزها أيضا، وتتميز أيضا الجلابة المغربية التي دخلت لتتربع على عرش الموضة في هذا الموسم، بمجموعة من الخامات التي لم تكن سابقا.

والتي تم مزجها مع التقليدية القديمة لتشكل بذلك مزيجا هائلا ولوحة فنية تمنحك الرقي والاختلاف في كل إطلالاتك، لا سيما أن المصممين لا يتجاوزون الحدود في تصميم الجلابة ولا يبعدونها عن خصائصها وهويتها الثقافية، خاصة في ظل وجود تشكيلة من الجلابة الرمضانية التي اخترنا ان نقترحها عليك اليوم ضمن التصاميم الجذابة والجديدة.

تألقي بجاذبية في إطلالاتك اليومية والمناسبات أيضا باختيار الجلابة المغربية التي تناسبك، والتي تميزت هذا الموسم بخامات متنوعة من الألوان الساحرة، إذ لم تقتصر الموضة هذا العالم في الجلابة على الألوان الداكنة أو الغامقة، بل هناك مزيج هائل من الألوان التي تخاطب الروح بجاذبية ساحرة، حيث تم الاعتماد عليها في بعض القطع منفردة، كما تم المزج بين مجموعة منها في القطع الأخرى.

طقم بيجامات حريمي جديد من QSROCIO ملابس نوم فاخرة بطباعة نمط ساتان ملابس منزلية حريري ورقبة على شكل حرف V بدلة منزلية غير رسمية

نصيحة مهمة:

تألقي بجاذبية في إطلالاتك مع الجلابة المغربية، واختاري القطعة والتصميم الذي ترينه مناسبا لك، لا سيما أن التجديد يكون سيد الموقف مع الحفاظ دائما مع لمسة الجلابة التقليدية بهويتها الثقافية، إضافة إلى اعتماد لمسات أخرى تزيدها نعومة ورقيا يخطف الأنظار، كاعتماد الأحجار والتطريز واللمسات الأخرى التي تجعل الجلابة قطعة مفضلة لدى المرأة ، وإذا أردت أن تحصلي على قطعة تناسبك لابد أن تختاري حسب الفصول حتى تواكبين الموضة.

تشكيلة من الجلابة الرمضانية بخامات مغربية تقليدية وألوان قمة في الروعة

نعومة فائقة





تعليقات الفيسبوك