تشكيلة مميزة من فساتين السهرة كشفت عنها دور الأزياء العالمية في أسبوع الموضة

التجميل
1K
0

عزيزتي القارئة شاهدي مجموعة من أروع أزياء السواريه والسهرة مع الأناقة الباريسية التي لا تقارن تخطف الأنظار من خلال تشكيلة  مميزة من فساتين السهرة التي كشفت عنها دور الأزياء العالمية خلال أسبوع الموضة في باريس للأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2020.

شاهدي التشكيلة التي جمعناها لكِ من أسبوع الموضة في باريس مع موقع مجلة المرأة العربية  لتتعرفي على جديد الإتجاهات العالمية.

 

فساتين مطرزة من أسبوع باريس

برعت دور الأزياء الفرنسية واللبنانية في تقديم تشكيلة فخمة من فساتين السهرة المطرزة، وطغت الموديلات المحبوكه بخيوط لامعة بشكل عمودي على عروض هذا العام، فصادفناها لدى إيلي صعب Elie Saab وبالمان Balmain، أعتمدي هذا الستايل لتزيدي من طول قامتك.

 

فساتين سهرة مزينة بالكشكش والطبقات

 

أعتدنا أن نرى هذه التصاميم على منصات عروض الكوتور، وها هى تسجل حضور أنيق خلال أسبوع الموضة في باريس، فتألقت عارضات المصممة أنجي باريس Ingie Paris بفساتين شديدة الرقي أرتكزت على الألوان القوية كالأحمر الصارخ والأزرق التركوازي وزينت بالأحزمة الجلدية العريضة، ونرشحها لنحيلات الجسم.

 

فساتين سهرة بأكمام نافرة أو منفوخة

 

تصدرت طليعة موضة ؤبيع 2020 وتسابقت أسماء بارزة مثل كريستيان سيريانو Christian Siriano وإيلي صعب Elie Saab على تقديم تصاميم ملوكية أعتمدت على القصات البسيطة والتطريز المتقن الرقيق، ألجئي إلى هذه الصيحة لتبدين بأكتاف أعرض مما أنتِ عليه.

 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك