تسريحات شعر ناعمة لعروس الصيف المتألقة

شعرك
48.3K
1

مرحباً صديقتي حواء ، إذا كنت تميلين الى تسريحات الشعر الناعمة وغير المتكلفة، تلهمك مصففة الشعر السعودية جميله الناصر مجموعة من تسريحات الشعر المميزة، المنسدلة والمرفوعة، التي تتسم بالأناقة والرقي، والتي ستجعل إطلالتك مثالية في يومك الكبير. وقد رصدنا لك في هذا المقال، مجموعة من تسريحات الشعر الناعمة من حساب جميله الناصر على إنستغرام.
تسريحة ذيل الحصان المنخفضة المزينة بحبات اللؤلؤ

يعد اللؤلؤ من أكثر الأكسسوارات رواجاً، فهو الموضة الأبرز في عالم الجمال خلال 2021. لذلك، بإمكانك اعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة في يوم زفافك، مع الضفيرة الطويلة والمزينة بحبات اللؤلؤ التي توزعينها على طول الضفيرة المنسدلة، وهي تسريحة مستوحاة من مصففة الشعر جميله الناصر. واجعلي الغرة نصفية مشدودة الى الخلف.
تسريحة الكعكة الأنيقة مع التاج

تعد تسريحات الكعكة من أكثر تسريحات شعر العروس رواجاً، فهي موضة كل المواسم، كونها مريحة وأنيقة جداً في آن، وتجعل وجه العروس مرفوعاً ومشدودا، وتسلط الضوء على ملامح وجهها. وبأسلوب جميله الناصر، اجعلي إطلالتك في يومك الكبير ملكية من خلال اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة النصفية المشدودة الى الخلف، وتزيينها بتاج فخم مرصع بالمجوهرات.

قد يعجبك أيضاً :

مكياج وتسريحات شعر النجمات في أحدث إطلالاتهن

تسريحات شعر غريبة لصيف 2021
مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل أوسكار 2021
تسريحات خليجية فخمة لعروس 2021
صور: تسريحات جميلة ستبرز ملامحك الجذابة سيدتي.. اختاري الأنسب لكي!


تسريحة الضفيرة الكبيرة والعالية

لقد باتت تسريحات الضفائر بمختلف أشكالها جزءاً لا يتجزأ من تسريحات شعر العروس، فهي تمنح العروس إطلالة حيوية وناعمة وطفولية في الوقت نفسه. بإمكانك أن تستوحي من جميله الناصر تسريحة الضفيرة الواحدة، العالية والمنسدلة على الظهر بأسلوب ذيل الحصان، مع الغرة المسحوبة الى الخلف وبعض خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.
تسريحة الكيرلي المنسدلة مع الورود الطبيعية

هذه التسريحة مناسبة جداً لذوات الشعر الكيرلي بشكل طبيعي، وهي تسريحة ناعمة وغير متكلفة، وتبرز جمال شعرك وكثافته في يوم زفافك. ولإضفاء لمسة مميزة على إطلالتك في يومك الكبير، اعتمدي تسريحة الكيرلي المنسدلة مع الضفائر الصغيرة الأمامية المسحوبة الى الوراء والمزينة بثلاث ورود بيضاء طبيعية.
تسريحة الشينيون الكيرلي

تسريحة الشينيون هي من تسريحات شعر العروس الخالدة، التي تحب أن تعتمدها كثيرات من الفتيات في يوم زفافهن. لذلك، بإمكانك اعتمادها على طريقة جميله الناصر، بحيث يكون الشعر ملموماً في منتصف الرأس بأسولب الكيرلي، مع الغرة الواقفة قليلاً والمسحوبة الى الخلف، الى جانب خصلات الشعر الكيرلي المنسدلة على جانبي الوجه.

قد يعجبك أيضاً :

شاهدي أجمل تسريحات الشعر الطويل مع مجلة المرأة العربية
جربي هذه التسريحات للمدرسة سهلة وسريعة
شاهدي أجمل تشكيلة من التسريحات المبتكره والمدهشة
تسريحات شعر رائعة وسهلة مع إطلالات المشاهير
شاهدي أجمل تسريحات العروس مع تشكيلة من تاج الكريستال

تسريحة الشعر نصف المرفوع المزينة بأكسسوار مرصع

هذه التسريحة هي موضة الشعر الأبرز لعام 2021 دون منازع، وبالتالي تشكل أحد أفضل الخيارات للعروس. اعتمديها على طريقة مصففة الشعر السعودية جميله الناصر، بحيت تكون الغرة نصفية ومسحوبة الى الخلف، ومثبتة بأكسسوار فضي مرصع على شكل أوراق النباتات.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك