تسريحات شعر راقية وجذابة لكل عروس تبحث عن التألق

عرائس
73.2K
0



تسريحات شعر ناعمة وراقية هي حلم كل فتاة مقبلة على الزواج، لا سيما أن هذه اللمسة تعتبر من أهم اللمسات التي تضفي على العروس تلك الطلة الفريدة من نوعها التي تجعلها مختلفة تماما عن باقي النساء في ذلك اليوم، وهي اللمسة التي تجعل منها أميرة الحفل، وهنا يظهر الدور الكبير والمهم الذي تلعبه مصففة الشعر .

إذ أن الكرة تكون بملعبها ويجب عليها أن تتقن اختيار الخامات واللمسات التي تناسب كل فتاة على حدة، لا سيما أن هناك مجموعة من التسريحات الناعمة التي يمكن أن تجعل من عروس قمة في الجمال والرقي، وقد لا تظهر جمال عروس أخرى ولا تناسبها بالمرة، لهذا لا بد من اختيار اللمسات التي تتماشى مع كل عروس على حدة، وحتى نقربك سيدتي من تسريحات شعر ناعمة مميزة خاصة بهذا الموسم والتي تتماشى مع مختلف الأذواق.

 والتي تفتح المجال أمام كل عروس تحظر لزفافها حتى تختار ما يناسبها، إليك هذه المقال من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” والذي سنعرفك فيه على مجموعة من الخصائص واللمسات التي تقربك من الاختيار الأفضل وتجعلك في الصورة، لتتعرفي على الصيحات الجديدة أيضا وتختارين منها ما يتماشى مع ذوقك الرفيع، والأهم أن يكون مناسبك لشعرك ووجهك وأن يزيد من جمالك وبالتالي تبرزين طلتك كأميرة تخطف الأنظار في هذا اليوم الذي يسمى ليلة العمر.

أولا – تسريحات شعر راقية للشعر الطويل:

تسريحات شعر راقية وجذابة لكل عروس تبحث عن التألق
تسريحات راقية ومميزة

يمكنك عزيزتي العروس عندما ترغبين في اختيار تسريحات شعر ناعمة تناسباك في يوم زفافك أن تركزي أولا على اللمسات الراقية والفريدة من نوعها التي تزيد من جمالك دون أن تكون مبالغة حتى لا تفقدين تلك النعومة الخاصة بك، ومن بين أبرز هذه التسريحات التي دخلت لتتربع على عرش موضة الشعر لهذا الموسم.

نقدم لك تسريحة ذيل الحصان المزينة بحبات من اللؤلؤ والتي يمكن اعتمادها لصاحبات الشعر الطويل، والتي تتنوع وتختلف في أشكالها وأحجامها والتي تتنوع أيضا في طريقة اعتمادها، إذ أن هناك مجموعة من المصصفين الذين يعتمدونها على شكل ظفيرة سميكة أو ظفيرة خفيفة تزيد من رونق الشعر وجاذبيته، وما يزيدها جاذبية هو خاصية حبات اللؤلؤ التي تغنيها وتجعلها راقية.

ثانيا – اعتماد الكعكة من تسريحات شعر العروس:

تسريحات شعر راقية وجذابة لكل عروس تبحث عن التألق
تسريحات الكعكة

تعتبر تسريحة الكعكة المزينة مع التاج من بين التسريحات المعتمدة في كل المواسم، إذ أنها تلقى الإقبال الكبير من طرف العرائس، فهي تدخل ضمن لائحة تسريحات شعر ناعمة ومميزة لكل الفتيات وليس فقط للعروس، إلا أن ما يزيدها رونقا وجاذبية لدى العروس هي لمسة مصصف الشعر الذي يعتمد على مجموعة من الخامات حتى تكون تسريحة الكعكة مختلفة تماما عن المعتاد.




فيمكن أن يتم تزيينها بالأحجار أو حبات اللؤلؤ أو الورود المعتمدة، كما يمكن اختيار التاج كأكسسوار راقي يزيدها رونقا خاصا ويتماشى مع تسريحة الكعكة بطريقة مثالية وخاطفة للأنظار، كما أن هذه التسريحة تناسب كل أنواع الشعر سواء كان قصيرا أو  طويلا أو متوسطا، لا سيما في ظل موجة زيادة الشعر المستعار.

ثالثا – تسريحات شعر ناعمة الضفيرة:

تسريحات شعر راقية وجذابة لكل عروس تبحث عن التألق
الضفيرة الراقية

لكل عروس ترغب في الظهور بأناقة مثالية في يوم زفافها، اختيار تسريحات شعر ناعمة من الخطوات الأساسية التي يجب التركيز عليها لجعل إطلالة العروس مثالية وراقية ومختلفة في ذاك اليوم الذي تعتبره كل فتاة هو ليلة العمر، والتسريحات الخاصة بهذا اليوم تختلف وتتنوع في الشكل والحجم حتى تناسب مختلف أنواع الشعر لدى كل عروس على حدة، ومن بين التسريحات التي يمكن اعتمادها في هذا الموسم، تسريحة الضفيرة الكبيرة والعالية.

و التي يمكن اعتمادها لجعل طلة العروس شامخة ومميزة لا سيما لصاحبات الوجه الطويل،فهي تناسبهن بشكل كبير، ويمكن اعتمادها إذ أنها تميز طلة العروس وتجعل الشعر يبدو كثيفا وقويا، خاصة أنها تكون عالية من الجهة العليا كبيرة متجهة نحو الأسفل وتناسب كل الفساتين البيضاء، كما أنها تزيد من جمالية الإكسسوارات المعتمدة في الشعر لتزيينه سواء كانت تاجا صغيرا أو أحجار أو مشابك من الورد أو الزمرد أو الكريستال.

رابعا – اختيارات ناعمة من الشينيون الكيرلي:

تسريحات شعر راقية وجذابة لكل عروس تبحث عن التألق
تسريحات شعر راقية وجذابة لكل عروس تبحث عن التألق

من بين التسريحات التي يمكن اختيارها لكل العرائس دون استثناء، هي تسريحة الشنيون الكيرلي، وهي تدخل ضمن تسريحات شعر ناعمة وراقية خاصة بهذا الموسم والمواسم السابقة، إلا أنها لا بد أن تشهد بعض التغييرات البسيطة والإضافات التي تجعلها تختلف من موسم إلى آخر، وتساهم في الإقبال عليها، لا سيما أن تناسب كل أنواع الشعر وتتماشى مع جميع الفساتين وتجعل من إطلالة العروس إطلالة راقية ومميزة.

 كما أنها من التسريحات التي تقبل عليها كل العرائس في فصل الصيف، إذ أنها تكون مملومة وبلمسات الكيرلي المنسدلة من الجوانب، وبالتالي تساهم بشكل كبير في منح العروس الراحة لا سيما في الجو الحار وتجعلها تبدو راقية، خاصة عند تزيينها ببعض الخامات الراقية، كالتاج أو لمسات الورود أو خامات المشابك التي تجعلها غنية وراقية.





تعليقات الفيسبوك