تخلصي من كلف البشرة مهما كان داكنا بهذه الوصفة القنبلة

التجميل
189.7K
0



كلف البشرة ، من المشاكل الجمالية التي تفقد المرأة نضارة بشرتها وتجعلها غير راضية على لون بشرة وجهها، خاصة إذا كان كثيفا وداكنا، وهذا ما يجعلها تبحث دوما عن الحلول الجذرية التي تمنحها الحل المناسب في القضاء على كلف البشرة والتخلص منه بشكل نهائي، ولن تحتاج في ذلك إلى الكثير، فقط بعض المكونات المتوفرة في البيت والتي لن تحتاجي فيها إلى مصاريف كثيرة، لأنها متوفرة بكثرة في كل مطبخ، فلا تهملي نفسك ولا تهملي بشرتك واستعمليها لتصفية البشرة وجعلها لامعة.

لا داعي للقلق من الوصفات الطبيعية، فهي إن لم تنفعك فلن تضرك، لا سيما أنها ذات مكونات طبيعية بسيطة، ونحن بدورنا هدفنا هو أن نقدم لك الوصفات ذات مصداقية فعالة مجربة ومضمونة، ومن خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” ستجدين الحلول الطبيعية التي ستحول بشرتك إلى فلقة قمر صافية وخالية من العيوب والشوائب ومن البقع الداكنة والكلف مهما كان داكنا وقديما في وجهك.

وصفة الجزر لإزالة كلف البشرة من العمق:

تخلصي من كلف البشرة مهما كان داكنا بهذه الوصفة القنبلة
وصفة الجزر والعسل

من بين المكونات الطبيعية المعتمدة لدى النساء في القضاء على كلف البشرة، وإزالته من العمق وإخفائه وكأنه لم يكن يوما، هذه التي سنقدمها لك من خلال هذه السطور، إذ يتطلب منك الأمر أن توفري حبة من الجزر وملعقتين من العسل الطبيعي، إضافة إلى قطرات من زيت الجزر، وهذه الزيت متوفرة في كل المحلات التي تبيع الزيوت الطبيعية .

بعد ذلك قومي سيدتي بسلق حبة الجزر ثم اطحنيها واخلطيها مع المكونات المذكورة جيدا، وبعد أن تحصلي على خليط كريمي طبقيه على بشرتك واتركيه مدة 30 دقيقة، ثم قومي بتنظيف بشرتك جيدا إلى أن تزيلي منها القناع، ثم جففيها بمنشفة وكرري الوصفة كل يوم قبل النوم لمدة 10 أيام سترين الفرق الهائل.

وصفة الدقيق الأبيض وماء الورد لإزالة كلف البشرة:

تخلصي من كلف البشرة مهما كان داكنا بهذه الوصفة القنبلة
وصفة الدقيق

من منا لا ترغب في الحصول على بشرة ناعمة وصافية وخالية من العيوب، طبعا كلنا نسعى إلى ذلك، وكلنا نرغب في البروز بجاذبية رائعة، خاصة على مستوى البشرة، لهذا من الضروري أن نهتم بها وبجمالها ونعومتها وجاذبيتها، وللتخلص من كلف البشرة نهائيا، إليك سيدتي هذه الوصفة المجربة التي ستحتاجين فيها إلى ملعقتين كبيرتين من الدقيق الأبيض الناعم، وملعقتين من ماء الورد، وملعقتين من عصير الليمون.

عندما توفرين المكونات، قومي بخلطها جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس، ثم طبقيه على بشرتك ورقبتك أيضا، واتركيه إلى أن تشعري أن أصبح جافا تاما، ثم نظفي بشرتك جيدا بالماء الفاتر، ثم الماء البارد، ولا تنسي أن تكرار الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام مهم جدا للحصول على نتيجة تعجبك وتذهلك.




وصفة العسل وقشور البرتقال لإزالة كلف البشرة:

تخلصي من كلف البشرة مهما كان داكنا بهذه الوصفة القنبلة
وصفة قشور البرتقال

حتى تتمكنين من الحصول على بشرة صافية وناعمة وخالية من العيوب وحتى تتمكنين من إزالة كلف البشرة، إليك أقوى وصفة طبيعية مميزة مجربة مضمونة، وتعطي أفضل النتائج، وهي بسيطة جدا ولا تحتاج للكثير من المكونات، إذ ستحتاجين فيها ملعقة كبيرة من قشور البرتقال المطحونة جيدا، إضافة إلى كمية من العسل الطبيعي تكفي لخلط القشور جيدا.

ثم قومي بوضع المكونات في إناء واخلطيها بشكل جيد إلى أن تتجانس وتصبح عبارة عن خليط كريمي، ثم طبقيها على بشرتك واتركيها إلى أن تجف تماما حوالي 30 دقيقة ، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر ثم استعملي الماء البارد لغلق المسام، وتذكري أنه يجب عليك تكرار الوصفة كل يوم لمدة أسبوع لتحصلي على نتيجة مثالية كما تحلمين.

نصيحة مهمة:

تعتبر الوصفات الطبيعية من أهم الأشياء التي يمكنك اعتمادها على بشرتك، وأنت مطمئنة، وغير مبالية بأية أعراض جانبية، كما أنها وصفات مثالية لن تسبب لك أي ضرر، فقط قومي بتطبيقها بكل حذافيرها وبالمقاييس المحددة، وحاولي أن تعرفي أي وصفة ستفيدك أكثر حتى تعتمدينها دون البقية، ولا تنسي أن الوصفات الطبيعية تحتاج دائما إلى المداومة، حتى تعطيك النتيجة التي تبحثين عنها.





تعليقات الفيسبوك