تخلصي من سواد الإبطين بسهولة والسر في هذه الخلطة الفعالة

التجميل
191.8K
0



سواد الإبطين مشكلة جمالية تعاني منها الكثير من النساء، والكثير منهن يبحثن عن الحل المثالي الذي يخلصهن من هذا الاسمرار، لا سيما أن هذا يسبب لهن شعورا بالإحراج وقلة الثقة في النفس، ويجعل كل أنثى تتجنب ارتداء القطع التي ترغب فيها خاصة إذا كانت مكشوفة، فلا تترددي سيدتي في تجربة هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية.”

فهذه الوصفات الطبيعية تتميز بمكوناتها البسيطة المتوفرة في كل بيت والتي لا تكلفك الكثير ، فقط طبقيها وداومي عليها وسترين النتيجة التي ستحصلين عليها، لن تصدقي أنها نتيجة بمكونات طبيعية ، وستجدين نفسك مرتاحة وترتدين كل ما تردينه دون أي إحراج أو مشاكل.

وصفة البطاطس للتخلص من سواد الإبطين:

تخلصي من سواد الإبطين بسهولة والسر في هذه الخلطة الفعالة
استعمال بيكاربونات الصودا

يمكنك سيدتي اعتماد مجموعة من الحلول المثالية والجبارة المتوفرة في كل مكان، والتي ستعطيك نتيجة رائعة في إزالة سواد الإبطين بسهولة، دون عناء ومشقة، إذ يكفي أن تطبقيها بالطريقة الصحيحة لنتيجة أفضل، ومكوناتها تتمثل في ملعقة من البطاطس المطحونة مع القليل من بيكاربونات الصودا.

خذي سيدتي هذه المكونات واخلطيها جيدا ثم طبقيها أسفل الإبطين واتركيها حوالي 15 دقيقة، بعدها نظفي المكان جيدا، ويمكنك تكرار الوصفة كل يوم لمدة أسبوع سترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها والتي ستسعدك كثيرا، لا سيما أنها وصفة بمكونات طبيعية وغير مكلفة.

وصفة زيت جوز الهند لإزالة سواد الإبطين:

تخلصي من سواد الإبطين بسهولة والسر في هذه الخلطة الفعالة
استعمال زيت جوز الهند

هناك الكثير من النساء اللواتي يعانين مشكلة سواد الإبطين، والتي تدفعهن للبحث عن حل يخلصهن من هذه المشكلة بسهولة، وهناك الكثير من الطرق التي يمكن اللجوء إليها، للقضاء على هذا السواد والاستمتاع ببشرة صافية وبجسم موحد اللون، لا سيما الوصفات الطبيعية التي تعتبر من أسهل الحلول واروعها والتي تمت تجربتها مرارا وتكرارا.

يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط القليل من زيت جوز الهند مع القليل من بيكاربونات الصودا، إلى أن تحصلي على خليط متجانس، بعدها طبقيه على المنطقة التي ترغبين في تبييضها، واتركيها 20 دقيقة بعدها يمكنك تنظيف المنطقة جيدا وإزالة الخليط بسهولة وكرري الوصفة مرتين في الأسبوع لتحصلي على النتيجة التي ترغبين فيها.




وصفة الحليب للتخلص من سواد الإبطين:

تخلصي من سواد الإبطين بسهولة والسر في هذه الخلطة الفعالة
نشا الأرز

من بين الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، والتي اعتمادها لإزالة سواد الإبطين، هذه الوصفة البسيطة التي نقترحها عليك والتي تعطيك نتيجة مثالية ومميزة، إذ أنها تتكون من مواد بسيطة متوفرة في كل البيوت ولا تحتاجين فيها إلى الكثير، فقط وفري القليل من الحليب السائل والقليل من الأرز المطحون.

بعد أن توفري هذه المكونات، قومي بخلطها جيدا إلى أن تصبح متجانسة ثم طبقها على المنطقة واتركيها 30 دقيقة، بعدها اشطفي جيدا لإزالة كل البقايا، ولا تنسي إعادة تكرار الوصفة كل يوم للحصول على نتيجة مثالية تغنيك عن كل المكونات الكيماوية وغيرها.

وصفة زيت الألوفيرا الممتاز في تفتيح البشرة:

تخلصي من سواد الإبطين بسهولة والسر في هذه الخلطة الفعالة
استعمال زيت الألوفيرا

من بين المكونات الطبيعية المميزة التي تعمل بقوة كبيرة في إزالة سواد الإبطين ، مكون زيت الألوفيرا الذي يعمل على الدخول إلى عمق البشرة والقضاء على كافة مشاكلها التي تكون معاناة بالنسبة للمرأة، لهذا نحضر لك سيدتي هذه الخلطة الطبيعية التي ستحتاجين فيها إلى ملعقة من زيت الألوفيرا والتي يمكنك خلطها مع ملعقة من الحلبة.

بعد أن تخلطي المكونين معا إلى أن يتجانسا جيدا، يمكنك سيدتي أن تطبقيهما على المنطقة، واتركي الخليط لمدة 30 دقيقة، بعدها يمكنك تنظيف المكان جيدا، وإزالة الشوائب، ويمكنك سيدتي أن تقومي بتكرار هذه الوصفة كل يوم لمدة أسبوع وسترين النتيجة التي ستحصلين عليها والتي ستنال إعجابك بشكل كبير.

نصيحة مهمة:

لا يختلف اثنان على أن سواد الإبطين أو سواد المنطقة الحساسة، رغم أنه يوجد بأماكن غير مكشوفة، إلا أن هذا السواد يسبب للمرأة الإحراج والقلق وأيضا انعدام الثقة بالنفس، لهذا تجدها ترغب في حلول تقضي عليه، وهنا من سيقول أن الوصفات لا تزيل هذا السواد، لكن هذا غير صحيح لا سيما أن الوصفات مجربة ومضمونة، يكفي فقط المداومة عليها وليس اعتمادها فترة واحدة ثم الانقطاع عنها، بل داومي عليها لتحافظي على البياض والنعومة في كل وقت.





تعليقات الفيسبوك