تخلصي من الندبات على جسمك بطرق طبيعية فعالة

التجميل
32K
0


تخلصي من الندبات على جسمك بطرق طبيعية فعالة

تظهر العديد من الندابات على أجسامنا نتيجة إصابة ببعض الجروح أو البثور التي تشفى وتبقى آثارها على بشرتنا سواء على الوجه أو الرقبة أو الأكتاف أو أي مكان في الجسم، وهي أمور تشكل لنا إزعاجا كبيرا لا سيما إذا كانت كبيرة وتظهر بشكل غير لطيف على الجسم ، مما يتطلب معالجتها والقضاء عليها للحصول على بشرة صافية وأنيقة .

ولا يتطلب أمر التخلص من الندبات الكثير سوى القيام بتطبيق بعض الوصفات البسيطة التي تقضي على هذه العلامات وتمنح الجسم نعومة وصفاء مميزا ، خاصة وإنها وصفات ذات مكونات بسيطة وسهلة.


الوصفة الأولى :



خذي العسل سيدتي الذي يعتبر من بين المواد التي تصلح الجسم وطبقيه مباشرة على الجروح أو تلك الندابات لمدة عشرين دقيقة ، وكرري هذا العلام بشكل يومي لمدة أسبوع وسترين أن الندابات اختفت من مكانها وبشكل نهائي ودون أي مجهود .


الوصفة الثانية :


استخدمي هلام الصبار الذي يعد فعالا جدا في تقشير الجلد ومنحه الانتعاش والتجديد، وضعيه على بشرتك مرتين في اليوم لا سيما في الأماكن التي تظهر عليها الندابات واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل أن تشطف جسمك بالماء.


الوصفة الثالثة :


قومي سيدتي باستعمال الطماطم والخيار والجزر والبطاطس كخليط متجانس وضعيها على المنطقة التي تظهر عليها الندابات واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي جسمك جيدا بالماء، فهذه الخضراوات لها تأثير فعال ومضاد للالتهابات.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك