بشرتك دهنية؟ أتيتك بأقنعة طبيعية لجعلها صافية كالقمر

التجميل
146.5K
0



بشرتك دهنية مليئة بالشوائب والمشاكل التي تتنوع بين الرؤوس السوداء والبيضاء والبقع والتصبغات؟ لا تقلقي هناك دائما الحل لكل مشكلة جمالية، سواء تعلقت بالبشرة أو الشعر أو الجسم أو غيرها، فمن خلال مجلة بنت الناس نسعى دائما أن نقدم لك سيدتي ما يناسبك وما يحل مشاكلك الجمالية لتكوني دائما متألقة ومميزة في إطلالاتك أمام نفسك أولا ثم أمام الآخرين.

وهنا من خلال هذا المقال من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية البسيطة التي يمكنك اعتمادها إذا كانت بشرتك دهنية وتجربتها لتحققي حلمك في الحصول على بشرة لامعة وبراقة وصافية وخالية من البقع والتصبغات وكل المشاكل التي قد تزعجك وتجعل بشرتك غير مميزة فلا تترددي في تجربتها واعتماد منها ما يناسبك وشاركي الباقي مع صديقاتك للاستفادة أكثر.

قناع التفاح ينفع بشرتك الدهنية:

بشرتك دهنية؟ أتيتك بأقنعة طبيعية لجعلها صافية كالقمر

قناع التفاح 

إذا كانت بشرتك دهنية هنا سيدتي تجدين الحل الذي يمنحك البشرة الصافية الخالية من المشاكل، والتي تعتبر وصفة التفاح واحدة منها والتي تمت تجربتها من قبل الكثير من النساء اللواتي شكرنها، ويمكنك أيضا تطبيقها عن طريق خلط تفاحة مهروسة جيدا وناعمة .

مع ملعقة من النشا وملعقة من الدقيق الناعم وملعقة من عصير التفاح وملعقة من عصير الليمون، واخلطي المكونات جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقيها على بشرتك وأيضا الرقبة واتركيها من 10 إلى 20 دقيقة بعدها اشطفي وكرري الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام سيظهر لك الفرق الذي تبحثين عنه.

استعملي قناع الشوفان لعلاج بشرتك الدهنية:

بشرتك دهنية؟ أتيتك بأقنعة طبيعية لجعلها صافية كالقمر

قناع الشوفان

عندما تكون بشرتك دهنية لا تترددي سيدتي في تجربة هذه الخلطة التي نقترح عليك والتي تعطي نتائج فعالة جدا ومميزة وتخلصك من مشكلة الخلايا الميتة إضافة إلى أنها تزيل التصبغات والبقع والتي تتكون من مواد بسيطة وهي ملعقتين من الشوفان وخلطها مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من النعناع المطحون، ثم اخلطي جيدا .

وإذا لاحظت أن الخليط جاف يمكنك إضافة ملعقة أخرى من عصير الليمون ثم اخلطي وطبقي الوصفة على بشرتك واتركيها 20 دقيقة ثم اشطفي جيدا وكرري استعمال الوصفة كل يوم حتى تحصلين على النتيجة التي ترغبين فيها، والتي تظهر لك في أقل من 10 أيام .




اعتمدي قناع الكركم لتصفية بشرتك الدهنية:

بشرتك دهنية؟ أتيتك بأقنعة طبيعية لجعلها صافية كالقمر

قناع الكركم 

من بين الوصفات الطبيعية التي يمكنك سيدتي أن تستعمليها إذا كانت بشرتك دهنية هذه الوصفة البسيطة التي نقترح عليك والتي تعتبر من الوصفات الناجحة في تنعيم البشرة الدهنية ومنحها البياض الذي تبحث عنه كل النساء وتتكون من ملعقة من مسحوق الكركم وملعقة من الياغورت الطبيعي وملعقة العسل الطبيعي.

بعدها اخلطي المكونات جيدا إلى أن تتجانس ثم ضعيها على بشرتك واتركيها مدة 30 دقيقة ثم نظفي البشرة بالماء الدافئ ثم مرري قطعة من الثلج لغلق المسام ، وتكرار هذه الوصفة ضروري جدا للحصول على نتائج مثالية .

قناع الطماطم لتبييض بشرتك الدهنية:

بشرتك دهنية؟ أتيتك بأقنعة طبيعية لجعلها صافية كالقمر

قناع الطماطم 

بشرتك دهنية مليئة بالشوائب والمشاكل الجمالية، لا تقلقي سيدتي يمكنك اعتماد هذه الوصفة التي نقدم لك من خلال مجلة بنت الناس وهي من الوصفات المميزة التي تمت تجربتها واعتمادها من قبل نساء من مختلف الأعمار وأعطت نتائج جبارة جدا، إذ يمكنك تطبيقها عن طريق خلط ملعقة من الطماطم المطحونة وملعقة من عصير الليمون وملعقة من العسل.

بعد أن تتجانس المكونات جيدا قومي سيدتي بوضعها على بشرتك وحتى رقبتك واتركيها مدة تصل إلى 30 دقيقة بعدها اشطفي بالماء، وكرري استعمال الوصفة كل يوم لمدة 15 يوما سترين الفرق الشاسع في بشرتك قبل وبعد التطبيق.

قناع الطين المغربي لتفتيح بشرتك الدهنية:

بشرتك دهنية؟ أتيتك بأقنعة طبيعية لجعلها صافية كالقمر

قناع الطين المغربي

للحصول على بشرة صافية ولامعة وخالية من البقع والتصبغات، لا سيما إذا كانت بشرتك دهنية يمكنك سيدتي أن تجربي هذا القناع الذي نقترحه عليك من خلال مجلة بنت الناس وهو من بين الماسكات الرائعة التي تمت تجربتها وحققت نسبة إقبال كبيرة من طرف النساء.

والتي يمكنك تطبيقها أيضا عن طريق خلط ملعقة من الطين المغربي وملعقة من الفحم النشط وملعقتين من مغلي الشاي الأخضر، بعدها اخلطي جيدا إلى أن تحصلي على خليط متماسك ثم طبقيه على بشرتك واتركيه إلى أن يجف تماما ثم نظفي بشرتك، تكرار القناع مهم جدا للحصول على نتائج مثالة.

قناع الموز المهروس للبشرة الدهنية:

بشرتك دهنية؟ أتيتك بأقنعة طبيعية لجعلها صافية كالقمر

قناع الموز

إذا كانت بشرتك دهنية وترغبين في تبييضها وتنعيمها وتصفيتها من البقع والشوائب، إليك الحل في هذا القناع المميز الطبيعي الذي يعطي نتائج فعالة جدا عند المداومة عليه، فقط قومي بخلط ما يكفيك للبشرة من الموز المهروس جيدا مع ملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من الياغورت الطبيعي ثم طبقي الوصفة على بشرتك واتركيها 20 دقيق ثم اشطفي بالماء وكرري الخلطة كل يوم وستلاحظين الفرق الكبير في بشرتك بعد مرور أسبوع واحد فقط.

نصيحة مهمة:

نسعى من خلال مجلتنا أن نقدم لك سيدتي ما تبحثين عنه وما ترغبين في الوصول إليه لتكون دما أنثى متألقة وجذابة وغاية في الجمالية، ومن بين النصائح التي نقدمها لك هي إلا تهمل بشرتك كيفما كان نوعها سواء كانت بشرتك دهنية أو جافة أو مختلطة، فالعناية والاهتمام بها من الأمور التي يجب عليك أن تعطيها الأولوية في حياتك.

لا سيما أن بشرة المرأة هي المرآة التي تقابل بها الآخرين، والأهم أن تكوني أنت راضية عليها، فالوصفات الطبيعية تبقى من الأمور المساعدة فقط للحصول دوما على النتائج المهمة، لهذا يجب عليك أن تتناولي الأغذية الصحية ولا تنسي شرب كمية كبيرة من المياه دائما.

 





تعليقات الفيسبوك