بالخطوات كيف تجعلين الرجل يقع في غرامك؟

منوعات
30.6K
0


بالخطوات كيف تجعلين الرجل يقع في غرامك؟

وجدت حب حياتك…تقريباً. هناك شخص تحبينه بشدة، لكنه للأسف لا يبادلك نفس الشعور. لا داعي للحزن أو القلق، فهناك عدة طرق لتجعليه يقع في حبك هو الآخر، نستحضر لك بعضها في هذا المقال فقط تابعي السطور التالية. 





مرحلة الإغواء



مرحلة الإغواء هي أول مرحلة في طريق نحو إيقاع رجل أحلامك في غرامك. لإنجاح هذه المهمة، من الضروري أن تتحلي بثقة عالية بنفسك؛ أخرجي تلك الفتاة الفاتنة الموجودة في داخلك. لا تتردي في وضع القليل من الماكياج و بعض الرشات من عطرك المفضل، لكن لا تسمحي للزينة أن تخفي ملامحك الحقيقية.
 
إن لم تنجح هذه الطريقة، غيري التكتيك و العبي دور المرأة صعبة المنال، فمن طبيعة البشر أنهم يريدون الحصول عما لا يملكون. إن اخترت هذا التكتيك، لا تتحولي لشخص عنيد لا يطاق، فعندها، ستكون خطتك محكومة بالفشل. 
ابقي غامضة


حتى و إن كنت متيمة به، عليك اتخاذ بعض الاحتياطات إذا ما أردته أن يبادلك نفس الشعور، و أولها، أن تحيطي نفسك ببعض الغموض، لكي توقظي فيه غريزة الفضول، غير ذلك فإنك ستكونين أقل جاذبية بالنسبة له و لن تتركي له المجال لمحاولة اكتشافك.
 
 مع ذلك، لا تغيري شيئاً من شخصيتك لتتناسب مع رغباته و أذواقه، فعلى سبيل المثال، إذا كان بطل أحلامك عاشقاً لكرة القدم، ليس عليك أن تجبري نفسك على متابعتها لإرضائه، لكن في نفس الوقت، لا تبالغي في ردود فعلك ضد هذه الرياضة، و إنما حاولي أن تقفي موقف وسط. في جميع الحالات، لا تلعبي دوراً غير نفسك، فأنت تحاولين أن تجعليه يقع في حبك أنت، لا في حب الدور الذي تلعبينه. 
أظهري دائما الجانب الجيد من شخصيتك


كما ذكرنا سابقًا، ليس عليك لعب دور مختلف، لكن في نفس الوقت، إن أردتي لرجل أن يحبك، أظهري له دائماً الجانب الجيد من شخصيتك. لا يتعلق الأمر هنا بالتمثيل، لكن من المهم ألا تظهري عيوبك من أول مرحلة، فليس هنالك رجل في الكون يستطيع الوقوع في حب امرأة غيورة أو متذمرة أو مزاجية.
 
راهني على ميزاتك الحسنة، فمثلما تحب المرأة الرجل الذي يتحلى بروح الدعابة، فالرجل كذلك يحبذ المرأة خفيفة الظل، لكن انتبهي من أن تصبحي مجرد صديقته المجنونة. كوني له الرفيقة الحنونة، المتفهمة، الذكية و المستقلة، و ترقبي كيف سيتعلق بك بدون شعور. 



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك