بالخطوات : طريقة صبغ الشعر في المنزل باللون الأشقر

شعرك
247
0

في كثير من الأحيان ، لدى النساء رغبة في تغيير شيء ما في مظهرهن. طريقة سريعة وغير مكلفة لخلق نظرة جديدة هي تغيير لون الشعر. الظل شعبية ومرغوب فيه هو البني الفاتح ، والتي يمكن القيام به في المنزل.

كل هذا وأكثر على موقع مجلة المرأة العربية تابعونا من خلال الضغط على هذا الرابط فهناك الكثير والمفيد


ويمكن تخفيف الشعر الأشقر مع الظل إلى شقراء داكنة إلى الدرجة المطلوبة بمساعدة العلاجات الشعبية. على سبيل المثال ، أضف ملعقة كبيرة من البابونج أو عصير الليمون إلى شامبو أو بلسم واغسل شعرك على فترات منتظمة حتى تحقق النتيجة المرجوة. بسرعة وبفعالية تفتيح الشعر مع مساعدة من أشعة الشمس وعصير الليمون. اخلط عصير ثلاث ثمار ليمون وكمية صغيرة من الماء بنسبة 3 إلى 

1. ضع المزيج على شعرك واحتفظ به لفترة من الوقت في الشمس المفتوحة. لذلك يمكنك تفتيح تجعيد الشعر بضع نغمات في بعض الإجراءات.

2 يمكن لمالكي الشعر البني الفاتح أن يزيل لون الشعر مرة واحدة ، ثم يرسمونه بصبغة خفيفة. الأنسب للأشقر الفاتح ، الرماد الأشقر أو الرماد البسيط.

3 إذا كان لديك شعر ضعيف وهش ، لا تتسرع في الحصول على ظل بني فاتح من خلال البرق. أولاً ، قم بتنفيذ التمييز المعتاد ، ثم انتقل إلى تلوين الطلاء المحدد. هذه الطريقة أكثر نعومة ، لكن النتيجة مذهلة للغاية ، لأن الشعر يضيء بشكل مختلف. سوف تتلقى لون شعر غني وغني ، مع صبغات جميلة.

4 فالشعر الذي تم صبغه عدة مرات من قبل ، يكاد يكون من الصعب تفتيحه إلى اللون البني الفاتح في المنزل. اتصل بالصالون واذهب خلال عملية غسل صبغة الشعر السابقة. بعد ذلك ، سيقوم الطبيب المتخصص بإعادة رسم الشعر بأشقر فاتح. أيضا عن طريق خلط ظلال مختلفة تحصل على لون غير عادي ومثير للاهتمام.

5 من المستحسن لأصحاب الظل الأشقر الفاتح لشطف الشعر مع الشامبو ملون خلال الفترات الفاصلة بين تلطيخ. أيضا شطف شعرك بعد الغسيل مع مرق البابونج ، والتي سوف تساعد ليس فقط على تعزيز الشعر والجذور ، ولكن أيضا لتفتيحها بطريقة طبيعية.

نصيحة 2: كيفية تقوية الشعر في المنزل

في الصباح حفنة صارمة ، في فترة ما بعد الظهر – موجة أنيقة ، في المساء – ذيل عالي ، وفي اليوم التالي – خصلة شعر على وسادة. يحتاج الشعر إلى الرعاية اليومية المرتجعة ، حتى لو كنت تستخدم عوامل واقية. لذلك ، فإن معرفة كيفية تقوية شعرك بالعديد من الوصفات الشعبية ستساعدك على الحفاظ على تنوع تسريحات الشعر اليومية لفترة طويلة.

ضجة يومية ، التوتر العصبي ، سوء التغذية تؤثر على حالة الجسم كلها سلبا. ولكن قبل كل شيء يمكن رؤيته من خلال الشعر. خافت ، ضعيفة ، مقسمة ، أقفال مهترئة (أكثر من 110 شعرة في اليوم) ، والتي تفسد المضيفة ليس فقط الحالة المزاجية ، ولكن أيضا مظهرها. لاستعادة الشعر يتطلب نهج متكامل ، ويتكون من ثلاث مراحل رئيسية.

المرحلة 1. اعتني بشعرك يوميا: أولا ، تمشيط. لا تكون بخيل ورعاية شعرك بشعيرات طبيعية فقط. انتبه إلى تدليك فروة الرأس. لا تسحب شعرك ، بلمسه بأقل قدر ممكن.

المرحلة 2. أقنعة الشعر من أجل نمو الشعر بشكل جيد ، من الضروري توفير التغذية لبصيلات الشعر. لهذا الغرض ، منذ العصور القديمة تستخدم مجموعة متنوعة من الأقنعة على أساس المكونات الطبيعية. فهي بسيطة ومركبة. يعتمد التأثير بالطبع على المنتجات نفسها ، وتكرار ووقت التطبيق.

يعد تدليك الزيوت الطبيعية في فروة الرأس من أكثر الوسائل فعالية. هذا قد يكون البحر النبق ، الخروع ، الأرقطيون والزيوت الأخرى ، فضلا عن خليطها. التطبيق بسيط: فرك الزيت بعناية في الجذور ، وضع على قبعة بلاستيكية ، والتفاف في منشفة وانتظر 35 – 50 دقيقة. بعد – دافق. يجب أن يكون تكرار هذا الإجراء من مرتين في الأسبوع للحصول على شعر صحي.

كل هذا وأكثر على موقع مجلة المرأة العربية تابعونا من خلال الضغط على هذا الرابط فهناك الكثير والمفيد

خلطة لتعزيز الشعر

. 1 جزء من زيت الخروع 

 2 أجزاء من الكحول الإيثيلي (96 ٪). التدليك في فروة الرأس وترك لمدة ثلاث إلى أربع ساعات.

 يغسل بالشامبو 

 ثم الماء الحمضي قليلاً (عصير الليمون ، الخل). 

يوضع مرة واحدة في الأسبوع وسوف ينمو شعرك الكثيف.

 أيضا فرك بشكل فعال خليط من زيت الخروع وزيت السمك في نفس الأجزاء.

2. واحدة من الأقنعة الأكثر شعبية وفعالة لتقوية الشعر تتم على النحو التالي: 

ملعقة من العسل ، صفار البيض 

 والمكون الثالث للاختيار من بينها ، بناء على ما هو في المنزل. 

يمكن أن يكون: زيت الخروع ، صبغة الفلفل الأحمر ، زيت الأرقطيون + فصوص الثوم المجروش. 

فرك في الجلد ، والتفاف بمنشفة وغسلها بعد ساعة. يمكنك الاحتفاظ بها لفترة أطول.

3. فرك مفيدة للرأس ، ولكن فقط إذا لم يكن لديك بشرة حساسة جدا. فتات الخبز المنقوع ، فص الثوم المسحوق والملح الخشن (ملح البحر أفضل ، ولكن الطهي ممكن أيضا). 

قم بتدليك فروة الرأس بأصابعك ، ثم قم باللف والانتظار لمدة ساعة ، وشطفها.

4. العصائر. صر البصل ، وعصر العصير من العصيدة التي تم الحصول عليها من خلال marlechka. فرك العصير في فروة الرأس. يمكنك أيضا إضافة عصير الثوم.

المرحلة 3. 

غسل الشعر والشطف من المرغوب فيه غسل ​​الشعر في الماء المغلي ، ولكن إذا كان هذا غير ممكن ، ثم على الأقل شطف مع مجموعة متنوعة من decoctions: 

من قشور الرمان ، لحاء البلوط ، جذور الأرقطيون ، البابونج ، نبات القراص والأعشاب الأخرى. 

اختر أحد المكونات وفقًا لنوع شعرك. شطف شعرك جيدا بالماء الحمضي. في هذه الحالة ، المقاييس على الشعر مغلقة بإحكام. بعد مرور الوقت ، بدلاً من الشامبو ، استخدم مزيجًا من البيض والماء الدافئ. 

ضعه مرتين ثم اغسله. هذه الطريقة مناسبة للشعر الدهني. الأهم من ذلك ، كيف تغسل شعرك بالضبط. يجب أن يتم ذلك في اتجاه الشعر ، وليس العبث بهم. يتم غسل الرغوة من جذور الشعر فقط ، ويتم غسل الأطراف باستخدام الرغوة الناتجة أثناء الشطف. شرب الفيتامينات من المجموعة (ب) 

وكل يوم لنصف كوب من مرق من نبات القراص ، آذريون وجذر الأرقطيون (النتيجة في شهر). إذا تم غسل القناع بشدة ، أضف الكحول إلى الماء. لا تخف من أن يكون هناك رائحة من قناع البصل. لا يشعر بعد غسل الشعر. استخدم كل شيء بطريقة معقدة ومنهجية. تذكر أن النتيجة سوف تأتي في 2-4 أسابيع.

كل هذا وأكثر على موقع مجلة المرأة العربية تابعونا من خلال الضغط على هذا الرابط فهناك الكثير والمفيد

كيف تعتني بشعرك؟

تقوية الشعر في المنزل

نصيحة 3: كيفية جعل لون الشعر أغمق

حب المرأة لتجربة لون الشعر ، وهذه العملية قادرة على تحديث المظهر ورفع المزاج. أولئك الذين يهتمون بصحة شعرهم هي تجارب محفوفة بالمخاطر على أجنبي إعادة طلاء جذري. 

ولكن لتغيير لونها بشكل طفيف – لجعلها أخف أو أكثر قتامة قليلاً ، فإنها تسمح لك بتحديث المظهر دون الإضرار بالهيكل. يساعد هذا القياس على تمييز لون الشعر على كامل طوله ، ليخلق انطباعًا جيدًا وطبيعيًا. جعل الشعر أكثر قتامة ممكن والعلاجات الشعبية تجنيب.

تعليمات

1

صبغ شعرك بمزيج من مساحيق الحناء وبسما. اعتمادا على النسبة التناسبية لهذه الأصباغ العشبية الطبيعية ، يمكنك اختيار الظل مختلفة من الشعر الداكن. استخدام بسمة مع الحناء يسمح بتلطيخ أكثر دواما. مثل هذا الضغط للشعر سوف يصبح قناع مغذي من شأنه أن يعزز هيكلها ، ويجعلها لامعة وقوية.

2

إذا كنت تريد فقط تغيير نغمة الشعر قليلاً ، استخدمي كمية كبيرة من الشاي الأسود لشطفها بعد كل غسل بالشامبو. بعد بضعة إجراءات ، ستكون النتيجة ملحوظة. هذه طريقة آمنة ومفيدة للصباغة باستخدام النساء الهنديات المشهورات بجمال وصحة شعرهن .

3

في روسيا ، منذ فترة طويلة مصبوغ الشعر مع ديكوتيون لحاء البلوط. احصل عليه في الصيدلية. صب بضعة ملاعق من لحاء البلوط المفروم بالماء وتغلي على نار خفيفة لمدة 20 دقيقة. تبرد مرق وسلالة ، واستخدامها لشطف الشعر بعد الغسيل. سوف يغمق شعرك ويحصل على لون كستنائي جميل.

4

لجعل الشعر قاتمة ، يمكنك استخدام ديكوتيون من القهوة الطبيعية ، والتي لتحقيق تأثير مرئي ، يجب أن تستخدم كقناع لمدة 2-3 أسابيع. لجعل شعرك أحمر فاتح ، أضيفي ملعقة صغيرة من الحناء إلى مسحوق القهوة. احتفظي بالقناع على رأسك لعدة ساعات ، ثم اشطفي جيدًا بالماء الدافئ.

نصيحة جيدة

إذا كان استخدام العلاجات الشعبية يبدو مملاً للغاية وطويلًا ، فيجب تغيير لون الشعر بنبرة من اثنين ، استخدم شامبو الصبغة ، منشطًا أو بلسمًا. للحفاظ على النغمة ، استخدمها بانتظام ، لون الشعر المنعش.

نصيحة 4: كيفية تحقيق الشعر البني الفاتح

كل هذا يتوقف على لون شعرك في هذه اللحظة. من الواضح أن أصحاب ظل ظلال خفيفة – أسهل ، ولكن السمراوات يجب أن تعمل بجد لتحقيق نتيجة جيدة.

ابدأ باختيار الطلاء. هذا لا يعني شركة معينة ، بل نظام الألوان للأداة. على غلاف أي طلاء أو في كتالوج مغلق خاص يوجد مخطط ألوان. من ناحية ، فإنه يظهر اللون الأصلي الخاص بك ، ومن ناحية أخرى ، فإن النتيجة التي ينبغي الحصول عليها بعد تطبيق هذه الأداة إلى الظل الحالي. في الوقت نفسه ، ليس من السذاجة الاعتقاد بأن الشعر الأسود ، بعد تطبيق “الطلاء الرائع” ، سيتحول على الفور إلى لون بني فاتح مذهل.

2

تذكر أنه قبل صباغة الرأس ليس من المرغوب فيه أن يغسل يومين أو ثلاثة أيام ، ثم يتم امتصاص الطلاء بشكل أفضل في بنية الشعر ، بغض النظر عن اللون الذي تحتاجه. أيضا ، قبل الطلاء ، من الأفضل أن تقطع نهايات القطع وتشكل الشعر بحيث يكون استهلاك الدهان في حده الأدنى. إذا كنت مؤخرا “الكيمياء” ، ثم الانتظار 2-3 أسابيع ، حتى لا يحرق الشعر ضعفت بالفعل مع المواد الكيميائية. والأهم من ذلك – على أي حال ، لا تطرف المنتج خلال الفترة المبينة على العبوة.

3

إذا كان شعرك ظلًا داكنًا ، فعندئذٍ من أجل تحقيق لون بني فاتح ، يجب عليك تفتيحه مسبقًا. لهذا يوجد حناء أبيض خاص أو طلاء. تذكر أن الشعر عند الجذور دائمًا يتغير لونه أسرع من النهاية ، لذلك ابدأ بتطبيق المنتج معه. الآن بعد أن أصبح شعرك ظلًا أخف (أو ، إذا كنت أصلاً شقراء) ، يمكنك البدء في تلقي لون بني فاتح . ولكن من المستحسن القيام بذلك ليس في نفس اليوم ، ولكن في اثنين أو ثلاثة. تطبيق الطلاء وفقا للمخطط الموصوف أعلاه: أولا على النصائح ، ثم على الجذور. تذكر أن الظل المرغوب قد لا يحدث بالضرورة في المرة الأولى. لا تقلق ، هذا طبيعي. ما عليك سوى تكرار الإجراء في غضون أيام قليلة.

نصيحة 5: كيفية الحصول على لون شقراء فاتح

إن تغيير شيء ما في مظهرهم هو نشاط مفضل لكثير من النساء. على وجه الخصوص ، وهذا ينطبق على تغيير لون الشعر. ولكن إذا قمت بتغيير الظل من تجعيد الشعر ، فلن تكون لهجة أو اثنتان صعبتين ، إذاً ، بالنسبة إلى امرأة سمراء ، على سبيل المثال ، شقراء فاتحة ، سيكون عليك عقد عدة جلسات من التلوين في الصالون.

سوف تحتاج

– عصير الليمون

– البابونج.

تعليمات

1

إذا لم يتم صبغ الشعر ، وظلاله من أشقر داكن إلى بني فاتح ، فيمكنك تخفيف الشرائط قليلاً بمساعدة العلاجات الشعبية. على سبيل المثال ، إضافة عصير الليمون أو البابونج إلى مكيف أو الشامبو. ويمكن الحصول على تأثير البرق سريعة ورائعة من خلال الجمع بين استخدام عصير الليمون وضوء الشمس. 

اعصر العصير من ثلاثة ليمونات وأضف القليل من الماء (نسبة 3 إلى 1). ضع الخليط على شعرك واتركه في الشمس لفترة من الوقت. يمكن تفتيح الضفائر بهذه الطريقة لبضع نغمات ، ولكن من المستحيل تحديد ما ستكون النتيجة بالضبط ، لأنه من الضروري الأخذ بعين الاعتبار اللون الطبيعي للفروع وخصائص الشعر.

2

إذا كان لون الشعر طبيعيًا ، في حين أنه ليس داكنًا للغاية ، يكفي ذلك لتلطيف تجعيدات الشعر مرة واحدة ، ومن ثم دهنها بصبغة من ظلال الرماد. أفضل من ذلك كله سيبدو بلون بني فاتح أو أشقر فاتح أو أشين عادي.

3

من الأفضل لأصحاب الشعر الضعيف والهش أن لا يبدأوا في طريقهم إلى الشعر الأشقر من خلال البرق. للبدء ، حدد التمييز المعتاد للخطوط المظلمة ، ثم ارسم الطلاء المحدد. هذه الطريقة أكثر رقة ، وسوف تحب النتيجة بالتأكيد ، لأنه نظرًا لأن حقيقة أن الشعر سيخفف بشكل مختلف على تجعيدات الشعر المائلة والميولروفانية ، فإن لون الشعر سيكون أكثر إثارة وإثارة ، مع تعديلات مذهلة.

4

إذا كان شعرك مصبوغًا أكثر من مرة ، فمن غير المرجح أن تكون قادرًا على جعل لونه بني فاتحًا. بعد الصباغة ، ستحصل على ظلال مختلفة على جذور الشعر وعلى خيوط ملونة. ولذلك فمن الضروري الاتصال بالصالون وغسل عامل التلوين السابق. فقط بعد أن يمكن رسمها في أشقر فاتح. بالإضافة إلى ذلك ، عادةً ما يحصل الحرفيون من خلال خلط درجات مختلفة على لون غير موجود في لوحة الألوان القياسية.

5

إذا كنت قد استلمت بالفعل الظل ذو اللون الأشقر الفاتح ، فمن المفضل في فترة ما بين البقع أن تغسل شعرك بشامبو ملون. بالإضافة إلى ذلك ، شطف شعرك بعد الغسيل مع ديكوتيون البابونج – أنها لن تعزز فقط الجذور والشعر نفسه ، ولكن ستسهم أيضا في التوضيح الطبيعي.

كل هذا وأكثر على موقع مجلة المرأة العربية تابعونا من خلال الضغط على هذا الرابط فهناك الكثير والمفيد

كيفية جعل الشعر البني الفاتح في المنزل

لون بني فاتح

نصيحة 6: كيفية تفتيح الشعر الأشقر الداكن

كثير من أصحاب الشعر الأشقر الداكن يميلون إلى سطع نغمتهم الطبيعية. يمكن تنفيذ هذا الإجراء سواء في المنزل أو بمساعدة الحرفيين ذوي الخبرة في المقصورة.

سوف تحتاج

– يعني لتوضيح الشعر.

– مشط

– القفازات

– دقيق الشوفان

– الكفير

– الماء.

تعليمات

1

إذا قررت تفتيح شعرك بالألوان (البيضاء) ، يرجى ملاحظة: هذا ليس إجراءً سهلاً. بعد ذلك ، يتطلب تجعيد الشعر اهتمامًا خاصًا ، نظرًا لأن التركيب الكيميائي القاسي لمثل هذه المنتجات يدمر هيكلها بشدة. لهذا الإجراء ، لن يساعد الطلاء الكريمي المعتاد. في البداية ، يجب تفتيح الشعر الأشقر الداكن بمنتج يحتوي على بيروكسيد الهيدروجين. للقيام بذلك ، وفقا للتعليمات المرفقة ، قم بتخفيف التركيبة المشتراة. كن حذرا: 

وضعت على قفازات البولي ايثيلين الخاصة قبل البدء في الإجراء. ضع المنتج على الشعر الجاف غير المغسول ، بالتساوي على طول الطول. قم بطلاء منطقة الجذر آخر. بعد 30-40 دقيقة ، شطف بقايا المنتج بالماء الدافئ والشامبو. بعد ذلك ، استخدم شطف المسكن أو الشعر.

2

لتخفيف الشعر الأشقر الداكن مع عدة نغمات ، وشراء أداة خاصة. قد يكون طلاء كريم أو شامبو ملون. كقاعدة عامة ، يوجد في العديد من الحزم (التعليمات) جدول يحتوي على بيانات اللون الأصلي ، والطلاء الملموس والنتيجة التي تم الحصول عليها. أنها سوف تساعدك في اختيار الظل الصحيح. 

أيضا ، معلومات عن اللون المحدد الذي يمكنك الحصول عليه من مساعد المبيعات. قم بتطبيق المنتج الذي تم شراؤه على الشعر الجاف ، بتوزيعه بالتساوي على الطول الكامل. اعتمادا على الظل المطلوب ، أمسك الطلاء (شامبو ملون) لمدة 15 إلى 30 دقيقة. بعد ذلك ، شطف البقايا بالماء الدافئ.

3

بعد تفتيح الشعر 1-2 مرات في الأسبوع ، استخدم قناع تجديد خاص يمكن إعداده في المنزل. لهذا تحتاج إلى دقيق الشوفان (ملعقة طعام واحدة) ، الكفير (ملعقتان كبيرتان). تخلط هذه المكونات جيداً وتطبق على الشعر الرطب لمدة 15-20 دقيقة. بعد ذلك ، شطفها بالماء الدافئ ، وإزالة المخلفات.

انتبه

يمكن أن يتم التوضيح الأكثر أمانًا في مصفف الشعر ، حيث يقوم سيد متمرس ، بعد دراسة الحالة العامة لشعرك ، باختيار الظل اللازم لك.

شعر ابيض في بني فاتح

نصيحة 7: كيفية جعل الشعر الأشقر

إن طرق تحقيق ظل شعر بني فاتح تكون دائماً مختلفة ، اعتماداً على لون المصدر ، وكذلك على تكوين الشعر المصبوغ. عند صبغ الشعر بأي لون ، من المهم مراقبة الإجراءات الأمنية وتطبيق تلك الوسائل التي تُلحق الضرر بالهيكل السفلي للدماغ.

سوف تحتاج

صبغ منير ، صبغ اللون البني الفاتح ، ديكوتيون من لحاء البلوط ، مكيف الشعر ، والشامبو للشعر الملون.

تعليمات

1

إذا كنت ترغب في صبغ بني غامق ، اللجوء إلى تسليط الضوء على الشعر مع خيوط بني فاتح. إذا كنت تفعل هذا الإجراء باستمرار مع نمو الجذور الداكنة ، مع مرور الوقت سوف تحصل على الظل جميل من الشعر الأشقر. هذه الطريقة ، حتى من ظلال الشعر الداكنة جداً ستجلبها تدريجياً إلى أي نغمة خفيفة.

2

إذا كنت صبغ شعرك داكنًا (كستناء ، أسود ، بني داكن) ، بالإضافة إلى طلاء يحتوي على ظلال حمراء وحمراء ، ولكن الآن تريد الحصول على لون الشعر البني الفاتح ، يجب عليك اللجوء إلى توضيحها. ثم يجب عليك صبغ شعرك باللون الأشقر المطلوب.

3

يتم إجراء عملية تفتيح الشعر على النحو التالي. يغسل الشعر بالشامبو ، يجف. قم بتشحيم الجلد بالقرب من منطقة الشعر بحيث لا تحرق مادة التلوين الجلد. حل طلاء منير وفقا للتعليمات وتطبيقها على الشعر مع فرشاة انتشار. لا تقم بتلوين الشعر المصبوغ بحيث يتم امتصاص عامل البرق بشكل متساوٍ على طول كامل الشعر.

4

انقع المُرَقَّع على الرأس بقدر ما يشير إليه مُصنّع الدهان. يغسل الطلاء من الشعر. تطبيق بلسم يحمي الشعر بعد الصباغة. امسكها لمدة 2-3 دقائق على الشعر واغسلها. مجفف شعر الشعر الجاف. الآن يمكننا المضي قدما في تلوينها المعتاد مع جمال لون بني فاتح. إذا كانت لديك الفرصة ، اترك الشعر المبيض “استرح” حتى الصبغة التالية خلال 1-2 يوم.

5

طريقة أخرى للحصول على شعر بني فاتح بعد تغير لون الظلام. ويمكن القيام بذلك بمساعدة ديكوتيون من لحاء البلوط ، وهذه الطريقة ستكون أكثر أمانا لصحة شعرك. للقيام بذلك ، صب ملعقتين من لحاء البلوط مع كوبين من الماء ، واسمحوا ليغلي ويترك على نار خفيفة لمدة 20 دقيقة. يجب إصرار البلوط مغلي نصف ساعة 

 ثم الضغط والتطبيق لتنظيف الشعر الأشقر الجاف ، ترطيبها بوفرة مع مرق طول كامل. ضع كيسًا بلاستيكيًا أو غطاءً مطاطيًا على رأسك وتجول لمدة نصف ساعة. شطف وضربة جافة. رسم الشعر باللون البني الفاتح مع صبغة آشيه.

6

الشعر الطبيعي Blondirovanny مطلية بشكل جيد في لهجة الأشقر دون إجراء إضافي من التوضيح وسيطة. للقيام بذلك ، حدد النغمة المطلوبة من الشعر البني الفاتح وصبغ شعرك ، كما نصحت من قبل الشركة المصنعة لعامل التلوين في التعليمات.

نصيحة جيدة

رعاية الشعر المصبوغ. تطبيق بلسم ، ومكيفات ، والشامبو خاص للشعر المصبوغ. شطف شعرك بعد غسل الإستنسل العشبي من البابونج ، لحاء البلوط ، جذور الأرقطيون ، والأقماع هوب.

نصيحة 8: كيفية تفتيح الشعر الأشقر لنغمات 2-3

يمكنك تجربة مظهرك ، دون إعادة طلاء الشعر بشكل كبير ، خاصة طويلة. إذا كان الشعر ليس داكنًا جدًا ، فمن الأفضل تجربة الشامبو الملون والمنتجات الطبيعية. مع مساعدتهم ، يمكنك تحقيق توضيح من 2-3 نغمات.

سوف تحتاج

– زهور البابونج

– زهور القطيفة.

– جذر الراوند ؛

– عسل

– كحول

– الحناء البيضاء

– الشاي الأخضر

– خل التفاح

– عصير الليمون الطازج.

تعليمات

1

بطبيعة الحال ، من الأفضل أن تجعل الشعر البني الفاتح أكثر إشراقًا ، وأن تثق في مصفف شعر مؤهل. سوف يتمكن السيد من تحقيق الظل الطبيعي بدون الأصفرار. ولكن إذا لم يكن هناك مثل هذا الاحتمال أو الرغبة ، يمكنك تجربة نوعية بلسم أو وصفات شعبية.

2

لتخفيف الشعر البني 2-3 نغمات ، يجب استخدام أدوات باهظة الثمن. تعطي المسكنات الرخيصة ، مثل “Tonics” أو “Iris” لونًا أزرقًا سهلاً أو رماديًا أرجوانيًا.

3

سوف يساعدك شوارزكوف بوناكور ، ويلا ، لوريال المحترف ، كتررين على أداء الأشقر الاحترافي للشعر الأشقر في المنزل. هذه المنتجات تمنع ظهور الصفرة ، العناية بالشعر ولها لوحة عريضة.

4

إذا كنت لا ترغب في تطبيق حتى تجنيب ، ولكن لا تزال وسيلة كيميائية ، يجب عليك اللجوء إلى الطبيعة للحصول على المساعدة. الأعشاب ، والعسل ، ومنتجات الألبان ، وعصير الليمون لن يساعد فقط على تفتيح لون الشعر البني بمقدار 2-3 نغمات ، بل يمنحهم أيضًا لمعانًا طبيعيًا جميلاً وحزمًا.

5

بالإضافة إلى الشطف ، يمكنك عقد دورة أقنعة مركزة. على سبيل المثال ، اعصر العصير من ليمون كبير ، وخففه قليلاً بالماء ووزعه على شعر مبلل. ثم لف الرأس مع البولي اثيلين واترك لمدة 8-10 ساعات.

 من الأفضل إجراء العملية ليلاً ، في الصباح شطف الشعر بالماء البارد. هذه الطريقة جيدة خاصة لفروة الرأس الزيتية. يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه بعد هذه الجلسات يتطلب الشعر استخدام أقنعة ترطيب.

6

إجراء توضيحات طبيعية من الشعر البني نوع الزيتية على النحو التالي. صب 25 غرام من جذور الراوند المفروم مع 250 مل من خل التفاح الطبيعي ، وعصر عصير الليمون 2 في الخليط والحساء في حمام مائي لمدة 5-7 دقائق. ثم رمي هناك 10 غرام من أزهار البابونج و القطيفة وتغلى لنفس الكمية. 

يُضاف 25 غ من العسل والبراندي (مشروب رومي ، الفودكا) إلى المرق المفلتر والمبرّد. 

تمييع الخليط بالماء (ملعقة واحدة لكل لتر من الماء) وشطفها بانتظام. أو ضعي تركيبة مركزة على الشعر الرطب واتركيه لمدة نصف ساعة. في نهاية العملية ، ضع مرطب مرطب لمدة 5 دقائق ثم شطف الشعر جيداً.

7

أسهل طريقة للقيام بشعر طبيعي بني فاتح ، والذي لم يكن قد تعرض سابقاً للتلطيخ ، مع الحناء الأبيض. لإجراء هذا الإجراء من الضروري إعداد ديكوتيون من البابونج (3 dess. L.) ، والشاي الأخضر (1 dess. L.) ومسحوق الحناء (4 dess. L.). 

صب الخليط من هذه المكونات مع كوب من الماء المغلي ويطهى على نار خفيفة لمدة 5 دقائق. يبرد مرق تبريد مع 1.5 كوب من الكحول ويصر في الثلاجة لمدة ثلاثة أيام. استخدم كقناع للشعر قبل الغسيل. حافظ على 40-50 دقيقة.

نصيحة 9: كيفية تغيير الظل من العلاجات الشعبية الشعر

لتغيير ظل الشعر بمساعدة العلاجات الشعبية ، عليك أولاً تحديد اللون الذي ترغب في الحصول عليه. لإعطاء الشعر من الظل الذهبي فمن الممكن استخدام البابونج ، وللتوضيح استخدام الكفير أو الليمون.

سوف تحتاج

– زهور البابونج

– الشاي الأسود

– الماء

– عصير الليمون

– عسل

– قرفة

– الكفير

– قشر البصل.

تعليمات

1

إذا كنت شقراء وتريد تغيير نغمة شعرك بمساعدة العلاجات الشعبية ، استخدم البابونج ، فستمنح التجاعيد لونًا ذهبيًا مثيرًا للاهتمام. جعل ديكوتيون. لجعله ، صب 100 غرام من الزهور المجففة مع 500 مل من الماء. 

ضع الحاوية على النار وجعلي السائل يغلي. ثم تقلل الحرارة وتترك المرق على نار هادئة لمدة 20 دقيقة أخرى ، ثم يصفى ويبرد. شطف الشعر مع هذا المنتج بعد كل غسل الشعر بالشامبو.

2

ويمكن أيضا البابونج أن ترسم. للقيام بذلك ، صب 150 غرام من الزهور مع كوب من الماء المغلي واتركها لمدة نصف ساعة ، ثم يغلي ثم يبرد. يُصفّى المزيج ويُمزج مع عصير ليمون و 2 ملعقة طعام من زيت الخردل. ضع الكتلة الناتجة على الشعر واتركها لتجف تمامًا. اغسل رأسك بالماء الدافئ.

3

قشر البصل يساعد على تغيير لون الشعر ، مما يعطي لونًا ضارب إلى الحمرة. خذ 100 غرام من القشر ، غطّيه بالماء ، وأغلي المزيج واتركه على نار خفيفة لمدة نصف ساعة على نار خفيفة. 

ثم أغلق الحاوية ولفها بمنشفة أو بطانية ، واتركها لمدة 2-3 ساعات. سلالة ديكوتيون الناتج وشطف رؤوسهم. تذكر أن الأداة يمكن أن يكون لها رائحة كريهة ، بحيث أنه في يوم الإجراء من الأفضل عدم الذهاب إلى أي مكان.

4

أعط شعرك ظل جديد سيساعد اللحام العادي. 5 ملاعق كبيرة من الشاي الأسود ، صب كوب من الماء المغلي وترك لمدة ساعة. توتر أوراق الشاي وشطف الشعر معها بعد كل غسل بالشامبو ، ويفضل كل يوم. بعد العديد من هذه الإجراءات ، سوف تصبح تجعيد الشعر الخاص بك الكستناء.

5

تفتيح الشعر قليلا يساعد عصير الليمون. سوف يحطم الحمض الذي يحتوي عليه جزئيا الصباغ الطبيعي ، لذلك فإن هذا المنتج سيكون فعال جدا. تطبيق عصير الليمون على شعرك ، وتعزيز التأثير على الفور إلى الشمس. ولكن لا يطبق العصير على فروة الرأس ، يمكن أن يسبب القشرة.

6

للتوضيح ، يمكنك استخدام الكفير المعتاد. ببساطة قم بتطبيقه على شعرك وانشره على كامل طوله. تغطية الرأس مع فيلم التمساح أو كيس من البلاستيك والتفاف بمنشفة. بعد ساعة ، اغسلي شعرك بالماء الدافئ.

7

استخدمي مزيجًا من القرفة والعسل. تناول ملعقتين أو ثلاث ملاعق من العسل وأضف ملعقة صغيرة من القرفة. ضع الكتلة الناتجة على الشعر واتركيها لمدة نصف ساعة ثم اشطفيها بالماء الدافئ. عند التقديم ، حاول تجنب ملامسة الجلد على فروة الرأس ، لأن القرفة يمكن أن تسبب الاحمرار ، والعسل – الحساسية.

انتبه

من الأفضل أولاً تجربة الأداة على حبلا شعر صغير لتقييم التأثير.

نصيحة 10: كيفية الحصول على لون الشعر الأشقر الداكن

لون الشعر الأشقر الداكن يمكن أن يجعل الشخص مفعم بالحيوية والتعبير ، مع التأكيد على جميع المزايا. لسوء الحظ ، ليس من السهل دائمًا الحصول على ظل مشابه ، لأنه في بعض الأحيان يكون من الضروري المرور عبر مسار متعدد المراحل المعقّد.

تعليمات

1

قبل أسبوع من الصباغة ، حاول أن تشفي شعرك باستخدام الأقنعة الطبية والبلسم.

2

قبل البدء في التلوين ، يجب عليك تحديد نوع شعرك على الأقل. تأخذ في الاعتبار بنية الشعر ، علاجهم قبل هذا التلوين ، فضلا عن خصائص الصبغة التي تريد تطبيقها. ضع في اعتبارك أن الأصباغ المتفرقة ورقيقة الشعر أسرع من سمكها. إذا كنت قد قمت بعمل ملموس وصبغ شعرك 

فيمكن لهذا أيضًا تغيير لون لونك المستقبلي. بالإضافة إلى ذلك ، يتم وضع الطلاء بشكل مختلف على الشعر آه ألوان مختلفة وعلى الطلاء السابق. إذا كنت قبل صبغ شعرك مع بعض الصبغات الطبيعية ، فمن الأفضل عدم استخدام المواد الكيميائية.

3

ربما يجب عليك أولا استخدام التظليل يعني أنه لا يلتصق بشدة على الشعر آه ويتم غسلها بسرعة بدلاً من ذلك ، أو لون الصبغة التي لا تحتوي على الأمونيا – فهي تبقى على الشعر أطول ، ولكن لا تغير اللون بشكل جذري.

4

من أجل الحصول على لون الشعر الداكن ، ابدأ التلوين مع ألمع ظلال منه ، لأن مع واحد أخف يمكنك دائما التبديل إلى واحد داكن. ستحصل السمراوات الطبيعية على شعر أشقر داكن ، ثم تقطع ألوانها أولاً ثم تلوينها بصبغة آش ، ولكن بما أنه من المرجح أن يتم رسمها أكثر من مرة ، فمن الأفضل أن توكل التحديد الدقيق للألوان إلى المصمم.

5

إذا كان شعرك مصبوغًا بدهان داكن دائم ، فلن يكون من الممكن جعل لون بني فاتح موحدًا – سيكون على الأرجح مختلفًا عند الجذور. يمكنك الانتظار حتى ينمو الشعر الطبيعي ، أو الذهاب إلى الصالون ثم غسله ، ثم صبغ الشعر .

6

قبل التلوين ، تحقق من ترطيب الشعر قليلاً ، بحيث تمتص الصبغة بشكل أفضل ، كما أن الجلد بالقرب من جذور الشعر يتأهل مع الكريم.

7

عند صبغ الشعر ، اتبع التعليمات بالضبط. أولا ، يتم رسم الجذور ، ومن ثم يتم توزيع الطلاء في جميع أنحاء الرأس. مزيل الطلاء ينفق في ذلك الوقت ، المشار إليه في التعليمات ، وتأكد من استخدام المسكن. بعد ذلك ، حاول ألا تغسل شعرك بالشامبو لمدة يومين حتى يتم إصلاح الطلاء جيدًا.

انتبه

السادة المحترفين لا ينصحون بتغيير اللون بشكل جذري. أفضل من ذلك ، إذا كان لون شعرك بعد الصباغة سيختلف عن اللون الطبيعي بأكثر من ظلين. مع تلطيخ أقوى ، سوف تتغير بنية الشعر – في أي حال ، سوف تتضرر أكثر.

نصيحة 11: كيفية استعادة لون الشعر الطبيعي

كم مرة ، جريئة للتغيير ، تصبغ المرأة شعرها . ثم تلون اللون أو يزعج ، أو الفتيات تتعب من اللوحة باستمرار جذور regrown. في هذه الحالة ، تصبح مسألة كيفية إرجاع اللون الطبيعي للتجعدات ذات صلة.

تعليمات

1

إذا قمت بتغيير اللون داخل فئة واحدة (أشقر ، بني أو أسود) بما لا يزيد عن ثلاث نغمات ، فإن أسهل طريقة هي أن تنمي الشعر ببساطة. إلى تلوين الحدود لم يكن ملحوظا جدا ، واستخدام الشامبو ملون. لا يؤذون الشعر ، بل يمنحهم اللون المرغوب. في الوقت نفسه لا ننسى أن تقطع بانتظام ينتهي النهايات.

2

أولئك الذين صبغوا شعرهم بالألوان الغامقة ، قد ينصح بالاتصال بصالون تصفيف الشعر المحترف ، الذي سيقوم بإجراء عملية قطع الرأس. هذا هو ما يسمى “غسل” ، في العملية التي بمساعدة من الاستعدادات الخاصة يتم غسل الصباغ التلوين من الشعر. ولكن على أي حال ، بعد ذلك ، سوف تضطر إلى صبغ شعرك في لون أقرب ما يكون إلى طبيعتك ، لأنه بعد “غسل” عادة ما تحصل على اللون البني الفاتح مع قليل من ضارب الى الحمرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفصل يجف بقوة تجعيد الشعر.

3

يبدو أن إرجاع اللون إلى الشعر الأشقر المبيضة أسهل. يكفي إعادة رسمها في الظلام. لكنها ليست كذلك. في عملية تفتيح الشعر تصبح ضعيفة جدا ومسامية ، والطلاء يقع عليها بشكل غير متوقع. قد تظهر لون أخضر قبيح. 

هذا يرجع إلى حقيقة أن في الطلاء ، والتي كنت صبغ الشعر ، وهناك podton مزرق. ولكن يمكن للون خبير من ذوي الخبرة تجنب هذا. عند اختيار صبغة ، فإنه يأخذ في الاعتبار العديد من النقاط. وتحت تصرفه هناك ظلال مختلفة ، عن طريق خلط والتي يمكنك الحصول على اللون المطلوب. في المنزل من الصعب جدا القيام به.

4

العودة من الأحمر إلى الطبيعي هي الأصعب. تخترق الأصباغ الحمراء عمق بنية الشعر ، ويكاد يكون من المستحيل غسلها. يوصي المحترفون بتغيير الألوان تدريجياً في مثل هذه الحالات. هذه عملية طويلة. من الضروري تغيير النغمة تدريجياً باتجاه اللون الطبيعي المرغوب.

5

وبطبيعة الحال ، فإن أسهل طريقة للحصول على اللون الطبيعي الخاص بك هو ببساطة نمو الشعر. لتسريع العملية ، استخدم مجموعة متنوعة من الوسائل لتنشيط هذه العملية. هذا ويركز ، والعلاجات الشعبية ، مثل الأقنعة من البصل والفلفل الأحمر.

استعادة لون الشعر

نصيحة 12: كيف تصبغ شعرك الطبيعي

صبغ الشعر بلون طبيعي هو إجراء معقد نوعًا ما. من الأفضل الاتصال بالسيد الذي لديه بالفعل خبرة مهنية في الدهانات. في المنزل ، يمكن القيام بذلك فقط في الحالات التي يكون فيها لون الشعر الموجود عرضة للتصحيح. لذا ، فإن الشعر المصبوغ بالحناء يكاد يكون من المستحيل تغييره ، وكذلك إعادة الرسم من الأسود إلى الشقراء دون إحمرار خاص باللون الأصلي. إذا كان الظل الحالي يسمح لك بتغيير ، ما عليك سوى أن تلتزم بقواعد معينة.

سوف تحتاج

صبغة الشعر من الظل المقابل.

تعليمات

1

أحيانا تلوين الفتيات شعرهن لسنوات عديدة ولم يعد بإمكانهن تحديد لونهن الطبيعي بثقة. في هذه الحالة ، يجب عليك الانتظار لأول مرة عندما بعد إجراء التلطيخ الأخير سيستغرق حوالي شهر. ستساعد جذور Regrown في العثور على الظل الذي يشبه لون الشعر الطبيعي بدقة أكبر. من الضروري اختياره ليس فقط مراعاة رغباته الخاصة ، بل أيضًا الاسترشاد بجدول ألوان الظلال الملحقة بأي طلاء.

2

عندما يتم اختيار نغمة الطلاء ، فمن الضروري إجراء اختبار لحساسية الجلد. العديد من تجاهل هذا الإجراء ، على الرغم من أنه يتجنب تهيج الجلد. قبل صبغ شعرك بلون طبيعي ، يكفي وضع قطرة من الطلاء على ظهر اليد. إذا لم يظهر إحساس بالحرقة الحادة بعد حين ، يمكنك تطبيق الطلاء على الرأس. بالإضافة إلى ذلك ، يغسل حتى لا ينبغي أن تكون هذه النقطة.

3

يجب وضع الطلاء بالقفازات ، محاولاً ألا تقع على جلد الجبين والرقبة. في السابق ، يمكن تلطيخ هذه المناطق مع أي كريم دهني ، ثم سيكون من الأسهل بكثير غسل الطلاء الذي حصل عليه عن طريق الخطأ. تتراوح مدة شيخوخة الطلاء من 20 إلى 40 دقيقة ، حسب نوع المنتج ونوعه. الأصباغ التي لا تحتوي على الأمونيا ، تأثير لطيف أكثر على الشعر . بعد الصباغة ، يتم غسل الشعر بالشامبو المعتاد ، ثم يتم وضع مرهم له ، مما يعطي نعومة ولون تثبيتي.

انتبه

وبالنظر إلى أن التلوين المتكرر يمثل ضغطًا كبيرًا للشعر ، فإنه من الأسهل أحيانًا تغيير الصورة عن طريق قص الشعر القصير.

نصيحة جيدة

لا ينبغي أن تتوقع أن يصبح الشعر الأول بعد التلوين هو نفسه الطبيعي. ليس كل مصفف شعر يمكنه القيام بذلك. ومع ذلك ، مع كل صباغة وقطعة لاحقة ، سيصبح الشعر أقرب وأقرب إلى لونه الطبيعي.

نصيحة 13: كيفية جعل الشعر يسلط الضوء

تسليط الضوء على تقنية شائعة لصبغ الفروع أو إشراقها ، وتظليل لون الشعر الطبيعي. ستتيح لك معرفة التقنيات الأساسية لهذه التقنية ومجموعة واسعة من الأدوات الجاهزة لصبغة الشعر إجراء تمييز مذهل في المنزل.

الميزة الكبرى لهذه الطريقة في تلوين الشعر هي غياب أي قيود عمرية ، ومتطلبات طول الشعر ، والقدرة على تحديث الصورة دون إجراء تغييرات جوهرية في أسلوبك الخاص.

قبل أن تقوم بتمييز الشعر ، يجب أن تتأكد من عدم وجود حساسية تجاه الصبغة. كما يُنصح بالتخلي عن عملية الصباغة ، إذا كان الشعر قد تعرض لملوث كيماوي ، فقد سبق صبغه بالحناء ، أو كان به بنية متضررة بشدة.

تسليط الضوء على الكلاسيكية

لإجراء تمييز تقليدي في المنزل ، ستحتاج إلى:

تكوين التبييض.

احباط المهنية أو المنزلية.

مشط مع ذيل طويل.

فرشاة الدهان والطلاء الحاويات.

منشفة لحماية الملابس.

قفازات.

كل هذا وأكثر على موقع مجلة المرأة العربية تابعونا من خلال الضغط على هذا الرابط فهناك الكثير والمفيد

عند شراء تركيبة التبييض ، من الضروري النظر بعناية في اختيار المؤكسد: 9-12 ٪ يعني أنها مناسبة للشعر الداكن ، 6 ٪ هي بنية نزيهة ، ولكن للشعر الخفيف ، الرقيق ، الضعيف ، يجب أن يكون المؤكسد لا يزيد عن 3 ٪.

إذا تم تنفيذ عملية تسليط الضوء على الشعر القصير ، فيمكن استبدال الرقاقة بغطاء خاص مع ثقوب لصبغ خيوط فردية. إذا لزم الأمر ، يمكن صنعه بشكل مستقل عن غطاء الاستحمام السيليكوني ، مما يجعل الثقوب الصغيرة فيه. من المهم أن نتذكر أن الطلاء يجب أن يطبق فقط على الشعر الجاف غير المغسول!

ينقسم الشعر إلى قطاعات منفصلة ومؤمنة مع دبابيس الشعر. يفصل ذيل طويل من فرشاة الشعر بشعر شعر في المنطقة السفلية السفلية ويضع شريطًا من الرقائق تحت قاعدته. يتم تطبيق تركيبة تلوين على الشعر ، ويتم طي الرقاقة إلى النصف أو تغطيتها بحبل على شريط آخر من الرقائق. يتم التعامل مع بقية فروع الشعر بنفس الطريقة.

يتم الاحتفاظ بالطلاء في الوقت المحدد في التعليمات ، وبعد ذلك يتم فتح الرقاقة ويتم غسل الشعر بالماء الدافئ. بعد ذلك ، تتم إزالة الرقاقة ، ويتم غسل الشعر مرة أخرى باستخدام شامبو خفيف ومرطبات مغذية مع مواد مضافة ترطيب.

تسليط الضوء على كاليفورنيا

هذا النوع من التمييز مثالي لأصحاب الشعر الداكن. تسمح لك تقنية الألوان بإنشاء تأثير التوهج الشمسي ، وتعطي بصريًا مظهرك وحجمه نظرًا لاستخدام ظلال الدهان من 2 إلى 4 أو التباين أو بالقرب من لون الشعر الطبيعي.

لتنفيذ عملية تظليل كاليفورنيا (الأمريكية) ، ستحتاج إلى رقائق ملونة ، والتي لا تسمح لك بالحيرة في ظلال الأصباغ المستخدمة. التلوين ، كما هو الحال في النسخة الكلاسيكية ، يبدأ مع المنطقة السفلية السفلية ، حيث يجب أن يكون لخيوط الشعر نغمة قريبة من الطبيعي.

ثم يرسمون السلاسل الجانبية والزمانية والعلوية ، ويتناوبون بسلاسة بين جميع الظلال المستخدمة في العمل. من المهم ألا ننسى أنه في تسليط الضوء على كاليفورنيا ، يجب أن تكون أطراف الشعر أخف من جذورها. بعد وقت التلوين ، يتم إزالة الرقاقة ، يتم غسل الشعر بالشامبو ومعالجته بلسم.

نصيحة 14: كيفية اختيار لون الشعر الأشقر

لتغيير لون الشعر ، تحتاج إلى العثور على الظل الصحيح. هناك بعض القواعد المقبولة عموما لاختيار الألوان الفاتحة للشعر . عند شراء الطلاء ، افحص بعناية نوع بشرتك وهيكلك ولون شعرك الأصلي.

سوف تحتاج

منير ، طلاء 2-3 نغمات أخف من شعرك الطبيعي ، والقفازات ، وفرشاة.

تعليمات

1

قبل الشروع في التلوين ، اعتبر نفسك بعناية في المرآة. افعل هذا في وضح النهار بدون مكياج. ثم يمكنك تحديد الظل المناسب لك.

2

تحديد نوع بشرتك. إذا كان لديك بشرة داكنة أو داكنة وعيون غامقة – فهذا يعني أن نوعك “دافئ”. إذا ، على العكس ، الجلد خفيف ، العيون زرقاء أو خضراء ، ثم “باردة”.

3

تذكر أن الشعر الأشقر أكثر ملاءمة للنوع “البارد”. إذا كانت بشرتك دافئة ، فمن الأفضل أن تصبغ شعرك بلون ، الذي يحتوي على ظلال داكنة أو بنية اللون. ولكن إذا كنت تريد الشعر الأشقر ، فحاول إبرازه. إنها تبدو حديثة جدا ، وستعطي خيوط الضوء الفردية وجهك نظرة أكثر شبابا.

4

في المنزل ، قم بتوضيح 2-3 نغمات ، لا أكثر. ثم سوف ينقل الشعر هذا الإجراء دون خسارة كبيرة. عند تفتيح الشعر البني الداكن ستضطر إلى تنفيذ الصباغة على عدة مراحل من أجل تحقيق ظل موحد.

5

إذا كان لديك شعر أشقر طبيعي وصبغ لأول مرة ، فلا تشتري طلاءًا بنتيجة طويلة الأمد. من الأفضل أن تأخذ صبغة غير مستقرة ، بحيث أنه في حالة لون غير ناجح ، يمكنك غسله عدة مرات ثم تطبيق واحد جديد. عند اختيار الظل الناجح في المرة القادمة ، يمكنك البحث عن طلاء ثابت لهجة واحدة بأمان.

6

حتى لا تسبب ضررا لا يمكن إصلاحه لشعرك ، تغيير جذري في اللون الداكن وعلى الضوء فقط في صالونات. سوف يقوم السيد بتحديد اللون المناسب لك ، وحساب وقت الصبغة للصبغة ، وتطبيق بلسم مناسب على شعرك .

7

عند اختيار ظلال فاتحة ، تذكر القاعدة الرئيسية: كلما أصبحت المرأة أكبر سناً ، يجب أن تكون صبغة الشعر أخف ، لكن لونها يجب أن يكون أقرب ما يكون إلى اللون الطبيعي.

8

إذا وجدت صعوبة في الاختيار بعد ذلك ، فقم ببساطة بشراء طلاء أكثر إشراقاً من لونك الخاص. إذا كنت ترغب في ذلك ، في المرة القادمة يمكنك محاولة حتى أكثر إشراقا. وبالتدريج ستجد هذا الظل الذي سيجعلك لا تقاوم.

كل هذا وأكثر على موقع مجلة المرأة العربية تابعونا من خلال الضغط على هذا الرابط فهناك الكثير والمفيد


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك