اليك بعض الاسرار التجميلية التي تزيدك فتنة

التجميل
28.9K
0


اليك بعض الاسرار التجميلية التي تزيدك فتنة

كل امرأة الحق في تسليط الضوء على الجمال و الحفاظ عليه ، وعلى كل امرأة مهووسة الجمال مثل الجمال الذي يدوم لفترات طويلةاذا كنت تفكرين في تجديد طلتك ، عليك أن تكون على علم دائما بكل ما هو جديد وحديث في استخدام الماكياج ، وهنا بعض الحيل البسيطة التي ستساعدك على الحصول على المظهر الأنثوي وأنيقة في أسهل و أسرع الطرق.





تحت الجفون لإطالة الحاجب.

تحديد الحاجب من أهم الأمور التجميلية زيادة كنت جذابة و براقة ، فإذا كنت تعانين من ضيق الحاجب أو قصيرة، وارد تحت الجفون من نفس اللون  و صب بقع صغيرة على طول الحاجب ، ثم باستخدام فرشاة عالية و زعيالظلال و اسحب اللون خارج قليلا ، ويمكنك أيضا مساعدة من قبل الحواجب ل نقص النفوذ، و إذا حاجبيك سميكة و مسافات ، استخدم تحت درجة الجفون أخف قليلا من لون الشعر و الحاجبين والشعر جيدا  .


مشاهدة ظلال العيون بسيطة غير منتظمة وحديثة
لتوفير عناء وضع ظلال العيون ، في محاولة شكل غير منتظم ، فهو يوفر لك نظرة حديثة مميزة في ثوان ، واتخاذ فرشاة شعر الأحزاب الصغيرة بدلا من الإسفنج ووضعها في الظل ، ثم وزعيه علي الجفن العلوي ، و عليك الحصول على لوك لينة والمؤنث .


الكونسيلر الظلام لرفع مستوى الأنف
إذا كنت ترغب في الحصول على ارتفاع مظهر الأنف دون اللجوء إلى الجراحة التجميلية ، وهنا الحل : استخدام كريم أساس Koncelr أو درجتين أغمق من لون البشرة والأنف و ضعه على جانبي الأنف ثم بلدي مسحوق قليلا على الجزء الأمامي من عظمة الأنف الفاتحة .


وجنتين فرشاة منحنية ل أكثر تحديدا
لتسليط الضوء على عظام الخد أفضل، ينصح الخبراء باستخدام فرشاة ذات شعيرات مائلة ، لوضع طبقة من لون أحمر الخدود المفضل لديك ، ثم خذي فرشاة بلدي أخرى كبيرة طبقة أخرى من مسحوق البرونز عليها.


بلسم الشفاه قبل أحمر الشفاه
الحصول على شفاه غنية نابضة بالحياة  لا تعتمد فقط على سمة لون أحمر الشفاه ، ولكنها تركز على أسلوب في العناية بها ، للتأكد من قشر تفريش الأسنان باستمرار ، لينة، و قبل وضع أحمر الشفاه ضعي مرطب لل شفاه ذات جودة عالية و الانتظار 5 دقائق ل تمتصه بشرتك تماما ثم ضعي اللون، ستلاحظ نفسك أن شفتيك أصبحت أكثر جاذبية و سحرا.


تجنب الأزرق الماكياج لإخفاء الهالات السوداء
زرقاء الظل على الخط السفلي للعين يساهم إلى حد كبير في تسليط الضوء على ظهور الهالات السوداء لأنه يزيد من بياض العينين ، ويلفت الانتباه إلى ذلك، ولكن الألوان التي سيكون أفضل بالنسبة لك في مثل هذه الحالات هي خضراء داكنة ، البني والأسود والفضي والرمادي .


هلام بروتين لتكثيف الشعر من الحاجبين
إذا قمت بإزالة الشعر من الحاجبين هو المفرط والوطنية الشطف منطقة الحاجب بجل الحواجب الغنية بالبروتين ثلاث مرات في اليوم ، ثم ستلاحظ أن الشعر من الحاجبين بدأت تنمو واستعادة السابقة و بسرعة أكبر.


أحمر الشفاه الوردي الحارة لإخفاء عيوب الوجه
يقول خبير التجميل ” مورغان شيك” وهو واحد من أكثر خبراء التجميل في هوليوود : لوضع مسحة من أحمر الشفاه الوردي الحارة يصرف انتباه الآخرين عن حالة جلد الوجه ، والتي قد تكون مليئة الحبوب ، اتبع هذه الخدعة إذا كنت تعاني من عيوب الوجه ولا تقلق ، وهذا اللون سيكون مناسبا مهما كان لون بشرتك.


الجلد ودية الكونسيلر –
عند اختيار الكونسيلر ” خافي العيوب ” ، كنت أفكر في أمرين مهمين: أولا، أن تكون ذات جودة عالية والعلامة التجارية مضمونة للمساعدة في إخفاء البثور من الناحية المثالية ، والثاني : أن لا يعمل تكوينها لملء المسام ، وفي هذا الصدد، ينصح الخبراء ، واختيار أنواع الكونسيلر حمض الصفصاف الغنية ، فإن العنصر النشط ، فإنه يسمح للجلد بالتنفس بشكل طبيعي و يعطيها ملمس ناعم .


هناك دائما الكثير من الأسرار والحيل نوعه في العالم من مستحضرات التجميل ، إذا يمكنني أن أقول لها، سوف تكون هناك حاجة إلى الجمال تمتعت أسهل الطرق.


ل كبير الشفاه الكاملة : 


تطبيق الافتتاح اللون في وسط الشفاه ثم GC الأطراف لون أغمق لتظهر كما لو كانت الشفاه المنتفخة




للحصول على شفاه صغيرة ورقيقة :


فقط وضع اللون الداكن في الوسط بعد أن وضعت لمعان الشفاه الخاص بك ، وفتح و الأفضل أن تكون زهرية اللون ليكون الشفة في النهاية، مثل التفاح و يجب الحرص على وضع بريق الشفاه الخاص بك على الأطراف و عدم الخروج عن حدود الشفاه حتى لا تظهر الشفاه أكبر من اللازم


– أفضل طريقة للتخلص من تورم الوجه صباحا:


يقترح خبير البشرة اول هنريكسن على النحو التالي : ” كوبا من ماء الصنبور في المناطق الحضرية ، ضعي فيه مكعبات الثلج ، و أحضر قطعة من القماش الشاش أو الفانيلا ، ثم ضعيها بلطف على الوجه، وإعادة الكرة لمدة 10 دقيقة.
يساعد هذا الأسلوب ل استنزاف السوائل الزائدة المتراكمة تحت الجلد في الوجه، مما يجعلك تبدو أكثر حيوية “، ويقول هنريكسن أن هناك طريقة أخرى أسرع بكثير و تؤدي إلى نفس التأثير ، وهو إعداد ” شركة ميناء قناع ” من أوله هنريكسن الغنية بخلا اللصوص الطين تنظيف الأعشاب الجلد والمواد المغذية لها.
– للحصول على بشرة متألقة :
يوحي لك جودي ناك الدباغة الخبير نجوم هوليوود و منهم فيكتوريا بيكهام استخدام محلول ” سان تروبيه Moesicraiser ” سان تروبيه Moisturzer على مدار السنة، لأنه يحتوي على نسبة من قيمة L – التيروسين ، الذي يحفز إنتاج الميلانين تعطي الجلد البني اللامع الطبيعية الملونة عدم التدخل أشعة الشمس الضارة ، وتقترح عليك أيضا ” راديانس – بلاس سلف تانينج كريم جل ” راديانس – بلاس الذاتي دباغة كريم جل ” من كلارنس و” خيارات بخاخ النفط سلف الحرة تانر الفور فيس الجسم اند ” بخاخ سريع النفط مجانا تانر لل وجه والجسم من اليزابيث اردن .  


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك