القناع الطبيعي السحري للتخلص من التجاعيد الدقيقة والسميكة بسهولة

التجميل
288K
0



القناع الطبيعي السحري الذي تبحثين عنه للتخلص من علامات التقدم في السن ومشاكل التجاعيد التي تفقدك صوابك، ستجدينه هنا في هذا المقال، فالكل يعلم أن المرأة تكره التجاعيد وتكره ظهورها في البشرة، لا سيما في وقت مبكر، والقضاء عليها أصبح سهلا رغم أنه يحتاج إلى الوقت والصبر، خاصة أن هذا الحل الذي سنقدمه لك هو عبارة عن مكونات طبيعية بسيطة يمكنك اعتمادها للتخلص من كل هذه المشاكل الجلدية التي تظهر على بشرتك.

ولهذا اخترنا عزيزتي القارئة أن نقربك أكثر من هذه المكونات، عن طريق تطبيق هذه الوصفة التي تعتبر من الوصفات الطبيعية الفعالة في القضاء على التجاعيد، وأيضا فعالة في التخلص من كافة المشاكل الناجمة عنها، فلا تترددي في تجربتها وتطبيقها على بشرتك لتحصلي على النتيجة التي تبحثين عنها وترغبين في تحقيقها والوصول إليها، كل ما عليك فعله هو الوصول إلى النتيجة دون الحاجة للكيماويات.

ضمادة الهيدروكولويد لامتصاص البثور بزيت نبات القطيفة وشجرة الشاي ونبات سرة الارض، 40 ضمادة دائرية

أولا – استعملي مكونات القناع الطبيعي السحري لإزالة التجاعيد:

القناع الطبيعي السحري للتخلص من التجاعيد الدقيقة والسميكة بسهولة

إخفاء التجاعيد

تعتبر المكونات الطبيعية التي يحتوي عليها القناع الطبيعي السحري، من بين أسهل وارخص المكونات التي لن تكلفك الكثير، ولن تحتاجي فيها إلى بذل مجهود لإيجادها فهي متوفرة في كل مكان ويمكنك استعمالها للتخلص من التجاعيد وعلامات التقدم في السن التي تزعجك، خاصة إذا كانت بارزة بقوة في الوجه، لهذا لا تترددي في تجربتها وتطبيقها للوصول إلى تلك النتيجة التي تسعين إليها.

ستحتاجين في المكونات إلى ثمرة جزر ونصف كوب ماء وملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج وربع كوب من ماء الورد وقطرات من زيت عرق السوس العطري وملعقة كبيرة من الدقيق الأبيض وملعقة كبيرة من دقيق الأرز، وهذه مكونات بسيطة ومتوفرة في كل بيت يمكنك اعتمادها سيدتي لتحصلي على بشرة عشرينية ناعمة خالية من البقع والتصبغات أيضا وليس فقط التجاعيد.




كريم مرطب CeraVe ، 16 أونصة للعناية بالجسم – العناية بالجمال – العناية بالجسم – BeautyCare

ثانيا – طريقة تحضير القناع الطبيعي السحري للتجاعيد:

القناع الطبيعي السحري للتخلص من التجاعيد الدقيقة والسميكة بسهولة

إزالة التجاعيد

خذ ثمرة الجزر وأزل القشرة الخارجية منها ثم قطعيها إلى شرائح رفيعة، ثم ضع شرائح الجزر في المطحنة الكهربائية مع إضافة الماء وقم بطحن الجزر جيدا، بعدها قومي بتصفية المزيج بواسطة مصفاة إلى أن تحصل على عصير الجزر ثم خذي ربع كوب منه وضعه في وعاء وأضف إليه عصير الليمون، وأضيفي ماء الورد وبضع قطرات من زيت عرق السوس ويمكنك استبداله بأي زيت أساسي عطري من اختيارك.

ثم امزجي المكونات مع بعضها بشكل جيد ثم احتفظ بالمزيج في برطمان زجاجي صغير وأضف إليه قناعا واحدا على شكل الوجه، واغمسي القناع الورقي في المزيج مع حفظه في الثلاجة حتى يبرد قليلا ومن جانب آخر خذ وعاء وأضف إليه الدقيق، وأضيفي دقيق الأرز إلى الدقيق مع إضافة عصير الجزر تدريجيا ثم امزج المكونات جيداً إلى أن تحصل على قوام كريمي متجانس.

مجموعة مكونة من عبوتي كريم تفتيح الفا بلس من افالون فارما، بوزن 30 غرام

ثالثا – إليك طريقة تطبيق القناع الطبيعي السحري:

القناع الطبيعي السحري للتخلص من التجاعيد الدقيقة والسميكة بسهولة

القضاء على التجاعيد

اغسل وجهك جيدا بواسطة غسول الوجه الخاص بك أو منظف لطيف ثم خذ فرشاة نظيفة واغمسيها في المزيج الكريمي، ثم ضعي طبقة سميكة في هذا المزيج الكريمي على وجهك واتركه لمدة 20-25 دقيقة حتى يجف، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وجففيه ثم خذ القناع الورقي من البرطمان وطبقه على وجهك واتركه لمدة 20 دقيقة، ثم قومي بإزالة القناع ودلك بشرتك حتى تمتص المزيج بشكل جيد و لأفضل النتائج كرر تطبيق هذا القناع مرتين في الأسبوع.

هذا القناع الجبار سيعمل سيدتي على مجموعة من الأمور التي سيخلصك منها، وهي أولا علامات التقدم في السن ثم التصبغات والبقع التي تصيب بشرتك بمجموعة من المشاكل كالكلف أو اسمرار الصيف أو غيرها، فهذا القناع يزيلها أيضا، فضلا عن استعمال الوصفة الطبيعية أيضا من اجل تصفية وتفتيح البشرة لثلاث درجات أكثر.

لوشن تفتيح الجسم ايفين بيجمنت بيرفيكتور من يوسيرين، 250 مل

نصيحة مهمة:

بما أن هذا القناع جمع بين عدة خصائص ونقط مهمة، فلا بد أن تقومي سيدتي بتطبيقه وتجربته لتري النتيجة التي تبحثين عنها، وهي الحصول على بشرة صافية لامعة وخالية من البقع والتصبغات، كما أن هذا القناع المثالي سيخلصك بشرتك من كل مشاكلها التي ترين أنها عقدة بالنسبة لك، فقط طبقي القناع وداومي عليه وسترين أن بشرتك ستصبح شابة مشدودة وبدون مشاكل .





تعليقات الفيسبوك