الطريقة الصحيحة لوضع الآيلاينر على العيون اللوزية

التجميل
26.7K
0


الطريقة الصحيحة لوضع الآيلاينر على العيون اللوزية

هل تعلمين أن صاحبات العيون اللوزية من أكثر النساء اللواتي يسمعن الإطراءات والمديح؟ لأنها من أجمل العيون، لكن رغم جمالها، فلهذه العيون مقاييس معينة في خطوط المكياج، عليك اتباعها بدقة للحصول على إطلالة رائعة، لعينين ساحرتين وتشعان جاذبية. تعرفي إذن على الطريقة الأفضل لوضع الآيلاينر على العيون اللوزية ! 

– كيف تضعين الآيلاينر باحتراف؟ أولا وقبل أي شيء، اعرفي الحجم الحقيقي لعينيك، لأنه ليست كل العيون اللوزية بالحجم نفسه، فعليك معرفة كمية الآيلاينر التي تنوين استعمالها. ومن الخطوات الأساسية هي البدء بتحديد عينيك عند الجفن الأعلى من خلال خط رفيع من الآيلاينر.

يعتبر الآيلاينر الممدود، الأكثر تناسبا مع العيون اللوزية، كما تعتبر هذه العيون مثالية للآيلاينر السميك في مناسبات المساء، والرفيع خلال ساعات النهار. من المعروف أن الرموش الطويلة لا تترافق مع العيون اللوزية، لكن ما عليك فعله يوما هو جعل خط رموشك العلوي هو المعيار الدقيق لوضع الآيلاينر عليه، لكن إياك ووضع الآيلاينر على الجفن السفلي، فالعيون اللوزية لا تحتاج إلى مجهود لتوسيع مدى العين. إذا كانت عيونك لوزية، قومي بتطبيق الآيلاينر عليهما بالطريقة التي قدمناها لك، وسترين مدى جمال إطلالتك، بعيون تخطف الأنظار!


شاهدي أيضاً :



...

قد يعجبك أيضاً:

تعليقات الفيسبوك