البوتوكس الطبيعي الجبار لنفخ الشفاه وتنعيمها وتوريدها في الوقت نفسه

التجميل
61.5K
0



البوتوكس الطبيعي الجبار لنفخ الشفاه وتنعيمها وتوريدها في الوقت نفسه

ربما فكرت يوما في الحصول على شفاه بارزة ومنتفخة ووردية اللون في الوقت ذاته، لهذا أحضرنا لك سيدتي هذا البوتوكس الطبيعي المجرب والمضمون، يعمل بقوة على نفخ الشفاه وجعلها بارزة والعمل على جعل لونه ورديا ومميزا، وهذا البوتوكس الطبيعي يمكنك اعتماده في مجموعة من الخلطات، التي تساهم في تحقيق كل هذه النتائج التي ترغبين فيها، ونقترحها عليك عزيزتي القارئة من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” فجربيها ولا تترددي.

أولا- القيام بعملية تقشير الشفاه قبل تطبيق البوتوكس الطبيعي:

البوتوكس الطبيعي الجبار لنفخ الشفاه وتنعيمها وتوريدها في الوقت نفسه

هناك مراحل يجب أن تمر منها الشفاه قبل تطبيق البوتوكس الطبيعي، وذلك بهدف الحصول على نتيجة مثالية وفي وقت قياسي، والتي تتجلى أولا وقبل كل شيء، هو تنفيذ عملية التقشير، والتي تعتبر عملية مهمة ودورية يجب القيام بها على الأقل مرتين في الشهر، والتي تسهل عليك عملية نجاح الوصفة معك.




يمكنك سيدتي أن تاخذي حوالي ملعقة من السكر حبيبات وامزجيه مع القليل من زيت جوز الهند، واخلطي جيدا المكونين معا إلى أن يتجانسا، بعدها طبقي الخليط على شفاهك وافركي قليلا إلى أن تشعري أن شفاهك أصبحت ناعمة، بعدها اشطفي جيدا بالماء، وكرري هذه العملية بشكل دوري حتى تحصلين على النتائج التي ترغبين فيها.

ثانيا – الحفاظ على نعومة الشفاه قبل تطبيق البوتوكس الطبيعي عليها:

البوتوكس الطبيعي الجبار لنفخ الشفاه وتنعيمها وتوريدها في الوقت نفسه

من الخطوات المهمة أيضا في نفخ الشفاه وتنعيمها وجعلها مميزة، يجب عليك سيدتي أن تحافظي دائما على نعومة وترطيب الشفاه، ولا تهمليها أبدا، واجعلي دائما مواد الترطيب قريبة منك، ولا يشترط أن تكون مواد باهظة الثمن، بل على العكس يمكنك الاكتفاء بالقليل من زيت جوز الهند ودهنهما في كل وقت دون تردد.

ويمكنك سيدتي أيضا أن تقومي بخطوة مهمة جدا، قبل النوم، وهي أن تضعي قنينة زيت جوز الهند إذا توفرت لديك، أو القليل من الفازلين الطبي قرب سريرك، وكلما ذهبت إلى النوم، خذي القليل من المكون وضعيه على شفاهك واتركيه عليها الليل كاملا، مع التنظيف في الصباح، وإذا كنت في البيت ولم تخرجي، فيفضل أن تكرري وصفة الترطيب في كل حين.


ثالثا – البوتوكس الطبيعي الخاص بنفخ وتوريد وتنعيم الشفاه:

البوتوكس الطبيعي الجبار لنفخ الشفاه وتنعيمها وتوريدها في الوقت نفسه

من خلال هذه السطور سيدتي سنقترح عليك بعض الخلطات الطبيعية المميزة، وذات نتائج فعالة ومضمونة للحصول على شفاه بارزة وناعمة وفي الوقت نفسه، وردية اللون، فلا تترددي ولا تتكاسلي في تطبيق المناسب لك منها، خاصة أنها تحتوي جميعها على البوتوكس الطبيعي الذي سيحقق لك النتيجة التي تطمحين إليها.

1- الوصفة الأولى مع اعتماد البوتوكس الطبيعي للشفاه:

البوتوكس الطبيعي الجبار لنفخ الشفاه وتنعيمها وتوريدها في الوقت نفسه

يمكنك سيدتي أن تستفيدي من هذه الوصفة التي ستحقق حلمك في الحصول على شفاه كما تحلمين، والتي ستعتمدين فيها البوتوكس الطبيعي الذي هو عبارة عن بودرة القرفة التي تعد من أكثر المكونات الطبيعية، التي تعطي نتائج مثالية وناجحة جدا في نفخ وتنعيم وتوريد الشفاه، وهذا المكون له مجموعة من الفوائد التي تعود بالمنفعة على الإنسان، ومنها منافع جمالية.

يكفي سيدتي أن تقومي بخلط القليل من بودرة القرفة مع القليل من الفازلين جيدا، إلى أن تري أن المكونات أصبح عبارة عن خليط متجانس، ثم خذي القليل منه وطبقيه على شفاهك، واتركيه حوالي 15 دقيقة، ثم قومي بالتدليك لمدة 3 دقائق وبعدها اشطفي واعتمدي القليل من الفازلين الطبي للتنعيم، ويفضل تكرار الوصفة كل يوم لمدة أسبوع سترين نتيجة هائلة.

2- الوصفة الثانية دون نسيان البوتوكس الطبيعي الخاص بالشفاه:

البوتوكس الطبيعي الجبار لنفخ الشفاه وتنعيمها وتوريدها في الوقت نفسه

يمكنك سيدتي أن تختاري من الوصفات التي نقترحها عليك ما ترينه مناسبا لك، وستعرفين ذلك بعد أن تجربيها من الوهلة الأولى، وستقررين، لكن ينصح بتجربتها كاملة حتى تكتشفين ما يماسبك، وهي مجرد وصفات طبيعية لا يوجد فيها ما قد يسبب لك أي اذى، فلا تترددي سيدتي في تنفيذ العملية لتحصلي على النتيجة التي ترغبين فيها.

يمكنك في هذه الوصفة سيدتي أن تخلطي شمع العسل الطبيعي مع القليل من القرفة بودرة والقليل من زيت الزيتون جيدا، إلى أن تتجانس المكونات كلها، ثم خذي القليل منه وطبقيه على شفاهك واتركيه حوالي 10 دقائق، بعدها أزيلي الخليط بقطعة من القطن المبلل بالماء الدافئ، ثم رطبي شفاهك بالقليل من الفازلين الطبي، هذه الوصفة تحتاج منك التكرار لمدة أسبوع .

3- الوصفة الثالثة تعتمدين فيها البوتوكس الطبيعي لنتيجة مثالية:

هذه الوصفة تعتبر من أروع الوصفات المجربة والمضمونة ، في نفخ الشفاه وتنعيمها وجعلها أيضا وردية اللون، ويمكنك سيدتي أن تجربيها لتحققي النتيجة التي تحلمين بها، فقط وفري المكونات البسيطة التي لن تكلفك الكثير، وسترين النتيجة الهائلة التي تبحثين عنها، كما أنها من أروع الوصفات الطبيعية التي شكرتها الكثير من النساء.

يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط ملعقة من البوتوكس الطبيعي وهو مسحوق القرفة، مع القليل من شمع العسل الطبيعي، مع القليل من العسل الطبيعي والقليل من زيت جوز الهند، واخلطي جيدا إلى أن يصبح الخليط متجانسا تماما، بعدها ضعي الخليط على شفاهك، واتركيه حوالي 10 دقائق، ثم اشطفي بالماء، ولا تنسي عملية الترطيب المهمة، وكرري استعمال الوصفة كل يوم، سترين النتيجة خلال 10 أيام .

خاتمة عامة:

نتمنى سيدتي أن تكون هذه الوصفات ذات نتيجة إيجابية لك، بعد أن تقومي بتطبيقها، فهي تحتوي على مكون القرفة الذي تم تصنيفه على أنه البوتوكس الطبيعي من طرف مجموعة من النساء، اللواتي جربناه في تنعيم وترطيب وتوريد ونفخ الشفاه، وحققن نتائج رائعة، ونتمنى أن يحقق لك نفس النتائج، في حالة لم تظهر لك النتيجة، يمكنك مضاعفة المدة المعتمدة.





تعليقات الفيسبوك