اصنعي مقشر للجسم ومبيض في المنزل

التجميل
378.6K
0



مقشر للجسم ومبيض، من أجل العروس القادمة أو أي فتاة تريد أن تحصل على بشرة أفتح من المعتاد، اصنعي بنفسك في المنزل مقشرات طبيعية لإزالة طبقات الجلد الميت، وبالتالي الحصول على بشرة ناصعة البياض ومشرقة، إليك أفضل هذه الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة وتنقيتها من الشوائب، لكل جديد تابعينا على تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

وصفات مقشر للجسم ومبيض

  • الموز والعسل والفانيليا لتقشير وتبييض الجسم.
  • مقشر الشوفان والحليب للجسم ومبيض.
  • وصفة القهوة وزيت الزيتون لتقشير وتفتيح الجسم.
  • زيت جوز الهند والورد لتفتيح الجسم.

الموز والعسل والفانيليا لتقشير وتبييض الجسم

المكونات: ثمرة موز واحدة، ملعقة كبيرة عسل أبيض، قطرات من مستخلص الفانيلا، 4 ملاعق كبيرة من السكر.

الطريقة: أخلطي المكونات السابق ذكرها في وعاء نظيف، ثم وزعيها على جسمك بعناية، ثم اغسلي بالماء الفاتر، وبالتالي لن تحصلين على بشرة ناعمة وبيضاء ومقشرة طبيعياً في المنزل فقط، لكن سيختفي حب الشباب وما يخلفه من بثور مزعجة، بالإضافة إلى ترطيب وتهدئة الجلد الجاف.

مقشر الشوفان والحليب للجسم ومبيض

المكونات: كوبان من السكر الأبيض، كوب واحد فقط شوفان و 3 ملاعق كبيرة من الحليب كامل الدسم.

الطريقة: يفضل أن تأخذي حمام بخار قبل تطبيق هذا المقشر الطبيعي لتبييض الجسم وتنعيمه، وبالتالي تحصلين على مسام مفتوحة لتنظيفها جيداً من الشوائب والأوساخ العالقة بها، أو نظفي جسمك بمنشفة مبللة، الآن وزعي المقشر والمبيض، ثم اغسلي بالماء الفاتر، ثم جففي بشرتك بطريقة الربت.

وصفة القهوة وزيت الزيتون لتقشير وتفتيح الجسم

المكونات: 15 قطرة من زيت النعناع، نصف كوب من بودرة القهوة، كوب واحد سكر، ربع كوب زيت زيتون، ملعقة صغيرة فانيليا سائلة.




الطريقة: لتحصلي على تقشير وتبييض طبييعي للجسم، بللي بشرتك، ثم امزجي مكونات مقشر الجسم والمبيض السابق ذكرها، الآن وزعي الوصفة الطبيعية على جسمك، افركي جسمك بلطف ثم اغسلي بالماء والصابون، لا تنسي وضع اللوشن أو المرطب لحجز الرطوبة داخل مسام جلدك، وبالتالي ستحصلين على بشرة بيضاء خالية من أي التهابات أو عدوى بكتيرية.

زيت جوز الهند والورد لتفتيح الجسم

المكونات: زيت ورد عطري أو بتلات ورود- زيت اللوز أو الجوجوبا، زيت جوز الهند، كوب من السكر البني.

الطريقة: ضعي المكونات السابقة وأمزجيها جيداً، لتفتيح طبقات الجلد وتنظيفها من خلايا الجلد الميت، ثم وزعيها على جسمك بعناية وافركي بلطف ثم اغسلي جسمك بالماء الفاتر.





تعليقات الفيسبوك