ابتكري مكياجك مع مجلة المرأة العربية

التجميل
80
0

هناك العديد من صيحات المكياج الحديثة التي يتبناها خبراء المكياج السعوديون ، لكن جميعها تناسب المرأة العربية وشكل ملامحها ، بعضها جريء وقوي ، وبعضها ناعم أو لامع ، تحاكي اتجاهات المكياج الشعبية.

لذلك ، إليكم مجموعة من اتجاهات المكياج التي تتبناها خبيرة التجميل السعودية نوال خرمي بحسب (مجلة المرأة العربية).

مكياج العيون المائي

أصبح المكياج المائي شائعًا جدًا في عام 2020 ، ولا يزال من أشهر موضة المكياج التي تناسب أجواء الصيف المشمسة والحيوية. تلهمكِ فنانة المكياج نوال خرامي بمكياج العيون الدامعة باللون الأزرق الفاتح والداكن في نفس الوقت ، بلمسة من الأخضر النعناعي والأصفر الفاتح عندما تكون العيون مبللة ، وتظليل الجفن السفلي بنفس العين الصفراء ظل.


مكياج العيون الأحمر والبرتقالي

إذا كنت من محبي اتجاهات وألوان المكياج القوية والجريئة ، يمكنك أن تستلهمي من مكياج صيفي قوي يحاكي أحدث الاتجاهات في عالم الجمال ، يعتمد على ظلال العيون الحمراء ، بدرجاتها المختلفة ، والبرتقالي الهادئ ، مع خطوط كحل مرسومة من العين.

مكياج عيون جليتر جرافيك

يحظى مكياج الجرافيك بأشكاله المختلفة بشعبية كبيرة بين خبراء المكياج ، وتتدفق عليه النساء من جميع الأعمار ، حيث إنه موضة مكياج عصرية وجذابة تضفي على العين اتساعًا ونطاقًا. العين مع ظلال عيون بيج ساطعة فوق العين وعند قاعدة الجفون السفلية.

مكياج سموكي قوي بألوان داكنة

إذا كنت من محبي المكياج الدخاني بالألوان الداكنة ، فإن خبيرة المكياج نوال الخارمي تلهمك بمكياج سموكي قوي للمناسبات التي تمنحك مظهراً ساحراً وعينين جذابة وواسعة ، باستخدام ظلال العيون بدرجات البني ، مع كحل في الجزء العلوي. رموش صناعية طويلة وسميكة جدا.

مكياج عيون بنفسجي لامع

والمكياج البنفسجي أو البنفسجي من أشهر صيحات الجمال في الوقت الحالي ، ولأنه يتناغم مع ألوان البشرة المختلفة ، يمكنك اعتماده بأسلوب عصري مستوحى من خبيرة المكياج نوال خرمي ، حيث تستخدمين ظلال العيون بدرجات مختلفة من البنفسجي ، مع لمسة لامعة ومضيئة عندما تكون العين دامعة وتحت الجفن السفلي.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك