ابتسامة ناصعة البياض كالنجمات إليك الحل لتحقيقها في البيت

التجميل
180.2K
1



ابتسامة ناصعة البياض ولامعة كابتسامة النجمات العالميات، من منا لا ترغب في الحصول عليها؟ طبعا كلنا نريد ذلك لا سيما أن الابتسامة الجميلة التي تكون ناصعة البياض وبأسنان نظيفة ولامعة تزيد من جمال الوجه وجمال البشرة لدى المرأة، لهذا لا بد من الاهتمام بالأسنان والعناية بها على أكمل وجه، وفي كل وقت، ليس فقط فترات متقطعة، لا سيما أن الكلس والاصفرار سرعان ما يظهر على الإنسان نتيجة بقايا المواد الغذائية المتراكمة والمشروبات الملونة.

وهنا من خلال مقالنا هذا من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” يمكنك سيدتي أن تحصلي على الحل الطبيعي الذي سيحقق لك هذه النتيجة، في الحصول على ابتسامة ناصعة البياض كالنجمات، والتي ستمنحك الثقة بنفسك أمام نفسك وأمام الآخرين، فلا تترددي في تجربتها لا سيما أنها حققت نتيجة فعالة لدى الكثير من الأفراد، سواء كانوا رجالا أو نساء.

وصفة الفحم للحصول على ابتسامة ناصعة البياض:

ابتسامة ناصعة البياض كالنجمات إليك الحل لتحقيقها في البيت
وصفة الفحم

إذا كنت ترغبين في القضاء على اصفرار الأسنان والكلس، والاستمتاع بجمالية خاصة وبياض لا مثيل له، فهنا ستجدين الحل الذي تبحثين عنه وترغبين في الحصول عليه، وقد أحضرنا لك الوصفة الجبارة التي ستحقق لك هذا الحلم، والتي تحتوي على القليل من الفحم الطبيعي المطحون، إضافة إلى القليل من عصير الليمون وقطرات من زيت الزيتون.

بعدها سيدتي قومي بخلط المكونات إلى أن تحصلي على خليط متجانس، ثم قومي بأخذ القليل منه وافركي أسنانك بفرشاة الأسنان، لمدة 10 دقائق، بعدها اشطفي جيدا بالماء وأعيدي تنظيف أسنانك بنفس الطريقة للمرة الثانية، بعدها اشطفي جيدا بالماء ولا تنسي أن تقومي بتكرار الوصفة كل يوم لمدة أسبوع وستفاجئك النتيجة التي ستحققينها، وهي ابتسامة ناصعة البياض.

وصفة الفراولة لتحقيق ابتسامة ناصعة البياض:

ابتسامة ناصعة البياض كالنجمات إليك الحل لتحقيقها في البيت
وصفة الفراولة

سترين عزيزتي القارئة أن هذه الوصفة التي سنقدمها لك من خلال هذا المقال،ستحقق حلمك في الحصول على ابتسامة ناصعة البياض، فهي بسيطة جدا ولن تكلفك الكثير، ويمكنك تجربتها واحكمي بنفسك، فكل ما ستحتاجين إليه، هو حبة أو حبتين طريتين من الفراولة، والتي يجب أن تكون مفرومة جيدا، وأضيفي عليها القليل من بيكاربونات الصودا.

بعد أن توفري هذه المكونات، واخلطيها جيدا ثم خذي منها كمية على فرشاة الأسنان وافركي بها أسنانك بشكل جيد ، لمدة 10 دقائق، بعدها اشطفي جيدا بالماء، ولا تنسي أن تقومي بتكرار هذه الوصفة كل يوم على الأقل لمدة أسبوع، حتى ترين النتيجة التي تسعين إليها، وإذا لم تجدي مكون بيكاربونات الصودا يمكنك تعويضه بالملح الناعم.




وصفة عصير الليمون للحصول على ابتسامة ناصعة البياض:

ابتسامة ناصعة البياض كالنجمات إليك الحل لتحقيقها في البيت
وصفة الليمون ومعجون الاسنان

في هذه الوصفة ستحتاجين إلى مكونات بسيطة متوفرة لديك في البيت، ولا تحتاج منك أيضا إلى مجهود، فقط طبقيها وانظري بنفسك إلى النتيجة التي ستبهرك، ابتسامة ناصعة البياض، بخطوات بسيطة وسهلة وبطريقة لا تحتاجين فيها إلى الكثير من الوقت أو الجهد أو التعب، ستحتاجين إلى ملعقتين من عصير الليمون، والقليل من معجون الأسنان.

قومي بعدها سيدتي بخلط المكونين جيدا، إلى أن تحصلي على خليط كريمي، ثم قومي بأخذ كمية منه على فرشاة الأسنان، ثم قومي بفرك أسنانك بالخليط لمدة 5 دقائق، مع الانتباه جيدا للثة الفم، ثم قومي بتنظيف الفم جيدا إلى أن تزيلي منه كل بقايا الخلطة، ستظهر لك النتيجة من أول استعمال، لكن الأمر يتطلب منك تكرار الوصفة كل يوم لمدة أسبوع وستبهرك النتيجة.

وصفة الكركم لتبييض الأسنان وإزالة الاصفرار منها:

ابتسامة ناصعة البياض كالنجمات إليك الحل لتحقيقها في البيت
وصفة الكركم

تعتبر المكونات الطبيعية من بين المواد التي يمكنك اعتمادها للقضاء على اصفرار الأسنان والاستمتاع بابتسامة ناصعة البياض، وكأنك استعملت التبييض، وكل ما في الأمر أنك استعملت مواد متوفرة في مطبخك، وهي عبارة عن القليل من الكركم المطحون، إضافة إلى القليل من عصير الليمون وقطرات من زيت النعناع وهو زيت ستجدينه في محلات بيع العطارة.

بعدها قومي عزيزتي بخلط المكونات جيدا إلى أن تصبح متجانسة، ثم قومي بوضعها على الأسنان إلى أن تغطيها كاملة، ثم ضعي ورق الألمنيوم عليها لمدة 15 دقيقة، بعدها اشطفي وافركي أسنانك بالماء والمعجون جيدا إلى أن تزول كل بقايا الخلطة، وستكتشفين النتيجة المذهلة في الحين، إلا أن الوصفة تحتاج منك أن تكرريها على الأقل 3 مرات في الشهر للحفاظ على بياض أسنانك.

نصيحة مهمة:

من بين النصائح التي سنقدمها لك سيدتي بخصوص الحصول على ابتسامة ناصعة البياض، هو أن تعتمدي هذه الخلطات البسيطة، بين الحين والآخر، حتى تتمكنين من الحفاظ على أسنانك دائما ناصعة البياض وبدون اصفرار أو كلس أو أي شوائب، ولا تهمليها بالتنظيف اليومي ووراء كل وجبة أكل، هكذا ستجعلينها براقة دائما .





تعليقات الفيسبوك